أطلق متجر "ذات" الذي تملكه وتديره "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، برنامجاً للبحث عن الجيل الجديد من المواهب في مجال تنسيق الأغاني (DJ).

وتماشياً مع الفلسفة الفريدة لهذا المتجر المطور محلياً والذي يتميز بتعدد علاماته التجارية، وتركيزه على توفير الفرص للتعبير عن الذات، تهدف هذه المسابقة للاحتفال بالمبدعين المستقبليين في مجال الموسيقى الإلكترونية وإلهامهم. وسيتم خلال الفترة الممتدة من 6 مارس وحتى 13 منه، دعوة منسقي الأغاني المحليين الهواة والصاعدين، لعرض مواهبهم داخل متجر "ذات" وذلك خلال دقيقةٍ واحدة، وسوف يحصل الفائز على بطاقة هدية بقيمة 1,000 درهم.



وبغض النظر عن مستوى حرفية المشاركين وخبرتهم، فإن الأوقات المتاحة لهم ستكون بين الساعة 5 وحتى السابعة مساءً، وليست هناك حاجة للتسجيل المسبق.

تقام هذه المسابقة بالتعاون مع منسق الأغاني باسل الهادي، أحد أشهر منسقي الأغاني في دبي، والذي يقدم إنتاجاته الموسيقى تحت اسم "كاروهات"، وأسلوبه القائم على الدمج بين الألوان الموسيقية المختلفة يجعله الحكم الأنسب لـمسابقة "ذات كونسبت ستور" (THAT Concept Store)، وسوف تتاح الفرصة أمام المتسوقين والمعجبين للقاء "كاروهات" داخل المتجر، حيث سيقوم باختيار الفنان الفائز، في عطلتي نهاية الأسبوع خلال شهر مارس.

المصدر: ogilvy



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع