نون.. تحتفل بعيد ميلادها الأول

تحتفل "نون"، السوق الرقمية التي انطلقت من الشرق الأوسط، بذكرى مرور عام على إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتمنح المتسوقين أفضل التجارب في عالم التجارة الإلكترونية.

وباعتبارها أول منصة مستقلة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، شهدت "نون" على مدار العام الماضي نمواً مطرداً لتصبح وجهة مألوفة للتسوق الإلكتروني في المنطقة بتركيزها على مواكبة متطلبات العملاء وتجار التجزئة على حد سواء.

ساعات سيتزن تطلق حملة #الأفضل..يبدأ..الآن بالإمارات لاختيار الأفراد المُلهمين وأصحاب الإنجازات

في أجواء احتفالية رائعة، أطلقت ساعات سيتزن اليابانية العريقة مبادرة “#الأفضل_يبدأ_الآن" بهدف البحث عن الأبطال المُلهمين الذين حققوا إنجازات استثنائية.

وتؤكد المبادرة على فلسفة سيتزن نحو تعزيز وترسيخ مكانتها لدى العملاء مع التركيز على تفوقها في تصنيع الساعات المتطورة تقنياً، كما أن المبادرة تأتي في سياق احتفالات العلامة اليابانية الرائدة بمرور 100 عام على تأسيسها وبالتالي فإنها فرصة رائعة للتواصل مع عملاءها الحاليين والجدد مع تسليط الضوء على ما تتمتع به من تقنيات متطورة وحرصها على تقديم الأفضل دوماً خلال العقود الماضية.

الموج مسقط يثري معارف طلاب الكليات ضمن زيارات ميدانية للمشروع

ضمن برامجه ومباداراته المختلفة للمسؤولية المجتمعية، استقبل الموج مسقط، المجمّع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، مؤخراً عدداً من طلاب كلية عُمان للسياحة والكلية العسكرية التقنية، للقيام بجولة ميدانية حول مختلف مرافق المشروع.

وجاءت هذه الزيارات بهدف إكساب الطلاب الخبرة والمعرفة حول عملية التخطيط والأعمال الإنشائية وكيفية إدارة المرافق بالمشروع، الذي يُعد الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية بالسلطنة.

معلم إماراتي ضمن 50 مرشحاً لنيل ’جائزة أفضل معلم في العالم 2019‘ البالغة قيمتها مليون دولار

تم اختيار راشد هاشم، المعلم الإماراتي للصحة واللياقة البدنية من مدرسة المعتصم للبنين في بني ياس في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن القائمة النهائية لأفضل 50 معلماً مرشحين لنيل "جائزة أفضل معلم في العالم 2019" المقدمة من "مؤسسة فاركي". وتعتبر الجائزة في عامها الخامس أكبر جائزة من نوعها في العالم بقيمتها البالغة مليون دولار أمريكي.

وتم اختيار قائمة المعلمين لنيل "جائزة أفضل معلم في العالم 2019" من بين أكثر من 10 آلاف مرشح ومتقدم من 179 دولة حول العالم.

 مطارات أبوظبي تطلق حملتها السنوية ’أسبوع السلامة‘

أطلقت مطارات أبوظبي حملة "أسبوع السلامة" التوعوية خلال هذا الأسبوع، والتي تهدف إلى رفع درجة وعي موظفي الشركة وشركائها حول الإجراءات ومعايير السلامة المتبعة في قطاع الطيران.

وتتضمن الحملة السنوية العديد من الفعاليات التي صممت خصيصاً لتعزيز ثقافة السلامة، والصحة المهنية، والحماية ضد المخاطر ضمن بيئة العمل، في القطاع.