تعتبر لعبة البادل تنس مزيجاً بين لعبتي التنس والإسكواش، ومن أسرع الرياضات نمواً اليوم وتزداد شعبيتها في الدولة. ومن هذا المنطلق، أطلقت جزيرة المرجان، وجهة أنماط الحياة والترفيه الرائدة التي طورتها شركة مرجان، ملعباً جديداً لرياضة البادل تنس مضيفة خياراً جديداً من نشاطات الرياضة والعافية إلى إمارة رأس الخيمة.

ومن موقعه في حديقة جزيرة النسيم في المنطقة الشمالية من جزيرة المرجان، يمتد ملعب البادل تنس المتطور على مساحة 200 متر مربع، ويتضمن الزجاج المقوى مع العشب الصناعي لتقليل مخاطر إصابة الكاحلين والركبتين والمفاصل.

ويثري ملعب البادل تنس الأجواء الرياضية المتميزة وينضم إلى المرافق المتميزة في الهواء الطلق التي تضم نادي رياضي مزودٍ بأحدث المعدات، ومساري الجري وركوب الدراجات الهوائية بما يجعل النشاطات الرياضية متاحة للجميع بأسعار في المتناول.



ويتوفر الملعب للحجوزات بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 2:00 بعد منتصف الليل، بسعر 100 درهم للساعة خلال أيام الأسبوع و200 درهم للساعة خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وتحتضن جزيرة النسيم في المنطقة الجنوبية من جزيرة المرجان مساحة للعب وشاحنات الطعام للعائلات الراغبة بالاستمتاع ببعض النشاطات في الهواء الطلق.

وتمتثل جزيرة المرجان لكافة بروتوكولات السلامة ضماناً لعافية الجميع.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع