ليلة خاصة للسيدات في منتزه لاجونا المائي في 25أبريل الجاري

أطلق منتزه لاجونا المائي عرض ليلة السيدات الحصري مساءً لضيفاته، حيث يستضيف المنتزه ليلة السيدات يوم الخميس 25 أبريل الحالي تضم مجموعة من التجارب والعروض الترفيهية الحافلة بالمتعة.

يمكن للضيفات اصطحاب صديقاتهن بدءً من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل والتمتع بوصول حصري إلى المناطق الترفيهية التي يضمها المنتزه، بما في ذلك المجرى المائي المتهادي، ولعبة "ويف أوز 180"، و"فلو رايدر" بالإضافة إلى منطقة مخصصة للصغار.

وخلال هذا الوقت، سيشرف على المنتزه الواقع ضمن الواجهة البحرية "لا مير"، فريق عمل كامل من السيدات، بما في ذلك منسقة موسيقة (دي جي) ستقوم باختيار مجموعة من أحدث الأغنيات والخيارات الموسيقية الرائعة بينما تحظى الضيفات بأمتع الأوقات.

وسيتولى الطهاة في المتنزه المائي والوجهة الترفيهية الأحدث، إعداد قائمة متنوعة من المأكولات الطازجة طوال المساء، بينما يمكن للضيفات الاستمتاع أيضاً بالشيشة في مقهى "لا شيشة" حتى الساعة 2 صباحاً حيث الأجواء المريحة وتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة وإطلالات رائعة على الخليج العربي.

وسواء أرادت السيدات الاسترخاء وتبادل الأحاديث في كابانا فاخرة (والتي تتوفر بأسعار حصرية)، أو قضاء وقت ممتع بالتجول عند مجرى المياه المتهادي، أو ركوب الأمواج في اللعبة التي تعرف بكونها آلة التزلج القصوى، فما من شك بأن ليلة السيدات في منتزه لاجونا المائي هي ليلة استثنائية لقضاء تجربة لا تنسى.

تبلغ تكلفة الدخول 125 درهم إماراتي فقط للضيوف من عامين وما فوق، مع إمكانية دخول الفتيان تحت سن الثامنة من العمر (يرجى إبراز الهوية).


المصدر: sevenmedia