أعلن روزوود أبوظبي عن إطلاق عدد من العروض الخاصة بيوم الفلانتاين، حيث يرحّب الفندق بضيوفه للاحتفال بعيد العشّاق في أجواء مفعمة بالحب والرومانسية، والاستمتاع بألذ المأكولات والمشروبات في ردهة "جلو" المطلّة على حمام السباحة، ومطعم "لا كافا" الفاخر، وردهة "هدن بار" الخارجية المطلّة على مياه الخليج العربي المتلألئة.

كما يدعو الفندق الضيوف للاسترخاء مع جلسات التدليك العلاجية في منتجع "سينس"، أو الإقامة في الفندق للاستمتاع بإجازة قصيرة حافلة بالذكريات التي لا تُنسى.

يقدّم فندق روزوود أبوظبي باقة مميزة "A LAVISH SUITE RETREAT"، والتي ستغمر الضيوف بعالم من الرفاهية والرومانسية، حيث تتيح لهم الفرصة للإقامة في جناح مصمم بأسلوب يعكس أرقى معايير الأناقة والفخامة، ويضم الجناح غرفتي نوم مناسبة لأربعة أشخاص ويوفّر إطلالات بانورامية خلّابة على مياه الخليج العربي. سيحصل الضيوف على هدية فور وصولهم، بالإضافة إلى المشروب الفوّار والفراولة والشوكولاتة والزهور، كما يوفّر خدمة شخصية اختيارية مخصصه للجناح . وتشمل الباقة رصيداً يومياً بقيمة 1000 درهم ليستمتع النزلاء بتناول الطعام في مختلف مرافق الفندق، وسيتم توصيل وجبة الفطور إلى الجناح، ويتيح الفندق الفرصة للنزلاء للاستمتاع بالجناح لفترة أطول، حيث يوفّر إمكانية تسجيل الوصول المبكّر في الغرف والمغادرة المتأخّرة، وغير ذلك الكثير. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بهذا العرض الفاخر حتى 31 مارس، كما يمكنهم حجز أماكن إقامة إضافية بأسعار تبدأ من 1500 درهم إماراتي في الليلة.

لا تكتمل تجربة الضيوف في عيد الحب بدون جلسات التدليك التي تضمن لهم الاسترخاء والراحة، حيث يقدّم منتجع "سينس سبا" جلسات خاصة بالفلانتاين تناسب الأزواج والأفراد و الأصدقاء من 11 وحتى 20 فبراير. يتوفّر عرض" Romantic Sanctuary" بسعر يبلغ 1300 درهم إمارتي للثنائي، وهو يشمل إمكانية استخدام بركة السباحة، وجلسة تدليك لمدة ساعة، وجلسة علاجية اختيارية إضافية لمدة نصف ساعة، بالإضافة إلى الشاي والحلويات. أمّا العزاب الراغبون في الاسترخاء، يقدّم المنتجع تجربة خاصة تشمل جلسة علاجية لمدة ساعتين، تليها للاستمتاع بتناول الشاي في أجواء مريحة في ردهة بهو المجلس بسعر يبلغ 900 درهم إماراتي للشخص الواحد.



تقدّم ردهة "جلو" عرض Valentine’s Under The Stars"، والذي يوفّر الفرصة للضيوف للاحتفال بعيد الفلانتاين تحت أضواء النجوم التي تنير سماء العاصمة أبوظبي، ويتضمّن العرض قائمة طعام محدّدة تتكوّن من 4 أطباق من قائمة "وود آند فاير"، وتشمل القائمة محار دبا، وكالاماري تالياتيلي، وسمك السلمون جرافلاكس، وروبيان تايجرز، والبطلينوس، والإسكالوب، ويتوفر العرض من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ويمكن الحصول عليه بسعر 600 درهم إماراتي للثنائي.

ويرحّب مطعم "لا كافا" بضيوفه في عيد الحب ، حيث يدعو هذا المطعم الحائز على الجوائز الضيوف للاستمتاع بقائمة الجبن ومشروبات العنب، ويمكن الحصول على هذا العرض لمدة ساعتين بسعر 209 دراهم إماراتية للشخص الواحد.

وسيكون عشّاق السوشي والمحار والساشيمي على موعد مع نسخة خاصة بالفلانتاين من أمسية S.O.S.، حيث يقدّم "هدن بار" تشكيلة واسعة من هذه الأطايب البحرية، التي تشمل السوشي المحضّر يدوياً، والساشيمي ومحار نورمادي المحضّر بعناية على مدى ساعتين، وذلك مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجوزات يرجى التواصل مع روزوود أبوظبي عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الهاتف 009712813550.
لحجوزات منتجع "سينس" والاستفسارات حول العلاجات المتوفّرة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الهاتف 0097128135537.

المصدر: acornstrategy



الأكثر قراءة