تستعد جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية الجديدة في أبوظبي، خلال الفترة من 28 – 29 أكتوبر لاحتضان "قرية الخريف" للاحتفال بمناسبة يوم الهالوين المرعب. وستمتلئ ساحة "المرج" في جزيرة الماريه بالعديد من الفعاليات الممتعة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك مسابقات الأزياء التنكرية، ورسومات وألعاب اليقطين المشوقة التي تحفز الضيوف للمزيد من المشاركة والمرح.

وبهذه المناسبة، قال علي فكري، نائب رئيس أول بقطاع الاستثمار في الإمارات بشركة مبادلة للاستثمار: "نحن متحمسون لإعادة مجموعة من الفعاليات ذات المستوى العالمي إلى جزيرة الماريه، واستضافة فعاليات ’قرية الخريف ‘المنتظرة في يوم الهالوين. مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والمناسبة لجميع الأعمار. وتعتبر هذه الفعالية واحدة فقط ضمن العديد من الأحداث المجتمعية التي خططنا لإقامتها على مدار الأشهر المقبلة، ونسعى لترسيخ وجهة شاملة واحدة وملائمة للعمل والعيش والتسوق والترفيه".



يستقبل "مهرجان الخريف" الصغار من جميع الأعمار ويدعوهم لارتداء أزيائهم الأكثر رعباً والتجول بها في "قرية الخريف"، حيث ستتاح لهم الفرصة للتعبير عن قدراتهم الإبداعية من خلال الأنشطة المتنوعة، مثل الرسم على اليقطين، وتزيين الأواني، ولعبة العين اللزجة Silly Eye Slime. وليس ذلك فحسب، بل يمكنهم إظهار قدرات السحرة والعرافين في العائلة من خلال أنشطة صناعة العصي والأقنعة السحرية Wand and Mask Making ولف المومياء Mummy Wrap.

كما سيحتوي المهرجان على ألعاب غريبة وغامضة لإخافة الزائرين وإسعادهم في الوقت نفسه، ومنها رمي الأشباح Ghost Darts وإسقاط أسنان مصاص الدماء Vampire Tooth Knockout ورمي قبعات الساحرة الشريرات Wicked Witches Hat Toss. وستتاح أمام العائلات الفرصة للفوز بجوائز مغرية خلال البحث عن عيون الوحش Monster Eyeballs المخبأة في أنحاء "قرية الخريف".

وسيقدم برنامج الترفيه الحافل بأجواء الأشباح المرحة مجموعة من عروض الترفيه والتسلية الحية لجميع أفراد الأسرة، وستمتلئ منصة المسرح بالرقصات المرعبة أثناء عرض وحوش الأكل Monster Munch لحركاتهم وقفزاتهم الجريئة، مع دعوة الزوار لتعلم الحركات المرحة، والمشاركة في رقصة الوحش. كما يمكن للضيوف البحث عن الشخصيات المفضلة لديهم من عائلة آدامز Addams family التي ستعرض مواهبها المرحة والمضحكة، وستتميز لعبة الفتاة ذات الرداء الأحمر Little Red Riding Hood الكلاسيكية للأطفال في هذا العام بلمسة جديدة في أجواء الغابات Into the Woods حيث يتم تسميمها ونقلها إلى مخبأ مصاصي الدماء بعد مواجة مشكلة في الغابة.



ويفضل للضيوف الراغبين بالدخول إلى "قرية الخريف" لحضور الفعاليات الالتزام بإرشادات السلامة المتعلقة بفيروس كوفيد-19، بما في ذلك بروتكول المرور الأخضر على تطبيق الحصن. وقد تم توفير أنظمة الدفع بدون تذاكر وبدون تلامس أيضاً لضمان سلامة الزائرين وعافيتهم.

تقام فعاليات "قرية الخريف" على مدى يومي الخميس 28 أكتوبر، والجمعة 29 أكتوبر بدءاً من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلاً في ساحة "المرج" الواقعة خارج مدخل الغاليريا في جزيرة الماريه. وندعو الجميع لزيارة جزيرة الماريه والاستمتاع بأجواء الهالوين العائلية الرائعة، وترقب الفعاليات القادمة.


المصدر: edelman


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع