أبرز أحداث اليوم الرابع في أسبوع جيتكس

منتدى الاستثمار الأفريقي في أسبوع جيتكس للتقنية يسلط الضوء على الفرص المتاحة في القارة أمام المستثمرين من حول العالم
جمع منتدى الاستثمار الأفريقي الذي عقد اليوم ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية، مجموعة من الأصوات الرائدة من مجتمع الابتكار الإفريقي، حيث ناقش المشاركون الفرص الاستثمارية المتاحة على مستوى القارة الأفريقية. وتحدث في الندوة كل من؛ الدكتور دوتون أولوبوروكو الشريك في "فنتشر بلاتفورم"، ووليد خليل الشريك في "إنديور كابيتال"، وسوكي فولر  الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سلام فنتشرز"، وعارف صياد، المؤسس والرئيس التنفيذي، لمشاريع عارف صياد وشركاه.

’نبتة‘ تتصدر فائزي جوائز أكسنتشر للابتكار

كرمت "أكسنتشر"، في دورتها الثانية من "جوائز أكسنتشر للابتكار" خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018، عدداً من الشركات الناشئة الرائدة التي تسهم بدور رئيسي في تغيير نواحي حياة الناس وتطويرها، وذلك في إطار مبادرة مشتركة مع "إكسبو 2020 دبي"، و"فينتك هايف" في مركز دبي المالي العالمي و"اتصالات ديجيتال"، تنسجم مع رؤية "أكسنتشر" في دعم المواهب الناشئة، والأفكار الطموحة التي تعمل على توظيف التكنولوجيا لمعالجة التحديات المستقبلية التي تواجه البشرية.

مدينة خليفة الصناعية تحصد جائزة ’أفضل منطقة حرة للعام‘

حصلت مدينة خليفة الصناعية على جائزة "أفضل ميسّر تجاري/ منطقة حرة للعام" خلال الدورة الأولى من حفل توزيع "جوائز الخدمات اللوجستية والنقل" الذي نظمته مجلة "لوجيستكس نيوز ميدل إيست" مساء أمس في فندق "حبتور بالاس" بدبي. وتأتي هذه الجائزة تكريماً لنجاح المدينة المستمر ورؤيتها المستقبلية الواعدة، بعد منافستها مع قائمة طويلة من المناطق الحرة والميسرين التجاريين.

غرفة الشارقة تعرض أحدث خدماتها في ’جيتكس 2018‘

تشارك غرفة تجارة وصناعة الشارقة في فعاليات الدورة الـ38 من "أسبوع جيتكس للتقنية 2018" المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، بمنصة خاصة ضمن جناح حكومة الشارقة الإلكترونية، حيث تعرض أحدث خدماتها الإلكترونية والذكية المتطورة.
وتأتي مشاركة غرفة الشارقة في المعرض الذي يستمر لغاية 18 أكتوبر الجاري، في إطار سعيها لتعزيز بيئة الأعمال في الإمارة عبر التطوير المستدام في بنيتها التحتية التكنولوجية، ومن خلال الاعتماد على أحدث التقنيات والحلول والأنظمة الإلكترونية والذكية،

أقوى رجل في بريطانيا واسكتلندا يستعرض قدرته بسحب الحافلة المدرسية

استضافت مدرسة "برايتون كوليدج دبي" الرياضي مارك بويد، أقوى رجل في بريطانيا واسكتلندا، بمناسبة يوم العافية الشخصية في المدرسة. وفي هذا اليوم، عاد بويد إلى المدرسة، ليس كطالب وإنما كبطل رياضي، حيث قام بسحب حافلة مدرسة "برايتون كوليدج دبي" المليئة بالطلاب عبر الحرم المدرسي على مرأىً من الطلاب والمدرسين، ليقدم لهم بذلك عرضاً يبرز متعة ممارسة اللياقة البدنية ودورها في التمتع بأسلوب حياة صحي.