معرض الخليج للطباعة والتغليف 2019 يستضيف جهات رائدة في الطباعة التجاريّة وطباعة التغليف

من المقرر أن يستضيف معرض الخليج للطباعة والتغليف 2019 أكثر من 250 شركة عالميّة وإقليميّة رائدة للمشاركة في المعرض التجاري الأوّل في الشرق الأوسط لقطاع الطباعة التجاريّة وطباعة التغليف.

وقد استغلت العديد من الشركات الرائدة في هذه الصناعة الفرصة للعودة إلى مركز دبي التجاريّ العالمي حيث يُنظّم المعرض، بالإضافة إلى عدد من العارضين الذين يشاركون للمرة الأولى في هذا الحدث.

وتمّ تأكيد الحضور من قبل: شركة عفراء، وبوبست، فريمبيكس، وجرين جرافيكس، ومجموعة الخليج التجارية، وهيليوزيد، وكونيكا مينولتا، وبريستيج جرافيكس، وروتومتريكس، وإس. إم. آي كوتد برودكتس، ويو. بي. إم رافلاتاك، وزيروكس، بالإضافة إلى الشركات التي تشارك في المعرض للمرة الأولى مثل آبكس إندستريز، وأراستا ماكينا كيميا، وجينهانغ فليكسيبل باكاجنغ، وليمورو، وميتيورز، وبول برينتيغ المحدودة، وشركة روشان المحدودة.

أبواب التسجيل مفتوحة الآن للمشاركة في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2019 الذي سيُعقد بين 15 و18 أبريل في قاعات زعبيل.

يتميّز معرض الخليج للطباعة والتغليف بعرض أحدث المطابع المتعددة الركائز، والمطابع الرقمية الواسعة والضيّقة النطاق، وماكينات تقطيع وحفر الليزر، وماكينات الطباعة الثلاثية الأبعاد، وماكينات الملصقات/التغليف الذكية، والبرمجيات، حيث يتوجّه إلى المطابع ومزوّدي الخدمات وأصحاب العلامات التجارية والمصممين من الشرق الأوسط، وإفريقيا القاريّة، وجنوب آسيا، وأوروبا.

يمكن للمشترين أن يختبروا مباشرة أحدث الحلول التي ستساعدهم على طباعة مجموعة واسعة من المنتجات لقطاعات متعدّدة من الأسواق بما في ذلك البيع بالتجزئة والتعليم والأمن. يُعد هذا الحدث وجهة مثاليّة للزوار للتواصل مع أكبر الموردين وأكثرهم تأثيراً في سوق اليوم واكتشاف الأسواق المتخصصة وتعزيز معرفتهم.

علقت ليزا ميلبورن، المدير الإداريّ في معرض الخليج للطباعة والتغليف، قائلة: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط من مناطق نموّ الطباعة التجارية الرئيسية وتطوّرها في العالم، حيث تتمتّع بإمكانات هائلة غير مستثمرة في مجال التكنولوجيا الرقميّة. وينعكس ذلك في النمو المستمر الذي يحقّقه المعرض، مما يلعب دوراً حيوياً في دفع عجلة الصناعة قدماً. وقد بدأنا نشهد في معرض الخليج للطباعة والتغليف توجهاً جديداً، حيث يُبدي نصف زوارنا اهتمامهم بالمطابع الرقميّة. ونحن نتوقّع في هذا العام أن نرى تطوّر هذا الاتجاه على نطاق اوسع، وذلك نظراً لزيادة الطلب على الطباعة التجارية الرقميّة وطباعة التغليف على المدى القصير، وكذلك العلامات المطبوعة رقمياً، والعلامات التجاريّة الذكية."

"على الرغم من أن روّاد المعرض الرئيسيّين هم عادة من الشرق الأوسط وأفريقيا، فنحن نلاحظ أن الحدث يستقطب بشكل متزايد الروّاد العالمييّن مع كلّ إصدار جديد، لذلك نتوقع تمثيلاً أكبر من الزوّار العالميّين خلال المعرض هذا العام."

وأضافت: "يُعدّ موعد تنظيم المعرض هذا العام مناسباً إذ يقع قبل معرض إكسبو 2020 في دبي، مما سيتيح فرصاً هائلة لجميع أنواع المطبوعات بما في ذلك الملصقات الإعلانيّة، والعلامات الذكيّة ومنتجات التغليف والمنسوجات الرقمية. ونظراً إلى إمكانات الطباعة الهائلة هذه، فإننا نتوقع أن يكون المعرض حدثاً رئيسياً لتوفير المصادر، ونحن متحمسون للغاية بشأن الفرص التي سيخلقها. كما نتطلع إلى مقابلة العارضين والزوار في الموقع."

الدخول إلى المعرض مجانيّ.


المصدر: designunlimitedpartners