أطلقت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، باقةً من العروض المميزة في خمسة مطاعم راقية تندرج تحت مظلتها احتفالاً بيوم المرأة العالمي. وتتنوع العروض بين قوائم طعام خاصة لهذه المناسبة ومشروبات فوّارة مجانية وعلب حلويات شهية.

تراتوريا
يقدّم تراتوريا، أشهر مطاعم دبي الإيطالية الأصيلة والمفضلة في سوق مدينة جميرا، قائمة طعام محدودة الإصدار تضم وجبات محضرة خصيصاً ليوم المرأة العالمي في 8 مارس على أن تبقى متاحة حتى 21 مارس الموافق ليوم الأم. وتشتمل قائمة الطعام التي سيتم تقديمها يومياً على مقبلات تتضمن كاراسو ميلفوي مع جبنة الريكوتا والكوسا وسمك السلمون المرقط المتبّل (75 درهم إماراتي)، ووجبات رئيسية تتنوع بين باستا كانيلوني المحشوة بسجق لحم العجل والبروكلي (85 درهم إماراتي) وأخطبوط مشوي مع باستا فريجولا وصلصة البيستو وبازلاء خضراء وبطاطس (160 درهم إماراتي)، وطبق ميموزا كيك للتحلية (35 درهم إماراتي). ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب حسب رغبتهم من خيارات عصائر العنب والكوكتيلات إلى جانب وجبات القائمة المميزة.

وسيوفر مطعم تراتوريا قائمة كوكتيلات مميزة تضم تشكيلةً متنوعةً من التوليفات مثل مشروب ليديز إن لافندر المستوحى من فيلم يحمل الاسم ذاته (35 درهم إماراتي)، والشاي المثلج تي ويذ مَم (30 درهم إماراتي)، وكوكتيل تراتوريا ميموزا المميز بنكهته الشهية (35 درهم إماراتي). وفي يوم 8 مارس سيقدم المطعم لضيفاته من السيدات كوكتيل مجاني وكعكة ميموزا كيك الشهية.

ذا نودل هاوس
أبدع فريق الطهاة في مطعم ذا نودل هاوس، المطعم المتخصص بالمأكولات الشعبية الآسيوية في دبي، قائمةً خاصة للاحتفال بيوم المرأة العالمي ويوم الأم، ستتوافر بدءاً من 8 حتى 21 مارس في جميع فروع المطعم. وتضم القائمة باقة متنوعة من المأكولات الشهية، بما فيها فطائر البوتستيكرز الصينية (35 درهم إماراتي) ونودلز بيجين ذا جانج



ميان (65 درهم إماراتي) التي تعتبر من الوصفات التقليدية التي تناقلتها النساء عبر الأجيال، وطبق التحلية أوسمانتوس مع كريمة الأرز (35 درهم إماراتي). وإلى جانب العروض المميزة، يمكن لضيفات المطعم الاستفادة من حسم بنسبة 50% على الموكتيلات عند طلب الوجبات محدودة الإصدار.

النافورة
يقدم النافورة، المطعم اللبناني الحائز على العديد من الجوائز في جميرا أبراج الإمارات، لضيفاته في يوم المرأة العالمي علبة هدايا مجانية تضم تشكيلةً من البقلاوة تعبيراً للشكر والامتنان على عطاءاتهن الكبيرة.

مطعم ذا داك هووك
يحتفل المطعم المستوحى من الطراز الريفي في نادي دبي هيلز للجولف بيوم المرأة العالمي ويقدم كأس مجاني من المشروب الفوّار الفاخر لكافة السيدات عند طلب وجبة رئيسية.

مطعم بيري آند بلاكولدرز
يقدم مطعم بيري آند بلاكولدرز العريق في دبي، والمتخصص بأطباق الشواء في سوق مدينة جميرا، لضيفاته ثلاثة مشروبات مجانية احتفالاً بيوم المرأة العالمي وذلك عند إنفاقهن 50 درهماً إماراتياً على الأقل.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 800 666 353، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع