تواصِل مراكز «متاجر»، مراكز التسوق المجتمعية الرائدة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» بالشراكة مع حكومة الشارقة، مكافأة المتسوقين بجوائز قيّمة في شكل بطاقات هدايا «ماجد الفطيم» التي أُطلقت مؤخراً في مراكز «متاجر». ويبلغ مجموع الجوائز 80.000 درهم وتتواصل السحوبات الأسبوعية حتى 31 ديسمبر 2016، وبقيت فرصتان للفوز في السحوبات الأسبوعية.

 

ويمكن التسوق بقيمة بطاقات الهدايا من «ماجد الفطيم» في جميع المتاجر المشاركة في مراكز «متاجر» وأيضاً في وُجهات الحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» بدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وتوفر مراكز «متاجر» الأربعة الواقعة ضمن مناطق سكنية وجامعية بإمارة الشارقة لمرتاديها تجربة تسوق متميزة تحت سقف واحد. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 100 درهم في «متاجر الجرينة» و«متاجر الخان» و«متاجر المرقاب» و«متاجر القوز» لدخول السحوبات الأسبوعية للفوز ببطاقات هدايا «ماجد الفطيم».

 

نبذة عن «متاجر»

تعتبر مراكز "متاجر" مفهوم جديد للتسوق والترفيه في المجمعات السكنية من شركة الشارقة القابضة بالشراكة مع ماجد الفطيم العقارية وحكومة الشارقة، بهدف توفير تجربة تسوق مريحة لمختلف الخدمات اليومية في التجمعات السكنية المختلفة في إمارة الشارقة. وقد افتتح مركز "متاجر القوز" الأبرز بين هذه المراكز في شهر أكتوبر من العام 2011، ليعقبه افتتاح متاجر الجرينة، ومتاجر الخان، ومتاجر المرقاب في العام 2012 في التجمعات السكانية والأكاديمية في إمارة الشارقة. وقد تم تكريم مركز متاجر القوز بجائزة أفضل مشروع في فئة السياحة والترفيه في جوائز ميد للجودة في مايو 2012. وتتضمن كافة مراكز "متاجر" هايبرماركت كارفور المميزة التابعة لشركة ماجد الفطيم للتجزئة بهدف تعزيز تجربة التسوق المجتمعية والتي تتضمن أيضاً إمكانية الوصول السهل والسريع لكافة الخدمات اليومية كالخدمات المصرفية والإلكترونيات، ومستلزمات العناية والجمال والأدوية.

 

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ"تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 20 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 160 متجراً في 15 دولة.

كما تدير "ماجد الفطيم" 194 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 26 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة "سكي دبي"، ومركز الطيران الداخلي المبتكر "آي فلاي دبي"، وغيرها. و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي "نجم" و "فوياجر"، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز "سيتي سنتر كلينيك". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع "غورميه غلف".

 

المصدر: مجموعة بورتسميث للعلاقات العامة