يحتفل العالم سنوياً باليوم العالمي للمرأة تكريماً للمساهمات التي تقدمها نساء العالم وإنجازاتهن في مختلف القطاعات، ومشاركةً منها في الاحتفالات بهذه المناسبة، كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرّائدة في المنطقة، عن إطلاق مجموعة محتوى مخصّص للمرأة وذلك عبر قناة OSN Woman الجديدة بالكامل والمتوفرة ضمن حزمة قنوات OSN وعبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

وستجد المرأة في هذه الباقة محتوى تم اختياره بعناية لإلهام نساء المنطقة وتمكينهن في حياتهن اليومية، بالإضافة إلى منحهن تجربة ترفيهية فريدة لا تضاهى.

وستقدم OSN Woman لجمهورها من النساء مجموعة من برامج لايف ستايل التي تتناول مواضيع الأزياء والصحة والعائلة والعلاقات والوثائقيات الملهمة وغيرها من قضايا حياتنا اليومية. وسيكون المشاهدون على موعد مع أرقى أنواع المحتوى، مثل الفيلم الوثائقي الذي يتصدّر عناوين الصحف منذ انطلاقهThe Weekly: Special Edition, Framing Britney Spears، الذي يُسلط الضوء على مسيرة نجاح المغنية الحائزة على جائزة غرامي وانهيارها وتصدّرها لعناوين الأخبار الفنية منذ بزوغ نجمها. وإضافة إلى ذلك، تعرض القناة الفيلم الوثائقي A Perfect 14 الذي يستعرض عالم عارضات الأزياء ممتلئات الجسد اللواتي يسعين لإعادة رسم ملامح قطاع الموضة ومعايير الجمال في المجتمع. كما تشمل قائمة المحتوى الفريدة برامج مثل Public Figure وFashion Start-Up وInside Misguided وRoyals Declassified وغيرها الكثير.

ويأتي هذا المشروع الاستثنائي نتيجة جهود حثيثة بذلتها مجموعة من خبيرات البرامج لدى شبكة OSN، واللاتي حرصن على انتقاء المحتوى بكل عناية بناءً على فهمهنّ الدقيق لمجتمع السيدات في المنطقة لتقديم قناةمخصصة لتلبية تطلعات ومتطلبات كُلّ سيدة بلا استثناء.

واحتفاءً من الشبكة بإنجازها الجديد، قام طاقم مكون بالكامل من سيدات مبدعات بابتكار مفهوم حملة OSN Woman الجديدة. وضم الفريق العديد من المواهب مثل المخرجة دانيال أردين ومنتجة المحتوى التنفيذية الإقليمية لدى شركة بروديجيس، نايلا شقرا، وغيرهن من المبدعات في المجال الإعلاني، اللاتي عملن يداً بيد لابتكار مقطع فيديو جديد يُسلط الضوء على السيدات من مختلف أنحاء المنطقة ويمنحهن منصة للإبداء رأيهن بما يحتجنه من برامج في حياتهن اليومية.



وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت رولا كرم، الرئيسة التنفيذية بالإنابة لقسم المحتوى في OSN:

"نحن بغاية الفخر لإطلاق هذا المشروع القريب إلى قلوبنا بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، للاحتفال بإنجازات النساء في مختلف أنحاء المنطقة. نود أن نُعلم سيدات المنطقة بأنّ صوتهن مسموع لدينا وأنّنا نهتم بتقديم محتوى يُلبي تطلعاتهن واحتياجاتهن اليومية. إطلاق هذه القناة يمثّل إنجازاً جديداً لشبكة OSN ويُتيح لنا تزويد شريحة مهمة من متابعينا بمنتج مخصص لتلبية تطلعاتهم. ونُحاول من خلال هذه الخطوة التواصل مع قاعدة أوسع من السيدات العصريات من خلال مجموعة من البرامج القوية المُعدّة بالكامل من قبل السيدات وتُبث عبر هذه القناة وعند الطلب من خلال منصاتنا الرقمية. ومن موقعي كواحدة من السيدات اللاتي تعملن على هذا المشروع المتميّز، كُنت واثقة بحصوله على الدعم الكامل من جميع أعضاء مجلس الإدارة. أعرب عن امتناني الشديد للسيدات الموهوبات اللاتي ساهمن في تحويل فكرة OSN Woman إلى حقيقة. ونهدف في المرحلة التالية إلى الارتقاء بمجموعة البرامج من خلال إنتاج المزيد من أعمال OSN الأصلية بالتعاون مع مبدعات من نساء في المنطقة. ترقبوا جديد القناة قريباً".

يمكن مشاهدة عروض قناة OSN Woman بالاشتراك بعرض البث المباشر إلى المنزل من OSN من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
www.osn.com/en-ae/tv-packages/osn-home، 

أو بالاشتراك بتطبيق المشاهدة أونلاين من OSN من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
https://stream.osn.com/.

المصدر: ipn



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع