كشف دبي فستيفال سيتي مول، الوجهة الشهيرة باحتضان أكبر الفعاليات في دبي وتقديم أبرز التجارب الترفيهية للزوار، عن إطلاق الدورة الثانية من مهرجان دبي للمفروشات بتنظيمٍ من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وسيحظى المستوقون بفرصة للاستفادة من باقة العروض المميزة عند زيارة متاجر زارا هوم وحول الإمارات للمفروشات وايكيا وغيرها.

ويسعى مهرجان دبي للمفروشات هذا العام إلى طرح باقات أكبر وأكثر تميزاً من العروض، حيث يحظى المتسوقين عند شرائهم بقيمة 500 درهم إماراتي من متاجر المفروشات في مركز التسوق بفرصة دخول السحب للحصول على إقامة مجانية لمدة عام في إحدى شقق مرسى بلازا التي تحتضن شققاً سكنيةً بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وشقق بنتهاوس بثلاث أو أربع غرف نوم مناسبة للعائلات الصغيرة والكبيرة، تتمتع جميعها بإطلالة خلابة على خور دبي الرائع وبرج خليفة وميناء خور دبي.

ويعتبر هذا المجمع السكني الواقع ضمن دبي فستيفال سيتي وجهة إقامة مثالية، حيث يوفر لسكانه خيارات لا مثيل لها من تجارب نمط الحياة ووسائل الراحة، بما في ذلك مركز تسوق عالمي الطراز ومدارس دولية وبرج تجاري للمكاتب وفنادق ومجمع سينمائي ومطاعم ومقاهي، تقع جميعها على بعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام أو بالسيارة.

كما يبرز مرسى بلازا بتصميمه المعماري الساحر كمعلم مميز يوفر لسكانه خياراً عصرياً وأنيقاً بإطلالات رائعة على خور دبي وأفق المدينة. ويمكن للمتسوقين فرش شققهم الجديدة بمفروشات مميزة تحمل توقيع علامة الأثاث السويدية الرائدة ايكيا، إذ تتيح لهم عروض المهرجان فرصة الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي. وتتضاعف فرص الفوز مع زيادة الإنفاق في متاجر المول بما فيها ايكيا وايس وجاشنمال وإتش آند إم هوم وذا ماترس ستور وغيرها.



كما تطلق ايكيا خلال فترة المهرجان تخفيضات مذهلة تصل حتى 70% بالتزامن مع إقامة أنشطة ترفيهية يومية ضمن متجرها. ويشارك متجرا زارا هوم و"حول الإمارات للمفروشات" في حملة التخفيضات المذهلة، والتي تتيح للعملاء من أصحاب الذوق الرفيع توفير ما يصل إلى 60%.

وتكتمل الأجواء الاحتفالية والتجارب العصرية مع عودة عرض "تخيّل" الليلة، 24 سبتمبر بعد فترة تجديد دامت 6 أشهر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإبداعات جديدة من عروض النافورة الموسيقية وعروض الإسقاط الضوئي والفعاليات الفريدة في فستيفال باي.

وتترافق عودة العرض البصري والحسي الذي حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مع فقرات الألعاب النارية عند الساعة 9 مساءً، كما سيتم تأدية نسخة جديدة من أغنية "بيبي شارك" والتي اختارها المتسوقون لتكون الخيار الأول لافتتاح عرض "تخيّل". ويضمن مهرجان دبي للمفروشات الذي يجري بتنظيمٍ من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قضاء جميع أفراد العائلة أوقاتاً ممتعة للغاية مع باقة الفعاليات والعروض والأنشطة المذهلة. ويشار إلى أن انطلاق الفعالية التي تمتد على ثلاثة أسابيع سيتزامن مع اليوم الافتتاحي لعودة عرض "تخيل" الذي يبدأ اليوم الخميس عند الساعة 7 مساءً في فستيفال باي.

تجربة لا تفوت بانتظار زوار فستيفال سيتي مول مع باقته الواسعة من خيارات وعروض الإقامة والتسوق والطعام والترفيه.

المصدر: ipn


الأكثر قراءة