يسرّ أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية، الإعلان عن نيلها لقب "العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات" في الشرق الأوسط وآسيا وأوقيانوسيا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية المرموقة للعام 2021.

وخلال الحفل، كان لأسكوت النصيب الأكبر من الجوائز مع ما مجموعه 17 جائزة إقليمية ما رسّخ مكانتها في صدارة منافسيها من شركات الشقق الفندقية. وقد نالت أسكوت هذه الجوائز الرفيعة عن فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا للعام السادس على التوالي، وفي أوقيانوسيا للعام الثاني على التوالي.

وفي كل عام، يصوّت أبرز المتخصصين في قطاع السياحة والمسافرين من رواد الأعمال والسيّاح العالميين على الفائزين بجوائز السفر العالمية تقديراً لأكثر العلامات تميزاً في القطاع. وفي هذا العام، فازت أسكوت بلقب العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي والعلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في المملكة العربية السعودية للعام الخامس على التوالي. وقد نالت هذا العام اللقب نفسه في الصين وهونج كونج وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام.



فضلاً عن الجوائز الإقليمية والدولية، سطّرت أسكوت تاريخها العريق في قطاع الإقامة المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط وأوروبا مع نيل أربعة من فنادقها تقديراً على الأداء المثالي وخدمات الضيافة الممتازة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا. بدوره، عزّز فندق سيتادينز مترو سنترال دبي مكانة أسكوت باعتبارها الشركة الرائدة في مجال تشغيل الشقق المزوّدة بالخدمات في الإمارات العربية المتحدة، بعد نيله لأول مرة جائزة "الشقق المزودة بالخدمات الرائدة في دبي" للعام 2021.

كما حصد أسكوت بارك بلايس دبي جائزة "الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة" للعام 2021 للمرة الرابعة. بينما نال أسكوت رافال العليا الرياض جائزة " الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في المملكة العربية السعودية" للعام 2021 للسنة الثانية على التوالي. وعن فئة الفنادق الأوروبية، نال فندق سمرست مسلك اسطنبول جائزة "الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في تركيا" للعام الثالث على التوالي.

وتعليقاً على جوائز هذا العام، قال المدير العام لشركة أسكوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند، فينسينت ميكولس: "مجدداً، تألّقت أسكوت بأداءٍ استثنائي خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية السنوية، ونحن فخورون بنيل أربعة من فنادقنا واثنتان من مجموعاتنا التقدير على الخدمات المتميزة ووسائل الراحة المقدّمة للضيوف. ولا شكّ أن الفضل في ذلك يعود إلى نموذج أعمالنا المرن وسريع التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، ناهيك عن عروضنا المناسبة وأسعارنا المعقولة وحسن ضيافتنا. كل ذلك ساهم بشكلٍ كبيرٍ في جعل أسكوت علامة الشقق المجهزة بالخدمات المثالية للمسافرين المحليين والدوليين".

وفي يوليو 2021، أطلقت أسكوت منصّتها العالمية لحجز السفر عبر الإنترنت بما يشمل 14 علامة تجارية، إلى جانب تطبيق Discover ASR على الهاتف المحمول لتعظيم القيمة العائدة على الضيوف. وتعمل المنصة على جمع علامات الإقامة الحائزة على الجوائز والتابعة لأسكوت على منصة إلكترونية موحدة لحجز السفر عالمياً، مما يوفر للضيوف وصولاً شاملاً إلى أكثر من 400 شقة مزوّدة بالخدمات فضلاً عن مساحات شاملة وفنادق تضم قرابة 71,000 شقة فندقية عبر أكثر من 30 دولة.

على الرغم من تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، يستمر أعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستارز في التمتع بمجموعة كبيرة من الامتيازات، مثل ميزة شراء نقاط أسكوت ستارز والعروض الترويجية التي تمكّن الأعضاء من شراء النقاط والاستفادة من نقاط إضافية؛ علاوة على ميزتَي نقاط النخبة من أسكوت ستارز وتبادل النقاط من كابيتاستار اللتين تسمحان لأعضاء برنامج الولاء بالحصول على المزيد من الامتيازات أو ترقية عضويتهم إلى الفئة التالية.



منذ الإطلاق الرسمي لتطبيق Discover ASR على الهاتف المحمول في أكتوبر 2020، حقّق أكثر من 203,000 عملية تنزيل حتى الآن. يقدّم التطبيق لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستارز خدمات لاتلامسية حيث يمكنهم البحث عن الصفقات وإدارة عضويتهم وشراء نقاط المكافآت واستبدالها وتسجيل الوصول والمغادرة عبر الهاتف المحمول وإجراء عمليات الدفع إلكترونياً.

تشمل أحدث مزايا برنامج الولاء الفندقي السماح للضيوف بتخصيص إقامتهم من خلال مشاركة طلباتهم قبل الوصول والإقامة؛ إضافةً إلى كسب نقاط المكافآت عند اختيار إلغاء خدمة التدبير المنزلي كجزء من مبادرة "غو غرين" من أسكوت؛ ومشاركة التعليقات حول إقامتهم عبر الاستطلاع الخاص على التطبيق الإلكتروني. كذلك يمكن للضيوف المقيمين في فنادق أسكوت الاستفادة من الوسط الاجتماعي ضمن التطبيق وميزات المراسلة الخاصة التي تسمح بالتفاعل مع الزملاء الضيوف أو التواصل بشكل خاص مع مكتب الاستقبال في الفندق. قريباً، سيتسنّى للضيوف شراء قسائم إقامتهم القادمة عبر التطبيق.


المصدر: qcomms


الأكثر قراءة