احتفالاً بيوم أستراليا الوطني 2021، والذي يصادف 26 يناير، تحتفي علامة جونز ذا جروسر بأستراليا التي شهدت افتتاح أول فروعها في سيدني قبل 25 عاماً، وذلك بإطلاق قائمة تذوق مستوحاة من النكهات الأسترالية وتشكيلة من الأطباق الحلوة والمالحة المتوفرة في المطعم أو عبر الإنترنت، وذلك خلال الفترة من 22 يناير حتى 9 فبراير.

ضمن عروض يوم أستراليا الوطني، تستعرض علامة جونز ذا جروسر المذاقات الأصيلة لولاية فيكتوريا، التي تنتج العديد من أنواع الأغذية وتعتبر المورد الرائد للأغذية الفاخرة في العالم. تتضمن المجموعة الواسعة من المنتجات المتميزة من فيكتوريا: زيت الزيتون البكر الممتاز، والصلصات، وخلطات الباربكيو، ومعجون المرق، وصلصة الثوم، وحليب اللوز، والجبن المميز من وادي يارا، ومثلجات بانا.

استمتعوا بالبرجر الأسترالي المدهش قبل التوجه إلى الشاطئ!

استعدوا للتلذذ بالتجربة الأسترالية الحقيقية من خلال تشكيلة من أطباق البرجر المصممة للذواقة والحافلة بالنكهات المدهشة، ومنها "ترو بلو أوسي برجر" وهو برجر لحم البقر الأسترالي الفاخر "واجيو" مع الشمندر المحمر والأناناس المشوي متوّج ببيضة مقلية والكثير من جبن التشيدر وبيكون لحم البقر المقرمش. كما يقدم المطعم "باربي بيف برجر" المصنوع من لحم صدر العجل الأسترالي بدون عظم، مع صلصلة الباربكيو الحلوة وحلقات البصل المكسوة بالتوابل وقطع الخيار والأناناس المشوي وسلطة الملفوف بالحامض. أما "وولهارا اند بيوند" فهو خيار شهي من برجر الأجبان المخصص للنباتيين والحافل بالنكهات الشهية للذواقة مثل البصل بخل البلسميك وفطر البورتبيلو المشوي والمكرمل. ويقدم برجر "آوت كرابين" خياراً شهياً من لحم السلطعون ذي القشرة الرقيقة مع طبقة خارجية مقرمشة يضاف إليها العديد من النكهات الحلوة والحامضة مثل المانجا والبصل الأحمر والكزبرة وصلصة الرمان والمايونيز بالليمون، بالإضافة إلى البابريكا المدخنة. وأخيراً، يقدم المطعم برجر الدجاج المغطى بطبقة متبلة بالليمون والفلفل "تشوك-أو-ديل دندي"، ترافقه اللبنة الحارة والخس وسلطة الملفوف المخلل.

أجواء مثالية للشواء والتمتع بأروع النكهات

تشتهر أستراليا بشمسها الرائعة وشواطئها الجميلة وطبيعتها المدهشة التي تناسب المغامرات في الهواء الطلق، مما جعلها رمزاً للمرح والثقافة الغنية والطعام الشهي. ولأن أجواء دبي الشتوية هي الوقت المثالي للشواء في الهواء الطلق، يدعو جونز ذا جروسر الجميع للاحتفال بيوم أستراليا الوطني من خلال الشواء. يقدم لكم جونز ذا جروسر كافة لوازم الشواء من التوابل وخلطات النقع والصلصات التي تمكنكم من الاستمتاع بوليمة من اللحوم والمأكولات البحرية المشوية، والتي تعد من التقاليد الأسترالية الهامة.

هدية من أجود المنتجات الأسترالية الفاخرة



يمكنكم شراء سلاتنا بنسختها الخاصة المصممة ليوم أستراليا الوطني (سواء من أحد فروعنا أو عبر الإنترنت)، والتي ستكون الهدية المثالية للأقارب والأصدقاء. تضم سلة "تيست أوف أستراليا"، والتي يبلغ سعرها 689 درهماً إماراتياً، تشكيلة من الوجبات الخفيفة والهدايا المصممة للذواقة بنكهات لا تقاوم، ومنها الجرانولا الأسترالية والبسكويت الخالي من الجلوتين واللحوم الفاخرة والزيتون والمكسرات وتشكيلة من الصلصات والتتبيلات المصنوعة من أجود المحاصيل.

ولخيار أصغر قليلاً، فإن سلة "أستراليان ليتل ديلايت"، والتي تباع بسعر 479 درهم إماراتي وتقدم عدداً من المنتجات المثالية للشواء والوجبات الخفيفة وغيرها. تحتوي السلة على زيت الزيت الأسترالي الفاخر وخلطات التوابل ورقائق ملبورن بيتا المقرمشة وصلصة الخضار المدخّنة ومزيج الفاكهة المفرومة التقليدية والليمون المعطر – لتحمل السلة الطابع التقليدي الحقيقي للنكهات الأسترالية.

اللوازم الأساسية للمطبخ الأسترالي

تضم تشكيلة جونز ذا جروسر من المواد التموينية ولوازم البقالة مئات المنتجات المصنوعة يدوياً والمنتجات الطبيعية المعدّة للذواقة. احصلوا على العديد من المنتجات الأساسية للمطبخ الأسترالي، مثل جبن الفيتا الفارسي الطازج من إنتاج يارا فالي ديري، أو جبن الفيتا بنكهة الفلفل الحار. وإن كنتم ترغبون بإعداد المخبوزات في المنزل، فبوسعكم شراء المنتجات من مجموعة إميليا جاكسون، الفائزة بمسابقة برنامج ماسترشيف أستراليا 2020، والتي تشمل خلطات بنكهات الشوكولاتة واللوز والفستق. ولمحبي ملبورن وأطباقها التقليدية، يقدم جونز ذا جروسر تشكيلة من الميرانج والبسكويت المالح من أستريسك كتشن، أو تشكيلة المطعم الشهيرة من توابل السلطة والخردل المصنوع من الحبوب الكاملة والمايونيز والصلصات.

ولا تكتمل احتفالات الشاطئ أبداً بدون نكهة أستراليا الشهيرة من مثلجات بانا العضوية الخالية من الألبان والجلوتين، او مشروبات الصودا والكولا العضوية من الفاكهة الخالصة من جونز ذا جروسر.
سواء كنتم ترغبون بشراء مستلزمات المطبخ أو التحضير لرحلة على الشاطئ أو لحفل شواء أو حتى شراء وجبة برجر جاهزة، فإن كل ما ترغبون به من النكهات الأسترالية متوفر لدى جونز ذا جروسر.

يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة من الأطعمة المتخصصة لدينا بزيارة الموقع الإلكتروني www.jonesthegrocer.com أو التفضل بزيارة أحد مواقعنا هنا.

المصدر: mediamission



الأكثر قراءة