تحمل مفاجآت صيف دبي هذا العام العديد من التجارب المميزة لسكان دبي وزوارها مثل تجارب الطعام والفعاليات الترفيهية المباشرة المنتشرة في كافة أنحاء الإمارة.

وتتنوع هذه التجارب والعروض لتلبي أذواق كافة أفراد العائلة وتمنحهم فرصة الاستمتاع بصيف مليء بالمرح والترفيه. حيث يمكن لعشاق الموسيقى أن يحظوا بشكلٍ خاص بفرصة مشاهدة العروض المباشرة لمجموعة من أشهر فناني المنطقة، بينما يستمتع محبو تجارب الطعام بأشهى الأطباق التي تقدمها أبرز مطاعم الإمارة بأسعار تنافسية.

ويشارك ثلاثون مطعماً من أشهر مطاعم دبي في أسبوع المطاعم خلال الصيف ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي، حيث تقدم عروضاً ترويجية مميزة على وجبات الفطور والغداء والعشاء لجميع أفراد العائلة من 11 وحتى 21 أغسطس. ويمكن لزوار المطاعم الاستمتاع بوجبات الفطور مقابل 69 درهم إماراتي للكبار و25 درهم إماراتي للصغار، بينما تبلغ أسعار وجبات الغداء المكونة من طبقين بقيمة 95 درهم إماراتي للكبار و35 درهم إماراتي للصغار، وقوائم العشاء المكونة من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهم إماراتي للكبار و35 درهم إماراتي للصغار.



أما عشاق فيلم الجوكر، إنتاج هوليود الشهير والحائز على جائزة الأوسكار، فهم على موعد مع عرض مباشر للفيلم في دبي أوبرا يومي 10 و11 أغسطس، حيث تعزف طاقم الأوركسترا الكاملة موسيقى فيلم الجوكر في حفل مباشر بالتزامن مع عرض الفيلم من بطولة الممثل خواكين فينيكس، لتصحب الحضور في رحلة مليئة بالعواطف. وتبدأ أسعار التذاكر من 250 درهم إماراتي.

ويلتقي الفنان حمزة نمرة، المغني ومؤلف الأغاني المصري الشهير، جمهوره في حفل فني في كوكا كولا أرينا بدبي يوم 2 سبتمبر. ويتمتع النجم نمرة بشهرة واسعة بين الجمهور المصري والعربي في الإمارات وفي المنطقة. كما يشكّل ألبومه الأخير، مولود سنة 80، محطة هامة في مسيرته الفنية.

كما يستضيف مسرح مركز دبي التجاري العالمي في 3 سبتمبر الفنانة لينا شماميان، المغنية والمنتجة ومؤلفة الأغاني الحائزة على العديد من الجوائز، لتشارك موسيقى الجاز التي تشتهر بها مع جمهورها في دبي. وتؤدي شماميان في الحفل الموسيقي المباشر مجموعةً مختارة من الأغاني السورية الشعبية والأغاني العربية الكلاسيكية التي اشتهرت بها على مدى السنوات.

ويمكن للمصورين الطموحين الراغبين باكتساب مهارات إضافية في فن التصوير الإبداعي خلال مفاجآت صيف دبي أن يحظوا بفرصة الالتحاق بدورة تدريبية في فن التصوير وأساسياته واكتساب المهارات النظرية والعملية، ضمن المخيم الصيفي لليافعين برعاية الخليج فوتو بلس. والذي سيساهم في تطوير مهاراتهم في هذا المجال، حيث يقام في مقر شركة الخليج فوتو بلس في المستودع رقم 36 في السركال أفنيو، وذلك على أيدي مختصين. ويمكن لليافعين بين 13 وحتى 17 عاماً المشاركة في المخيم مقابل 1000 درهم إماراتي في الأسبوع الواحد، ومن المقرر أن يقام المخيم بين 25 و29 يوليو ودورة ثانية بين 15 و19 أغسطس.

بينما يتيح مهرجان اورا الفني لمواهب الإمارة فرصة مشاركة إبداعاتهم في السوق المجتمعي يومي 30 و31 يوليو، حيث يتضمن المهرجان منصات عرض وأنشطة وفعاليات ترفيهية مباشرة تُقام في المستودع رقم 46 في السركال أفنيو.

كما يستضيف مسرح ذا جنكشن على خشبته في السركال أفنيو عرضاً لمسرحية سكيري باد من 5 وحتى 7 أغسطس. وتتناول المسرحية، المستوحاة من قصص الرعب الكلاسيكية وقصص الخيال، أكثر المشاهد المؤثرة بقالب ساخر ومضحك.

وتقدّم مفاجآت صيف دبي للعائلات العرض المباشر المذهل لا بيرل للفنون الاستعراضية مع الموسيقى التصويرية والكثير من الفقرات المميزة الأخرى في مدينة الحبتور. ويمكن للأطفال الأصغر من 12 عاماً حضور العرض مجاناً برفقة شخص بالغ حتى انتهاء فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام في 4 سبتمبر. ويحظى المقيمون في الإمارات بتخفيضات بقيمة 20 بالمئة على سعر البطاقة، بينما تحظى المجموعات المؤلفة من أربعة أشخاص بتخفيضات بقيمة 25 بالمئة، كجزء من عرض مفاجآت صيف دبي الخاص بالعائلات والأصدقاء.



ولعشاق الطعام، تقدم مفاجآت صيف دبي العرض الترويجي المميز، تذوق واربح، حتى 4 سبتمبر، حيث يحظى الزوار ممن ينفقون 100 درهم إماراتي في مطاعم محددة بفرصة الحصول على عضوية زوماتو وربح بطاقات الهدايا بقيمة 200 درهم إماراتي من بنك رأس الخيمة الوطني. وتتضمن قائمة مراكز التسوق التي تشارك مطاعمها ومقاهيها في عرض تذوق واربح: مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومجمع بوابة الخيل ومركز برجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتلت مول ومجمع مدن والواحة مول ومركز شروق المجتمعي. ويمكن للعائلات الاستمتاع بعروض المطاعم والمقاهي في الريف مول ومركز تايمز سكوير وتعاونية الاتحاد في القوز والوصل فيتا ودار الوصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا.

وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات المشاركة في الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، والتي تشمل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).


المصدر: houseofcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع