عقدت "دبليو موتورز"، أول علامة تجارية للسيارات الرياضية عالية الأداء بمنطقة الشرق الأوسط، شراكة مع مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين لتعريف عشاق هذا النوع من السيارات بأحدث ابتكاراتها وهي سيارة فينير سوبر سبورت.

وسيدخل الأشخاص الذين يقومون بشراء نموذج مصغر للسيارة عبر موقعي www.idealz.com و www.mydsf.ae في سحب للفوز بهذه السيارة الخارقة التي تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم، وهو ما يجعلها الجائزة الأعلى قيمة في تاريخ سحوبات مهرجان دبي للتسوق. وسيجري السحب في 30 مايو 2021. ويتم عرض السيارة في عدد من أشهر الوجهات بدبي مثل ذا بوينت وذلك حتى 24 فبراير، ومن بعدها حي دبي للتصميم بدءاً من 25 فبراير وحتى 10 مارس ويليها توب جولف بداء من 11 وحتى 24 مارس. كما ستعرض السيارة في مول الإمارات من 11 وحتى 15 مارس، وسيتي سنتر مردف من 18 وحتى 22 مارس.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:
"نحن سعداء بالتعاون مع دبليو موتورز، العلامة التجارية المحلية التي ساهمت في تعزيز مكانة دبي على الصعيد العالمي بفضل سعيها نحو التميز والإصرار على دفع حدود الإبداع في مجال السيارات. لقد نجحت دبليو موتورز في جذب أنظار العالم من خلال مجموعتها المذهلة من السيارات الحصرية والفريدة وعالية الأداء. ونحن نشجع جميع سكان دبي وزوارها على استثمار هذه الفرصة الفريدة من نوعها والمشاركة في السحب للحصول على فرصة الفوز بسيارة فينير سوبر سبورت".

من جهته، قال رالف دباس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دبليو موتورز:
"يرتبط مهرجان دبي للتسوق بتجارة التجزئة والرفاهية، لذا شكل المهرجان منصة مثالية لزيادة الوعي بالعلامات التجارية المحلية مثل دبليو موتورز. وقد أظهرت هذه الجهود للجمهور أن صناعة السيارات المحلية تمتد إلى ما هو أبعد من التجزئة والصيانة. نحن نستفيد من شغف وحماس دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية لمستقبل التنقل".

وأضاف:



"تشمل مجموعة منتجاتنا سيارات تحمل العلامة التجارية دبليو موتورز ومشاريع خاصة. لقد قمنا بإنتاج سيارة لايكن هايبرسبورت من عام 2013 وحتى 2015 بإصدار محدود شمل 7 سيارات فقط بلغ سعر الواحدة منها 12.4 مليون درهم. ويتم إنتاج سيارة فينير حالياً بإصدار محدود يبلغ 111 سيارة بسعر 6 ملايين درهم للسيارة الواحدة، بالإضافة إلى سيارة إي في سوبر كار (التي سيتم إصدارها بنهاية عام 2021) والتي سيتم إنتاج 250 وحدة منها، حيث يبلغ سعر السيارة الواحدة 2.4 مليون درهم. كما نقوم بإنتاج سيارة غياث باترول، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ومخصصة لشرطة دبي، بسعر يبدأ من 500 ألف درهم".

واختتم دباس حديثه قائلاً:
"ينعكس التميز الشديد والهندسة الاستثنائية لسيارة فينير سوبر سبورت على سعرها. وعلى عكس السيارات الرياضية السائدة، فإن فينير سوبر سبورت يمكن اقتناؤها كسيارة فريدة من نوعها على المدى الطويل. وجرى تصنيع وتجميع السيارة بالكامل يدوياً، حيث يستغرق بناء السيارة الواحدة منها ثمانية أشهر. ومع وجود مقرنا الرئيسي في دبي، نهدف إلى رعاية وتطوير المواهب من دولة الإمارات العربية المتحدة ومواصلة المساهمة في صناعة السيارات المزدهرة في الدولة".

وسيحظى عشاق السيارات الذين يشترون فينير سوبر سبورت أو المتسوق سعيد الحظ الذي سيفوز بها في سحب مهرجان دبي للتسوق، بفرصة امتلاك سيارة فريدة من نوعها. وتتميز السيارة بمحرك RUF وهو محرك توربو مزدوج مسطح مكون من 6 أسطوانات تم تثبيته في منتصف الجزء الخلفي من السيارة بسعة 3.8 لتر وقوة 800 حصان وعزم 980 نيوتن متر يتيح للسيارة الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 2.8 ثانية، مع إمكانية الوصول إلى سرعة 400 كيلومتر في الساعة. وترفع هذه المواصفات سيارة فينير سوبر سبورت إلى فئة السيارات الخارقة.

ويقع استوديو التصميم والمقر الرئيسي لشركة دبليو موتورز في منطقة الخليج التجاري بدبي، فيما يقع المعرض الرئيسي للشركة في سيتي ووك دبي، بالإضافة إلى مركز للخدمة والصيانة في واحة دبي للسيليكون، والتي ستشكل قاعدة لمصنع جديد بحلول الربع الرابع من عام 2021.

ويمكن شراء نموذج مصغر لسيارة فينير سوبر سبورت عبر الإنترنت من خلال www.idealz.com و www.mydsf.ae بسعر 1500 درهم للدخول في سحب مهرجان دبي للتسوق.

المصدر: houseofcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع