تعتزم السفيرة الإيطالية للثقافة العربية "برنسيس بينديتا بارافيا"، وهي محسنة ومقدمة برامج ومنتجة ومؤلفة أغاني، تتخذ من دبي مقراً لها، نقل إشارة "فوز نصر حب" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى المنصات العالمية.

وكانت "بينديتا"، خلال زيارتها الأخيرة إلى فعاليات النسخة الأولى من مهرجان كانا دورادا الدولي للسينما والموسيقى الذي أقيم في جمهورية الدومينيكان، قد أظهرت الإشارة على السجادة الحمراء موضحة مغزاها وأصلها لزملائها المشاركين ووسائل الإعلام المتواجدين في الموقع.

وصرّحت "بينديتا" قائلة: "قمت بالتعريف بإشارة "فوز نصر حب" في فعاليات عالمية مختلفة. إذ يحرص الناس دوماً على معرفة من أين جاءت الإشارة وما هي دلالاتها. وبصفتي مقيمة في دبي أكرس جهودي للترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإنني أنتهز مثل هذه الفرص للإسهاب في وصف الإنجازات المثالية لهذه البلاد ودور قادتها العظماء".

أنتجت مهرجان كانا دورادا الدولي للسينما والموسيقى الفنزويلية "راكيل فيكتوريا فلوريس"، وهي واحدة من النساء اللواتي شاركن في سلسلة برنامج التلفزيون والويب المرتقب الذي أنتجته "بينديتا". حيث سيتم بث البرنامج، الذي يحمل اسم "هاي الإمارات" Hi Emirates، عبر وسائط الإعلام على الهواء خلال عام الاتحاد وإكسبو 2020 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل "بينديتا" على التعريف بالدلالات الأخلاقية لإشارة "فوز نصر حب" ضمن فعاليات السجادة الحمراء العالمية وغيرها من الأحداث الهامة بهدف جذب الزوار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والترويج للفرص التي تزخر بها البلاد.

وفي سلسلة برنامج "هاي الإمارات" Hi Emirates، تتحدث عن تمكين المرأة ومكانتها الرفيعة في دولة الإمارات والدور الهام لأمهات الإمارات، بما في ذلك سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، التي عملت على تيسير وتعزيز إسهامات المرأة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وتعيش "بينديتا"، المعروفة أيضاً باسمها الفني برنسيس بي، في الإمارات منذ العام 2002. وقد أنشأت هاشتاج #weloveshaikhmohammed على الانستغرام، وهي تعمل على مشاريع متعددة في مجال الثقافة والتعليم مع مؤسسات الإمارات.

الأكثر قراءة