أظهرت الدراسات أن تسجيل اليوميات كان أحد أفضل الحلول التي ساعدت الكثيرين على احتمال وتقبّل الأحداث الكبرى التي شهدها العام الماضي والتي تمثلت في ظهور وباء كوفيد-19 وشهور العزل المنزلي الطويلة التي اضطرت الناس للبقاء في منازلهم خوفاً من العدوى.

كتابة اليوميات وتسجيل الأحداث اليومية طريقة أثبتت الأبحاث العلمية فعاليتها في تخفيف التوتر، وصفاء الذهن، ودعم مشاعر السعادة والراحة وهي ما يسعى إليه الجميع الآن. 

والآن ومع نمط حياتنا الذي تسيطر عليه الشاشات بأنواعها وما يصدر عنها من ضوء أزرق له تأثيرات سلبية على صحة الإنسان، أصبح الاحتياج شديداً إلى ممارسة كتابة اليوميات واستخدام روزنامات التخطيط لنستريح بعض الوقت من تعرّضنا لمعدّلات الضوء الأزرق العالية.

يمكنكم الآن الاستمتاع ببداية جديدة خالية من التوتر تسعون من خلالها للوصول إلى أفضل نسخة من أنفسكم مع سلسلة متاجر ’لايف ستايل‘ الرائدة في المنطقة،



والتي تقدم حملتها لتشجيع الجميع على تبني أسلوب حياة صحي يصل بهم إلى العافية والتي تحمل المعنى: عام جديد، حياة جديدة.

تتضمن هذه المبادرة أفضل مجموعة من روزنامات التخطيط التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وكذلك دفاتر اليوميات والأدوات المكتبية المميزة من أجل مجموعة متكاملة وبداية جديدة كصفحة بيضاء.
الآن هو الوقت المثالي للحصول على دفتر يوميات أو روزنامة تخطيط تخطون فيها أهدافكم وتسترجعون روعة استخدام الأقلام مرة أخرى. لا تنسوا وضع التواريخ لتحقيق أهدافكم الصغيرة والكبيرة.

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة