تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الفائزين بالسحب الثاني من حملة "بداية ذهبية للعام 2021"،

حيث حصل كل واحد منهم على 50 غراماً من الذهب. وتم إجراء السحب في 19 يناير الجاري في المقر الرئيسي لشركة العربية للسيارات، بينما تم الإعلان عن الدفعة الأولى من الفائزين في 5 يناير 2021.

الفائزون العشرة هم: حمد حميد "” Hamad Humaid، بدر عبداللطيف “Badar Abdullatif”، أمول راماكانت "” Amol Ramakant، لاكشمانان شاجي “Lakshmanan Shaji”، ميثاء خليفة “Mitha Khalifa”، تغلب الكاس “Taghlub Al Kass “، نجلاء محمد “Naglaa Mohamed”، شيخ علي محمد “Shk Ali Mohammed “، عبدالله عدنان " Abdulla Adnan "، وأحمد عامر " “Ahmed Amer. وتعرب الشركة عن تهانيها للفائزين العشرة بهذا الفوز مع بداية العام الجديد، وقيادتهم سياراتهم المفضلة من نيسان، وحصول كل واحد منهم على 50 غراماً من الذهب.

وسيمنح كل شخص يشتري سيارة جديدة من نيسان خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة للفوز بالذهب، مع الضمان لخمس سنوات، الصيانة لثلاث سنوات، التأمين لسنتين، والتسجيل المجاني لسنة واحدة.



ولايزال هناك سحب إضافي واحد سيجرى خلال مهرجان دبي للتسوق، وتحديداً في 4 فبراير 2021. وهذا يعني أنه لا تزال هناك فرصة أخرى متاحة أمام الراغبين في امتلاك سيارة جديدة تماماً من نيسان، للفوز بـ 50 غراماً من الذهب، فضلاً عن شعورهم بالرضا التام عند قيادة سياراتهم المفضلة.

وتتوجه العربية للسيارات نيسان بالدعوة للراغبين بالشراء حتى 31 يناير 2021، لزيارة أي من صالات عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، حيث يمكنهم التحدث إلى مندوبي المبيعات، والاستفادة من عرض مهرجان دبي للتسوق.

المصدر: cbpr


الأكثر قراءة