أعلنت ديسكفري بلس، خدمة البث الترفيهي حسب الطلب والتي تقدم أفضل مستويات المحتوى الواقعي من شركة ديسكفري، اليوم عن إطلاق النسخة العربية من برنامج Say Yes To The Dress لأول مرة في المنطقة، ضمن شراكة حصرية لمدة عامين مع STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقدّم النسخة العربية من البرنامج، الذي يُعدّ من أشهر الامتيازات العالمية التابعة لقناة TLC، فرصةً استثنائيةً للعرائس من منطقة الشرق الأوسط للظهور في حلقاته، حيث تبحث الجهة المنتجة للعرض، شركة ديفرنت برودكشن ذات المسؤولية المحدودة في المنطقة الحرة، عن عرائس من العالم العربي ومن حول العالم موجودين حالياً في الإمارات للمشاركة في البرنامج.

وساعد برنامج Say Yes To The Dress منذ إطلاقه عام 2007 مئات العرائس في إيجاد فستان الزفاف المثالي.



كما تم طرح نسخ متنوعة من هذه السلسلة من تقديم المصمم ومقدم البرنامج الأسطوري راندي فينولي ضمن متجر كلاينفيلد برايدل في نيويورك، بما في ذلك Randy Knows Best وRandy To The Rescue، إلى جانب العديد من نسخ البرنامج الإقليمية والعالمية في أتلانتا والمملكة المتحدة ولانكشاير وأيرلندا وكندا وآسيا ودول اتحاد البنلوكس وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فرانشيسكو بيترا، المدير الأول لتطوير الأعمال والتوزيع لدى شركة ديسكفري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وشمال شرق أوروبا:
"لطالما اشتهرت عرائس منطقة الشرق الأوسط بإضافة لمسات مميزة على فساتين زفافهنّ. ونتوقّع للنسخة العربية من برنامج Say Yes to the Dress أن تحقق نجاحاً منقطع النظير، وأن ترتقي بهذه السلسلة، التي تُعدّ من أبرز امتيازات قناة TLC، من خلال حلقات حماسية تكشف عن الشخصية الفريدة للعروس الشرق أوسطية وذوقها الاستثنائي".



وبدوره، صرّح داني بيتس رئيس الشؤون التجارية والشريك المؤسس لـ STARZPLAY:
"نحن متحمسون لتقديم النسخة العربية من هذه السلسة الشهيرة إلى مشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشكّل التنوع في المحتوى الذي نطرحه أحد عناصر قوتنا المميزة، لذلك نسعى إلى مواصلة العمل من أجل توفير تجارب ترفيه استثنائية لمشتركينا المخلصين. ومن خلال التعاون الأخير من ديسكفري بلس، يمكن لمشتركينا الاستمتاع بعالم برامج الواقع، ونحن واثقون من قدرة النسخة العربية على نيل إعجاب المتابعين والعرائس وعائلاتهم".

يمكن للعرائس المقيمات في الإمارات واللواتي لم يجدن بعد فستان الزفاف المثالي تسجيل رغبتهنّ للظهور في البرنامج، من خلال إرسال الاسم والعنوان ورقم الهاتف على البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

من المقرر عرض الإصدار العربي من Say Yes to the Dress خلال الربع الأول من عام 2022 حصرياً عبر خدمة STARZPLAY.

المصدر: mcsaatchi



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع