مدينة مصدر تستضيف سباق ’جرين ران‘ بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة

تستضيف مدينة مصدر، المجمع العمراني المستدام الرائد في أبوظبي، سباق "جرين ران" السنوي الذي يُتوقع أن يشارك فيه مئات المتسابقين، ويقام يوم الجمعة الموافق 22 فبراير الجاري.

وستكون المشاركة في السباق الذي تنظمه المدينة بالتعاون مع "جمعية أصدقاء البيئة"، مجانية ومتاحة لأربعة فئات هي أصحاب الهمم للجري لمسافة (500 متر)، والأطفال لمسافة (1 كيلومتر)، والنساء لمسافة (2 كيلومتر)، والرجال لمسافة (3 كيلومترات).

أسبوع البحرين للشركات الناشئة يستقطب المبتكرين والمستثمرين للمشاركة في منتديات متخصصة لريادة الأعمال

تستضيف مملكة البحرين الشهر المقبل "أسبوع البحرين للشركات الناشئة" الذي يسلط الضوء على الجهود التي تبذلها المملكة لتعزيز دورها كمركز إقليمي لريادة الأعمال في إطار استراتيجيتها للتنويع الاقتصادي والسعي المتواصل لتنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية 2030. ويتضمن الحدث سلسلة من الفعاليات الملهمة التي تستهدف مجتمع الشركات الناشئة بمشاركة عدد من رواد الأعمال والمستثمرين والشركات.

جوائز جلفود للابتكار تكرّم العدد الأكبر من المنتجات المبتكرة والجديدة في الأسواق

شهدت ’جوائز جلفود للابتكار‘ تقديم العدد الأكبر من الجوائز في تاريخها، حيث ساهمت الفعالية في تكريم 12 منتجاً مبتكراً ومفهوماً جديداً في الأسواق قدمتها 11 دولة من 5 قارات مختلفة. وانعقدت فعالية توزيع جوائز الأغذية والمشروبات السنوية المرموقة على هامش معرض ’جلفود‘ أكبر فعالية تجارية سنوية في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم.

وشملت قائمة الجوائز لعام 2019، والتي استقطبت أكثر من 300 مشاركة في 12 فئة مختلفة، اثنتين من الجوائز الجديدة وهما: جائزة أفضل تأثير لتصميم الغلاف، وأفضل ابتكار للمنتجات الجديدة.

’بينار شوكو لبنة‘ تحصد جائزة ’منتج الألبان الأكثر ابتكاراً‘

أعلنت "بينار"، العلامة التجارية التركية الرائدة في قطاع الأغذية، حصول منتجها "شوكو لبنة" الذي أطلقته مؤخراً على جائزة ضمن فئة "منتج الألبان الأكثر ابتكاراً" خلال حفل توزيع جوائز "جلفود للابتكار". وقد انعقدت أمسية عشاء توزيع الجوائز السنوية في مركز دبي التجاري العالمي، وشهدت تنافس العديد من العلامات التجارية الشهيرة ضمن 12 فئة مختلفة للجوائز.

وتمثل هذه الجائزة التي حاز عليها منتج بينار الجديد "شوكو لبنة"، دليلاً على التزام العلامة التجارية المتواصل بتقديم منتجات صحية عالية الجودة تلبي تطلعات العملاء، من خلال الاستمرار بإجراء الأبحاث والابتكار وتطوير المنتجات.

برغر البروتين النباتي من ’هيلثي فارم‘ يفوز بجائزة ’أفضل منتج للأغذية الحلال‘

فازت شركة "جلوبال للصناعات الغذائية"، إحدى الشركات المختصة بتصنيع المواد الغذائية المجمدة ذات القيمة المضافة والتابعة لمجموعة "البطحاء"، إحدى أكبر مجموعات الأعمال في دولة الإمارات، بجائزة "أفضل منتج للأغذية الحلال" للمرة الثالثة على التوالي خلال حفل توزيع "جوائز جلفود للابتكار 2019". وتم منح الشركة هذه الجائزة تقديراً لها على إطلاق برغر البروتين النباتي كجزءٍ من أحدث منتجات "هيلثي فارم".