طرحت شركة إيتون، الرائدة في مجال إدارة الطاقة، إصدارها الجديد من الوصلات سريعة التركيب والفك من سلسلة Flat Face، وذلك بهدف مساعدة شركات تصنيع الآلات المتنقلة على تلبية متطلبات السوق في الحصول على حلول مثالية لتطبيقات الضغط العالي وضغط النبض العالي. ويعتبر الإصدار الجديدة مثالي للاستخدام والاستثمار ضمن مجموعة واسعة من الصناعات والتطبيقات، بما فيها أدوات الربط الخاصة بالآلات الزراعية، والجرافات (العادية والمجنزرة)، والحفارات، والمقطورات ذات الاستثمار التجاري (الملحقة بمركبات الشحن التجارية)، ومعدات الصيانة المستخدمة في السكك الحديدية، وتجهيزات الآلات المستخدمة في الغابات مثل قطع الأشجار، والمطارق الهيدروليكية، ومعدات وآلات إزاحة الثلوج.

وتمتاز سلسلة الوصلات سريعة التركيب والفك Flat Face من إيتون بمعدلات تدفق محسنة تصل إلى 25 بالمائة، وبمعدل ضغط عالي الأداء يصل إلى 400 بار، لتعمل بذلك على تعزيز أداء الآلة ضمن التطبيقات والمشاريع الأكثر تطلُّباً. ويساهم الإصدار الجديد من هذه الوصلات في الحد من انخفاض الضغط وفقدان الطاقة، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى خفض معدل استهلاك الوقود والطاقة. بالإضافة إلى أن تامين معدلات التدفق العالية، حتى ضمن الاستثمارات والاستخدامات صغيرة الحجم، يوفر مرونة أكبر خلال عملية التصميم، حيث بالإمكان استخدام الأنابيب الأصغر حجماً بكل سهولة.

في هذا السياق قال رون مولين، مدير مبيعات المنتجات لدى شركة إيتون: "تتجه احتياجات ومتطلبات السوق نحو الاستفادة من الحلول الأكثر تكاملاً واندماجاً، التي تتطلب استخدام معدلات ضغط عالية أثناء العمل. من جهةٍ أخرى، يعمل المصممون على إخراج تصاميم لمعدات أكثر تكاملاً واندماجاً، وذلك في ظل عدم كفاية معدلات الضغط المستخدمة لمتطلبات التطبيقات والمشاريع (ومعدل الضغط هو 250 بار وفقاً لمعيار الآيزو رقم 25028). أما في التطبيقات المتنقلة، يعتبر الضغط العالي وضغط النبض العالي عاملين أساسيين للحصول على تطبيقات أكثر ديناميكية وقوة".

وعليه، نجد بأن الإصدار الجديد من سلسلة الوصلات سريعة الفك والربط Flat Face من إيتون يتجاوز معيار الآيزو رقم 25028 (الخاص بمعدل الضغط المستخدم أثناء العمل) بتحقيقه معدل ضغط يساوي 400 بار للتطبيقات الكامنة أو الثابتة أو غير النبضية، عوضاً عن 250 بار التي ينص عليها المعيار. كما أنها تتميز أيضاً بمعدلات ضغط هائلة تصل إلى 1,400، ومعدل ضغط 350 بار للتطبيقات الديناميكية ذات الاهتزازات الهيدروليكية المعتدلة، وبذلك تتجاوز مرةً أخرى معدل الضغط 250 بار الي يحدده معيار الآيزو.

علاوةً على ما سبق، يتضمن الإصدار الجديد طلاء حماية جديد يعمل على مقاومة التآكل بنسبة تصل إلى ثلاثة أضعاف الإصدار السابق، فقد كشفت نتائج الاختبارات عن تحمله لـ 720 ساعة متواصلة على الأقل ضمن اختبار مقاومة التآكل بواسطة تقنية رش الملح، الأمر الذي من شأنه المساهمة في توفير درجة حماية أعلى ضد التآكل بهدف الحد من عمليات الصيانة وفترات توقف العمل، إلى جانب تحسين مستوى الإنتاجية والاعتمادية ضمن بيئات العمل القاسية.

ولتعزيز مستوى الأداء في العمل الميداني، تم ترميز الوصلات الجديدة بألوان محددة بهدف إتمام عمليات الربط دون أخطاء، بالإضافة إلى أن هذه الوصلات توفر تصاميم بديلة للوصلات القابسة المثالية لعمليات الربط أثناء الضغط CUP، التي بالإمكان استخدامها في عمليات الربط مع صمامات لتنفيس (رائدة وحاصلة على براءة اختراع خاصة بالشركة) الضغط المتبقي حتى 350 بار. وتساهم هذه المزايا بالتخلص من المعضلات والمشاكل المتعلقة بعملية الربط عند مستوى الضغط الأعلى والبالغ 350 بار. ونظراً لغياب الحاجة لتنفيس الضغط بواسطة الأدوات، فلا يوجد أية أضرار من شأنها اللحاق بهذه الوصلات، الأمر الذي من شأنه تجنب فترات توقف أو تعطل الآلة بسبب عمليات الصيانة.

تجدر الإشارة إلى أن الأعمال الهيدروليكية الرائدة على مستوى العالم التي توفرها شركة إيتون توفر أعلى درجات الدعم للشركات الراغبة في تعزيز مستويات الكفاءة والاعتمادية والسلامة في قطاعاتها، بما فيها قطاع الإنشاء والتعدين، الزراعة والحراجة، توليد الطاقة التقليدية والمتجددة، التصنيع والتحويل، النفط والغاز، النقل، ومناولة المواد. كما يقوم فريق الأعمال الهيدروليكية العالمي بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة وشاملة من الأنظمة الهيدروليكية والصناعية عالية الاعتمادية والكفاءة، بما فيها الأنظمة الهيدروليكية الكهربائية، ومحركات المراوح، والحلول الهجينة والتوجيهية للمكونات والعناصر المتطورة (وتتضمن المحولات، والوصلات، والاسطوانات، والتركيبات، والتجميعات، وتمديد الخراطيم والأنابيب، والمحركات، والمضخات، والصمامات).

 

نبذة عن إيتون:

حققت شركة إيتون، الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة، مبيعات بقيمة 19.7 مليار دولار خلال العام 2016، وهي توفر حلول متطورة ومرشدة في استهلاك الطاقة، وذلك بهدف مساعدة عملائها على إدارة الطاقة الكهربائية والهيدروليكية والميكانيكية بدرجة أعلى من الكفاءة، والأمان، والاستدامة. كما تكرس شركة إيتون جهودها الحثيثة من أجل تحسين مستوى أنماط الحياة والبيئة، وذلك باستخدام تقنيات وخدمات إدارة الطاقة. ويعمل لصالح شركة إيتون حوالي 95,000 موظف، وهي تبيع منتجاتها في أكثر من 175 دولة حول العالم.

 

المصدر: أكتيف للاتصالات التسويقية

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع