تستعد غارينا لإطلاق حزمة أسطورة Booyah في عالم فري فاير، في مفاجأة سارة للاعبين مخصصة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين تنتظرهم العديد من الجوائز المثيرة لكل مهمة مكتملة داخل الحدث الجديد للعبة مع فرصة للحصول على رسم بتصميم رائع يعتمد على فن الخط العربي الفريد.

وسيتمكن اللاعبون، اعتبارا من يوم 26 يناير وحتى 1 فبراير، من اختبار مهاراتهم في اللعب، حيث سيعملون على كسب غلاف ورسم خاص (tattoos) بتغلبهم على مهام للعب الممتعة والصعبة في الوقت ذاته.

وقامت غارينا بتطوير الحزمة الجديدة والمثيرة في لعبتها الأشهر لتعزيز تجربة اللعب، ولضمان أن يبرز اللاعبون أفضل قدراتهم وفنونهم التي ستساعد في تحسين مهاراتهم والارتقاء بمعرفتهم واللعب كفريق متكامل.

تتضمن الحزمة العديد من الرسوم والجوائز (tattoos) الجاهزة للاستيلاء عليها في الحزمة الجديدة، ولكل منها معنى فريد خاص بها.




حيث يعكس رسم "الحماس- Enjoyment" التجربة الممتعة التي ستمكن اللاعبين من اللعب معاً للحصول على عناصر جديدة عبر تجربة أساليب اللعب والاستراتيجيات المختلفة، وتجربة شخصيات متعددة للحصول على Booyah.

فيم يضيف رسم "الإثارة- Thrill " الإحساس بالإثارة الذي سيشعر به اللاعبون من المشاركة في مختلف المعارك والمهام والأحداث مع أصدقائهم من مختلف أنحاء العالم.
وسيتم منح رسم " الاجتهاد-Diligence" للاعبين، الذين كانوا حريصين ومثابرين في تحقيق الأهداف.

وعلاوة على هذه الرسوم الثلاثة، سوف يسعى اللاعبون أيضاً للحصول على رسم " أسطورة Booyah أو Legend of Booyah" المصمم بطريقة فريدة بالحروف العربية، والذي يحث اللاعبين على أن يكونوا في الصدارة من الناحية التكتيكية والاستراتيجية بالإضافة إلى إظهارهم لطرق تفكير مميزة لتحقيق النجاح.

كما يمنح "أسطورة Booyah" اللاعبين فرصة للتباهي بمهاراتهم المتقدمة واستراتيجيات القتال المبتكرة والتناغم مع أفراد فرقهم.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة