تقدم عالم فيراري أبوظبي للعائلات والأصدقاء أفضل التجارب الترفيهية الحافلة بالمغامرة والتشويق خلال اليوم العالمي للأفعوانيات الذي يصادف 16 أغسطس 2020؛ حيث تضم المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم نخبة من أشهر الأفعوانيات التي حققت العديد من الأرقام القياسية، والتي تنطلق بضيوفها إلى عالم حافل بالسرعة والحماس والتشويق.

فيما يلي بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول الأفعوانيات التي تحتضنها عالم فيراري أبوظبي:

هل تعلم أن ..

- السرعة القصوى لأفعوانية «فورمولا روسّا» تبلغ 240 كم/ساعة خلال 4.9 ثوانٍ فقط، لتنافس بتسارعها سرعة سيارة سباقات الفورمولا 1 (كما تُعد الأفعوانية الأسرع في العالم).

- «فورمولا روسّا» تستخدم نظام دفع هائل بقوة 20,800 حصان للانطلاق براكبيها إلى ارتفاع 171 قدم في أقل من خمس ثوانٍ.

- «طيران الأبطال» تعد أول أفعوانية في العالم تحاكي تصميم الطائرات ثنائية السطح التي تعود إلى مطلع القرن العشرين، وهي تضمن لعشاق المغامرة اختبار أروع الحركات البهلوانية التي تتحدى الجاذبية.

- أفعوانية «سباق التيربو» تندفع بالضيوف عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأحمر الفريد لتبلغ الذروة على ارتفاع 64 متراً فوق جزيرة ياس ليختبروا بعدها انعدام الجاذبية عند السقوط عمودياً إلى الأسفل. تتضمن هذه التجربة مقاعد أمامية وأخرى خلفية لتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة الاندفاع في الاتجاهين.

ننصح الضيوف بزيارة المدينة الترفيهية واختبار هذه الأفعوانيات المحطمة للأرقام القياسية العالمية.

كما حرصنا على وضع قائمة بالتجارب التي يجب خوضها والاستمتاع بها عند زيارة عالم فيراري أبوظبي:

أوقات حافلة بالمرح والتشويق للأطفال
مع تواصل العطلة الصيفية، يحتاج الأطفال للقليل من التغيير والتجديد في البرامج والخطط الموضوعة لهم خلال هذه الفترة. وتوفر عالم فيراري أبوظبي باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية خلال اليوم العالمي للأفعوانيات، إذ يبدأ المرح من "منطقة العائلات" التي تحتضن عدداً من المرافق الترفيهية الجديدة التي تضم نسخ مصغرة من أشهر الألعاب في المدينة. ويمكن لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بالتشويق والحماس الذي تقدمه فورمولا روسا جونيور، أو الشعور بإحساس الأبطال على حلبة السباق في "سباق السرعة".

وتمثل "أجنحة الأبطال" التجربة الأقوى للجرأة والشجاعة للطيارين حيث سيتمكن الصغار من التحليق واكتشاف متعة الطيران في الهواء في أجواء تحبس الأنفاس. كما توفر تجربة "برج التيربو" أجمل المشاهد والإطلالات الجوية الخلابة لعالم فيراري أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الانطلاق إلى علو مرتفع ليختبروا بعد ذلك شعور انعدام الجاذبية أثناء السقوط عمودياً إلى الأسفل.



تجارب مشوقة حافلة بروح التحدي والمغامرة

يمكن لعشاق التشويق الاستمتاع بشغف المغامرة والتحدي في يوم لا ينسى والانطلاق على متن الأفعوانية الأسرع في العالم "فورمولا روسّا" التي تصل إلى سرعة 240 كيلومتر في الساعة في 4.9 ثانية فقط، وذلك باستخدام نظام رافعة هيدروليكي يحاكي الأنظمة المستخدمة في إطلاق الطائرات النفاثة، في تجربة سرعة لا تضاهى لعشاق الإثارة.

وتضم القائمة أيضاً تجربة "طيران الأبطال" التي تعتبر أول مركبة أفعوانية في المدينة الترفيهية التي تسجل ثلاثة أرقام قياسية عالمية كأشد منحنيات الانطلاق انحداراً في العالم، وأسرع منحنى انطلاق (بزاوية تبلغ 51 درجة وبمنحنى انطلاق يصل حتى 30 كيلو متراً في الساعة)، وأطول حلقة أفعوانية بارتفاع 52 متراً.

وتعد أفعوانية "سباق التيربو" من التجارب الأخرى المشوقة التي تحتضنها عالم فيراري أبوظبي، والتي تمنح الضيوف شعوراً حقيقياً باختبار قيادة سيارة فيراري، إذ ينطلق المسار من قلب المدينة الترفيهية بسرعة 102 كيلومتر في الساعة، حيث يجتاز الركاب أنبوباً زجاجياً مندفعين أفقياً ليختبروا بعد ذلك انعدام الجاذبية أثناء السقوط عمودياً إلى الأسفل.

أشهى النكهات الإيطالية في مطعم ماما روسيلّا

لا تكتمل روعة هذا اليوم الحافل بالمتعة والتشويق على الأفعوانيات المختلفة دون الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية لدى مطعم ماما روسيلّا الذي يقدم قائمة مميزة تضم أنواع الباستا الطازجة وتشكيلة واسعة من البيتزا الشهية. وقد أطلق مطعم ماما روسيلّا مؤخراً قائمة طعام مخصصة للأطفال تتضمن مجموعة من أشهى المأكولات المفضلة لديهم.

أجمل الهدايا التذكارية المستوحاة من عالم فيراري الساحر

توفر المدينة الترفيهية العديد من الهدايا التذكارية المستوحاة من عالم فيراري، حيث يمكن للضيوف التسوق من أكبر متجر فيراري على مستوى العالم للاحتفاظ بتذكارات فريدة والعودة إلى الديار مع قطعة من تاريخ فيراري العريق، كما أطلقت المدينة الترفيهية مؤخراً ملابس عصرية تحمل علامة فيراري التجارية والتي صُممت خصيصاً لتعزز من التجربة الترفيهية لعشاق الحماس من الضيوف الصغار.


الصحة والسلامة أولاً

اتخذت عالم فيراري أبوظبي سلسلة من الإجراءات الاحترازية بما في ذلك تعديل السعة التشغيلية للتجارب الترفيهية والمطاعم والألعاب لضمان توفير تجربة ترفيهية صحية وآمنة لجميع الضيوف.

ودعت عالم فيراري أبوظبي الضيوف إلى التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال الالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافة مترين وفق الملصقات المثبتة على الأرض، إلى جانب ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، وتعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية في جميع منافذ البيع.

المصدر: webershandwick



الأكثر قراءة