أعلنت نتسكاوت سيستمز (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTCT)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توريد حلول أمن الخدمات والأعمال، اليوم عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية الذي ينظم خلال الفترة ما بين 14-18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستتواجد الشركة في جناح رقم SR-F5A في قاعة الشيخ راشد.

ومع انتشار عمليات التحول الرقمي، بات مستوى تعقيد التطبيقات والخدمات ينشأ تحديات فريدة أمام الشركات، ولكي تتمكن من توفير خدمات متواصلة وغير متقطعة وعالية الجودة، تحت مظلة الاقتصاد الرقمي الجديد، ينبغي على الشركات إيجاد طرق جديدة لاستخراج القيمة من جبال البيانات المتراكمة لديهم، واتباع أساليب جديدة لحماية هذه البيانات، ولتوفير الخدمات لأعمالهم.

وهو ما تحققه شركة نتسكاوت لعملائها على أرض الواقع، ما يتيح لهم إمكانية إتمام عمليات تسليم وتطبيق وحماية التطبيقات والخدمات بنجاح تام، وعبر مختلف أنواع البيئات الواقعية والافتراضية والسحابية. وتعتبر حلول nGenius™ لمراقبة البيئات السحابية الهجينة، وحلول آربور الأمنية، المفتاح لتحقيق الأداء وضمان الأمن.

الرؤى الموجهة بحلول البيانات الذكية من نتسكاوت لتعزيز الجدران الأمنية
تقوم نتسكاوت بإنشاء البيانات الذكية عبر ترشيح المعلومات الدقيقة ضمن الزمن اللحظي واستخلاصها من تداخل حركة البيانات، ما يبسط من العمليات المعقدة دون فقدان التفاصيل.

كما توفر حلول البيانات الذكية Smart Data من نتسكاوت، وبشكل مباشر، المعلومات التي تحتاجها الشركات من أجل إدارة وتوجيه أداء الشبكات والتطبيقات، ولتقديم تجربة مستخدم لا مثيل لها، وللعثور على تهديدات هجمات حجب الخدمة الموزعة ومعالجتها.

وسيتم استعراض التوجهات الجديدة وأحدث بيانات الهجمات من خلال تقرير نتسكاوت لاستقصاء معلومات التهديدات. وبفضل دعمه من قبل بيانات مؤشر "أطلس لحركة التهديدات"، يغطي التقرير آخر الأنشطة الخبيثة الصادرة عن مجموعات التهديد المستمرة والمتقدمة على مستوى الدول، ويستعرض مختلف عمليات البرمجيات الخبيثة، وهجمات حجب الخدمة الموزعة.

وفي هذا السياق قال محمد اليوسف، مدير المبيعات الإقليمي لحلول آربور للحماية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة لدى شركة نتسكاوت: "تشير آخر المعلومات لدينا إلى حدوث تحول في حركة التهديدات الرئيسية لهذا العام، حيث باتت قطاعات الإتصالات والتعليم والتجارة الإلكترونية تشهد نمواً كبيراً في أعداد هجمات حجب الخدمة الموزعة مقارنة بالعام 2017".


المصدر: activedmc

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع