نادي الإمارات للجولف يفتتح خيمة دلّة الرمضانية من جديد

كشف "نادي الإمارات للجولف" بالشراكة مع أجريكو وأرينا الشرق الأوسط وآسيا عن افتتاح "صالة دلّة" الرمضانية احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك. وتتيح هذه الخيمة الشهيرة للزوار تجربةً ساحرةً ترضي كافة الأذواق والاحتياجات، وتشكل وجهةً مثاليةً لتناول الطعام أو قضاء سهرة استثنائية مع الأصدقاء أو حتى لعقد جلسات أعمال مثمرة.

جمارك دبي تحتفل باليوم العالمي للتراث بفعاليات وأنشطة تُواكب عام التسامح

تأكيداً على دورها في دعم التراث ونشره قيّمه بين الموظفين احتفلت جمارك دبي باليوم العالمي للتراث الذي يوافق 18 من إبريل كل عام، بإطلاق مجموعة من الفعاليات والأنشطة التثقيفية والتراثية للموظفين في مقرها الرئيسي، صاحب ذلك الاحتفال أيضاً بمناسبة "حق الليلة" (ليلة النصف من شعبان) كونها أحد العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة لتراث دولة الإمارات، وذلك بحضور أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي والمدراء التنفيذين ومدراء الإدارات والمراكز الجمركية وعدد من موظفي الدائرة.

غرفة دبي تستعرض قانون الشركات الإماراتي وقانون شركات مركز دبي المالي العالمي خلال ورشة عمل

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً في مقرها ورشة عمل حول قانون الشركات الإماراتي وقانون شركات مركز دبي المالي العالمي، وذلك في إطار الجهود المستمرة لاطلاع مجتمع الأعمال في دبي على أحدث المتغيرات القانونية في بيئة العمل، ومساعدة الشركات على ممارسة الأعمال بسهولة ويسر.

فنانون عالميون يجوبون الشارقة استعداداً لحكاية ’ألف ليلة وليلة.. الفصل الأخير‘

برشاقة، وخفّة، وبراعة، يجسّد كوكبة من الفنانين الاستعراضيين لوحات إبداعية بحركاتهم، ويتجولون بين معالم الشارقة استعداداً لعرض حكاية "ألف ليلة وليلة: الفصل الأخير"، ليقدموا توليفة فنية تحاكي في حضورها أهم الفنون الإنسانية، وتقود المشهد الفنّي الأضخم من نوعه على مستوى العالم الذي ينتجه ويستضيفه مسرح المجاز وتنفذه "مالتبل انترناشونل" بالتعاون مع" 7فنجرز"و “Artists in Motion” ، احتفاءً باختيار الشارقة العاصمة العالمية للكتاب للعام 2019 من قبل منظمة اليونسكو، يوم 23 وحتى 27 من إبريل المقبل.

عروض خاصة للأطفال من Dig It و’ريل سينما‘ في ’سوق الينابيع‘

تقدم كل من Dig It و"ريل سينما" في "سوق الينابيع" باقة مميزة من العروض الخاصة التي تستمر لفترة محدودة فقط، تضمن للأطفال تجربة مفعمة بالمرح والترفيه. وبإمكانكم زيارة "سوق الينابيع" لقضاء أوقات لا تنسى مع هذه العروض الاستثنائية الرائعة حتى 30 مايو، 2019.

ويمكن للزوار الحصول على بطاقة Dig It مقابل 299 درهماً فقط، والاستمتاع بساعتين من اللعب كل يوم مع أنشطة Stay & Dig. ويسري العرض عند شراء بطاقة من منصة Dig It، لتتاح للزوار فرصة القدوم يومياً (من الأحد إلى الأربعاء) وتمضية ساعتين من اللعب والترفيه، لغاية 29 مايو.