زوروا دبي فستيفال سيتي في شهر رمضان المبارك للاستفادة من عروض حصرية مدهشة

سيكون دبي فستيفال سيتي، المشروع المتكامل الضخم الذي تديره مجموعة الفطيم للعقارات، وجهتكم المتكاملة في شهر رمضان المبارك بفضل مجموعة متنوعة من العروض والصفقات في معارض السيارات والمشاريع السكنية والفنادق وفي المول.

مجموعة الفطيم للعقارات
العقارات السكنية
تقديم مجموعة الفطيم للعقارات لعملائها شهراً مجانياً دون إيجار عند استئجار وحدات سكنية في المرسى بلازا، بالإضافة إلى استعادة 5% نقداً على الدفعات التي تتم عبر بطاقات الائتمان من الفطيم. وبوسع العملاء كذلك الاستمتاع بقسيمة هدايا من الفطيم بقيمة 2,000 درهم إماراتي.

ثلاجات المشاركة الرمضانية
ستقوم مجموعة الفطيم للعقارات بتوزيع ثلاجات المشاركة الرمضانية، والمرخصة برعاية الهلال الأحمر الإماراتي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وذبك في موقعين ضمن دبي فستيفال سيتي، وهما المرسى بلازا ونادي العريش. وتدعو المجموعة السكان وافراد المجتمع لتعبئة تلك الثلاجات بالأطعمة الباردة والمعلبات والمشروبات والأغذية الجافة.

دبي فستيفال سيتي مول:
كما ستتاح العروض والصفقات الخاصة طيلة شهر رمضان المبارك في أكثر من 50 مطعماً ومقهى في المول، ليتمكن رواده من الاختيار بين تناول الطعام على الواجهة المائية الجميلة المطلّة على فستيفال باي أو في أكبر ردهة للمطاعم في دبي.

الضيافة
فنادق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي
- تتوفر خيارات الإفطار والسحور بتشكيلة من الأطباق العربية والعالمية الشهية عبر ثمانية محطات للطهي الحي في أجواء عصرية مريحة في مطعم أنيس، أو يمكنك الاختيار في سيروكو والتمتع بالتصميم العصري المفتوح. عند تناول الطعام لديهم أربع مرات، تحصل على الزيارة الخامسة مجاناً. سعر البوفيه 125 درهم إماراتي للشخص.

- يقدم مطعم ذا فيش هاوس، أحد المطاعم المفضلة لمحبي المأكولات البحرية في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، قائمة خاصة من أطباق الإفطار تشمل اللحوم المشوية والأسماك الرائعة بسعر 250 درهم لشخصين. وإن كنتم تبحثون عن سحور حلو المذاق فجربوا طبق الحلويات مع الشيشة لشخصين بسعر 200 درهم.

- استمتعوا بخيارات السحور مع الشيشة في أجواء من الراحة والاسترخاء والإطلالة الرائعة على خور دبي في فيستا بار اند تراس. كما يمكنكم تناول الأطباق الخفيفة الشهية مع الشيشة وإطلالة على أفق مدينة دبي في سكايلاين لاونج في كراون بلازا دبي فستيفال سيتي.

اللياقة والصحة
في شهر رمضان المبارك، دللوا أنفسكم في إنتركونتيننتال سبا مع العروض الرمضانية الخاصة. اختاروا أي اثنين من الجلسات التالية لمدة 30 دقيقة: تدليك الظهر والرقبة والكتف أو تدليك القدمين أو تقشير الجسم أو قناع الوجه المصغّر. يبلغ سعر الجلسة الكاملة لمدة 60 دقيقة 500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

السيارات
تويوتا
خلال شهر رمضان يصبح شراء سيارة تويوتا جديدة أفضل مردوداً من أي وقت مضى حيث تتولى الفطيم تويوتا أمر الدفعة الأولى بنسبة 10%، بالإضافة إلى مكافآت استعادة النقود التي تصل إلى 10,000 درهم، يمكن استبدالها بعروض الإجازات والتسوق من عدد من أشهر المحلات التجارية في الإمارات، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر كلاً من أيكيا والفطيم إيس.

هوندا
تقدم الفطيم هوندا للعملاء فرصة الترقية المجانية إلى طرازات أفضل عند شراء مجموعة مختارة من السيارات. وكجزء من العرض، يحصل العملاء الذين يدفعون 69,900 درهم إماراتي مقابل سيارة "إتش آر –في دي إكس" على ترقية إلى سيارة "إتش آر – في إل إكس" مجاناً، بينما يمكن لمشتري سيارات "سيفيك دي إكس" الحصور على سيارة "سيفيك إل إكس".

وعند شراء الطراز ’أكورد إل إكس توربو‘ يمكن للعملاء الحصول على ترقية إلى سيارة ’أكورد إل إكس توربو‘ بسعر 106,900 درهم إماراتي فيما يستطيع عملاء "سي آر-في إي إكس بلس" الحصول على ترقية لطراز ’سي آر-في تورينج‘ مقابل 114,900 درهم إماراتي.

فولفو
تقدم المشروعات التجارية – فولفو للعملاء الفرصة المثالية لشراء سيارة فولفو خلال الشهر الكريم، حيث تتاح لهم إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى 5 سنوات بفائدة قدرها 0% بالإضافة إلى ضمانة لمسافة غير محدودة وعقد الصيانة المجانية على عدد من الطرازات الجديدة المختارة. كما يمكن للعملاء استبدال سياراتهم القديمة من مختلف الطرازات والموديلات بسيارة فولفو جديدة. يسري العرض على مجموعة سيارات فولفو XC بما فيها طرازات XC90 وXC60 وXC40 – مما يجعله الوقت الأمثل لشراء سيارة فولفو.

كرايسلر
يمكن للعملاء الحصول على سيارة 300C جديدة طراز 2019 من مجموعة سيارات كرايسلر بسعر يبدأ من 1,889 درهم إماراتي شهرياً، فيما تتوفر سيارات باسيفيكا 2019 بأقساط تبدأ من 2,099 درهم شهرياً. كما تقدم المشروعات التجارية خيار التمويل بفائدة 0% وعقود الصيانة المجانية والضمان لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

دودج
استمتعوا بالقوة والأداء الباهر في سيارات دودج، حيث تتوفر سيارة تشارجر طراز 2019 بسعر يبدأ من 1,599 درهم إماراتي شهرياً، وتشالنجر 2019 بسعر يبدأ من 1,799 درهم إماراتي شهريا بينما يمكن الحصول على سيارة دورانجو 2019 سعة 3.6 لتر بسعر 1,889 درهم إماراتي شهرياً وسعة 5.7 لتر بسعر يبدأ من 2,699 درهم إماراتي شهرياً. وبوسعكم الحصول على هذه العروض الجريئة من دودج بسعر فائدة قدره 0% مع عقود الصيانة المجانية على طرازات مختارة، والضمان لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

كما يحصل العملاء الذين يشترون سيارات دودج تشارجر أو تشالنجر على فرصة المشاركة في تجربة دورات "دودج ماستر كلاس" التي تقدم لهم درات مجانية على أيدي سائقين محترفين حول كيفية القيادة في المسارات المتعرجة وقيادة الدريفت في الإمارات موتوربليكس في ام القيوين.

جيب
طيلة شهر رمضان، يتوفر طراز كومباس الجديد بسعر يبدأ من 1,369 درهم إماراتي شهرياً، فيما تتوفر سيارة غراند شيروكي بسعر يبدأ من 1,889 درهم إماراتي شهريا ويبدأ سعر سيارة جيب رانغلر الجديدة بالكامل من 2,099 درهم شهرياً. أما سيارة رانغلر أنليمتد فيمكن الحصول عليها ابتداء من 2,319 درهم شهرياً، مع التمويل بفائدة 0% وعقود الصيانة المجانية على طرازات مختارة، والضمان لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

رام
تمتاز شاحنات رام بقدراتها الهائلة وتقنياتها المتطورة، وتتوفر خلال شهر رمضان بسعر يبدأ من 1,889 درهم إماراتي شهرياً لسيارة رام 1500 سعة 5.7 لتر ريغيولار مع التمويل بفائدة 0% وعقود الصيانة المجانية والضمان لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق. أما رام 1500سعة 5.7 لتر كرو فتتوفر ابتداءً من 2,899 درهم إماراتي شهرياً، وتقدم المشروعات التجارية للعملاء معها صيانة لمدة 5 سنوات مع الضمانة وخدمة المساعدة على الطريق.


المصدر: ipn