ستصبح دبي محطّ الأنظار عالمياً في شهر نوفمبر المقبل مع إنطلاق أسبوع الموضة Vie Fashion Week (VFW) بحلّته الجديدة كفعاليّة متعددة الأوجه مخصّصة للأزياء تجمع بين أشهر المصممين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى أبرز الشخصيات في عالم صناعة الأزياء.

سيقام أسبوع الموضة VFW من 17 إلى 20 نوفمبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي (قاعات الشيخ سعيد) ويهدف إلى جعل الإمارة وجهة تتميّز بالسحر والرقي في عالم الأزياء، والانضمام إلى صفوف أشهر عواصم الموضة العالمية. تتولّى تنظيم الحدث A Square London ويقع مقرها في المملكة المتحدة، مع DXB Live ومجموعة Plan B Group.

من بين المشاركين الذين أكّدوا حضورهم، يتشرف أسبوع الموضة VFW باستضافة روضة جمال محيو وهي أصغر مصمّمة أزياء إماراتية ستقوم بعرض مجموعتها للمرّة الأولى. سيتمّ تسليط الضوء على المواهب المحلية الناشئة الأخرى لإبراز صناعة الأزياء المُزدهرة في الإمارات العربية المتحدة.



وفي هذه المناسبة، قال خالد الحمادي نائب الرئيس الأول لدى DXB Live: "يسعدنا أن نشارك في هذا الحدث الذي سيعزّز مكانة صناعة الأزياء والترفيه في دبي. مع مشاركة أبرز الشخصيات في عالم الأزياء والأعمال التجارية، ستولّد هذه الفعالية اهتماماً عالمياً بالمواهب الاستثنائية التي تتميّز بها المنطقة كما ستساهم في نمو صناعة الأزياء والمضي قدماً لجعل مركز دبي التجاري العالمي مركزاً عالمياً للأزياء."

سيقدم أسبوع الموضة Vie Fashion Week الذي يتميّز ببرنامجه المتنوّع والغنيّ، عروض أزياء آسرة، حلقات نقاش مفيدة، منصّة مميّزة لمعرض يضجّ بالحياة، وسلسلة من فعاليات هدفها تعزيز التواصل بين الحضور والمشاركين، بالإضافة إلى حفل عشاء وحفل توزيع الجوائز تقديراً للإبداع والابتكار والتميّز في صناعة الأزياء في الشرق الأوسط.

أمّا أخيل وأيشواريا، مؤسسا A Square London فقالا: "سيكون الحدث بمثابة منصّة دولية تجمع بين أفضل مواهب عالم الأزياء وروّاد الأعمال والمبتكرين لترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للأزياء."

A Square London هي دار أزياء مُلتزمة بدعم المواهب الناشئة والواعدة لكي تثبت نفسها في عالم الأزياء والموضة. بعد النسخة الناجحة التي تمّ تنظيمها في شهر يوليو 2021، أخيل متحمّس ليشهد ازدهار هذا الحدث من خلال مشاركة دولية أوسع والاستثمار في مدينة دبي.



"سيكون هذا الحدث الفعاليّة الأولى في المنطقة التي تستضيف معرضاً للأزياء يجمع بين عروض الأزياء استثنائية بالإضافة إلى ورش عمل للمؤتمرات ضمن منصة واحدة. سيكون هذا الحدث الأول من بين أحداث أخرى ستضع المصممين المحليين ودور الأزياء والمواهب الناشئة تحت الأضواء العالمية"، بحسب ما أضافه هارميك سينغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Plan B، المنظمة الرائدة للتجارب الحيّة مع مكاتب منتشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وروسيا والمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتطلع دبي إلى لقاء المشاهير العالميين ورموز الموضة لتجربة أفضل ما يقدّمه عالم الأزياء في أسبوع موضة آخر لـVie Fashion Week من المقرر تنظيمه هذا العام.

سيتضمن أسبوع الموضةVie Fashion Week دبي أيضاً "WalktheCause"، وهو عرض أزياء خيريّ يسلط الضوء على أطفال مركز المستقبل لتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة Special Needs Future Development Centre من خلال مشاركتهم في عرض للأزياء إلى جانب شخصيات بارزة من دبي بهدف زيادة الوعي وحشد الدعم المقدّم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.


المصدر: designunlimitedpartners


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع