’فيدا وسط المدينة‘ ينظّم مأدبة برانش بطابع المنتزهات الحضرية احتفالاً بموسم الربيع

يدعو فندق "فيدا وسط المدينة" زوراه للاحتفال بموسم الربيع والانضمام إلى مأدبة برانش بطابع المنتزهات الحضرية. وبهذه المناسبة، ستشهد فترة الظهيرة في يوم الجمعة انطلاق طيف من النشاطات الاحتفالية الربيعية في "مطعم ثري إن ون" ليحظى عشّاق المأكولات الشهيّة بفرصة ثمينة للاجتماع مع أحبائهم في أجواءٍ تنضح بالأناقة والبهجة.

وسيكون الزوار على موعد مع مسابقة البحث عن البيض ليحصل الفائز على جائزة مجزية. وليس هذا فحسب، فدمية البنياتا ستكون هذا الأسبوع مليئة بأشهى أصناف الشوكولاتة خصيصاً بمناسبة موسم الربيع الشهير ببيض الشوكولاته الضخم والملون.

ويتضمن البرانش أيضاً منصة لتزيين الكعك، حيث يتاح للضيوف التعبير عن ذوقهم الرفيع وتزيين كعكتهم الشهية، وأخذها للمنزل.

وستضم مأدبة البرانش تشكيلة متنوعة من الأطعمة في عدة محطات، حيث يمكن للزوار اختيار الطبق المفضل أو ما يرغبون بتناوله من مقبلات وحلويات. وتقدّم منصة المأكولات المشوية بجانب المسبح أشهى اللحوم والبطاطا المشوية، والذرة بالزبدة، والأطعمة البحرية المشوية، والخضراوات، في حين توفّر منصة الحلويات للضيوف ما يطيب لهم من خيارات بيض الشوكولاتة، فلا تترددوا بمنح أنفسكم حرية تناول الطعام يوم 19 من الشهر الجاري.

ولا تكتمل بهجة موسم الربيع إلا بتناول العصائر المنعشة التي تتوفر للجميع. سواء من الراغبين بالمرطبات الغازية أو الكوكتيلات الرائعة، وعلى وقع أنغام الدي جي التي تثري الأجواء الاحتفالية وتجعل من يوم الجمعة المنتظر مناسبة رائعة لجميع أفراد الأصدقاء والعائلة.

لا تترددوا بحجز الخاصة مقدماً والدخول إلى المسبح أيضاً!

الموعد: الجمعة 19 أبريل، 2019
التوقيت: 1 – 5 ظهراً
السعر: 295 درهماً مع كمية غير محدودة من المشروبات الغازية؛ 395 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر الفاخرة؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 12 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل. لا يسري العرض الخاص بحفلات أعياد الميلاد في هذا اليوم.
المكان: مطعم "ثري إن وان"، فندق "فيدا وسط المدينة".


المصدر: asdaa