كشف مطعم ’أزور بيتش‘ عن استعداداته للاحتفال بيوم الحب بطريقة رومانسية لا تنسى تشمل تذوق أشهى الأطايب المعدّة بطابع هذا اليوم المميز. ويدعو المطعم الأنيق أصحاب الذوق الرفيع لتدليل أحبتهم وإظهار أعمق مشاعر الحب يوم الخميس في 14 فبراير بباقة متنوعة من الأطباق الاستثنائية التي يبدعها ’أزور بيتش‘ ضمن أجواءٍ ساحرة مفعمة بالرومانسية الحالمة.

وتبرز في قائمة الطعام تشكيلة مميزة تضم لفائف السلمون بالصلصة ولفائف التونة المتبّلة ولفائف ’يور ماي فانتاسي‘ الخاصة، إلى جانب طبق الأرز ببطارخ السمك والذي يقدّم على شكل قلب مع الأزهار الصالحة للأكل والطبق الخاص بعشاق السوشي برفقة زجاجة من عصير العنب الوردي الخاص من ’أزور‘ ليكون التحلية المثالية لهذه الوجبة الشهية، وكل ذلك مقابل 395 درهم إماراتي لشخصين.

وللغارقين في الحب ممن ينشدون تدليل أحبتهم أكثر وأكثر، يتيح ’أزور بيتش‘ طبق عشاق الفواكه والذي يضم تشكيلة متنوعة تحلو مشاركتها من الفراولة المغطسة بالشوكولاته البيضاء والداكنة مع زجاجة من عصير العنب الوردي من ’أزور‘، وذلك مقابل 295 درهم إماراتي لشخصين. وكهدية إضافية أخرى بمناسبة يوم الحب، يقدم ’أزور بيتش‘ كلا الطبقين السابقين مع حقيبة شاطئية مجانية تحمل توقيع المطعم الراقي.

انغمسوا بتجربة غاية في الرومانسية ودللوا أحبتكم في يوم الحب مع أشهى الأطايب الخاصة في ’أزور بيتش‘، نعيم دبي الساحر.


المصدر: Katchthis

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market