تختلف الرياضات المفضلة لدينا من شخص إلى آخر، حيث يفضل بعضنا متابعة دورة الألعاب الأولمبية أو بطولة كأس العالم أو الرياضات الأخرى مثل الرجبي والكريكيت وكرة السلة وغيرها. وعادةً ما يكون المشجعون المتحمسون حاضرين في الملاعب بغرض الاستمتاع بشكل أكبر.

أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم حضور مباريات على أرض الواقع، فهم يلجؤون إلى أجهزة التلفاز لمتابعة فرقهم المفضلة. وتعتبر رياضة كرة القدم هي الأكثر شعبية على مستوى العالم، فهي اللعبة التي تتخطى الحدود لتوحد الناس على تشجيع وحب فريقهم المفضل وجعلهم أقرب من أي وقت مضى.

إن الاستمتاع بهذه التجربة المشابهة والتفاعل مع اللاعبين والمشجعين الحاضرين في الملاعب بات حقيقية يمكن الاستمتاع بها مع مجموعة تلفزيونات سامسونج لعام 2018، حيث يمكنك الآن تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى ملعب والاستمتاع بمتابعة المباراة وكأنك في قلب الحدث. ومع شاشة بقياس 82 بوصة وأكثر، يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة وأكثر تفاصيلاً وغنى من أي وقت مضى.

تجربة تلفزيونية استثنائية
إن التلفزيونات لا يتم تصنيعها على نحو مشابه، إلا أن سامسونج تتميز بقدرتها على تصميم أجهزة تلفزيونية تتعدى كونها مجرد شاشة لمتابعة البرامج والفعاليات المفضلة. إن تجربة التلفزيون الضخم لا تضاهيها أي تجربة أخرى، لناحية التفاصيل الواضحة والنابضة بالحياة على شاشة كبيرة غامرة تملأ مجال رؤيتك، وتحفزك في تجربة حية ينتقل الملعب في إطارها إلى منزلك، وكأنك تجلس في الصف الأمامي تتحمس للعبة وتشاهد التمريرات وتراقب العقوبات بشكل حي أكثر من أي وقت مضى.

وفي حال اضطررت للذهاب إلى المطبخ لتناول الوجبات الخفيفة، فلن يفوتك أي مشهد، حيث تمكنك سامسونج من مشاهدة ما يتم عرضه على التلفزيون على هاتفك الذكي، حتى تبقى مطلعاً على كل تفصيل من تفاصيل المباراة.

تجربة مشاهدة غامرة
يوفر تلفزيون QLED تجربة مشاهدة غامرة تم تعزيزها بتقنية Q-Engine من سامسونج لتقليل أو التخلص من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على أجهزة التلفزيون الكبيرة الأخرى، مثل المشاكل المتعلقة بالضوضاء والتشويش وغيرها. ويسمح ذلك لجهاز التلفاز بتوفير جودة صورة فائقة مقارنةً بالشاشات الكبيرة إضافة إلى توفير أدق التفاصيل التي تتيح لك الاستمتاع بمتابعة لا مثيل لها للمباراة.

جودة صورة مطابقة للواقع
يقدم كل إصدار من أجهزة تلفاز QLED معياراً جديداً لجودة الصورة. ومع تقنية Quantum Dot المبتكرة، يمكن لتلفاز QLED الوصول إلى مستوى عالٍ من السطوع يصل إلى 1500 إلى 2000 شمعة مع عرض جودة ألوان بتفاصيل دقيقة جداً. ومع حجم ألوان 100% ومعتمد عالمياً، يعرض تلفزيون QLED طيف ألوان يبلغ مليار لون، حيث تظهر جميعها كما هو محدد، ما يوفر صور غنية بالتفاصيل النابضة بالحياة.

والأكثر من ذلك، يوفر تلفزيون QLED صورة فائقة الوضوح مع مستوى تباين أكبر وألوان أكثر إشراقاً وحدة بين الألوان السوداء والبيضاء مع عرض بتقنية المدى الديناميكي العالي (HDR). وبفضل هذه الميزات والخصائص يصبح بإمكانك الاستمتاع بحضور مباريات فريقك المفضل وكأنك في قلب الحدث.

تصميم خال من الفوضى
تم تصميم تلفزيون QLED من سامسونج لتوفير لون وجودة متناسقين من أي زاوية عرض تقريباً، ما يعني أنه حتى عندما يكون المنزل ممتلئاً، يمكن للجميع رؤية المباريات بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك، فإن تلفزيون QLED يتكامل بشكل أفضل مع تصميمه بزاوية 360 درجة وبدون الحواف على الشاشة، ما يخلق تجربة مشاهدة غامرة بشكل متميز، بحيث تشعر وكأنك جالس في وسط الشاشة.

إضافة إلى ذلك، يأتي تلفزيون QLED مع ميزة Invisible One الفريدة من سامسونج، والتي تلغي التشويش الفوضوي الذي يسببه تراكم الكابلات من الأجهزة المتصلة بالتلفاز، وذلك من خلال جمعها في سلك واحد شفاف وكابل مخفي لضمان مشاهدة تلفزيونية خالية من الفوضى.

ركز اهتمامك هذا الموسم لمتابعة رياضتك المفضلة، حيث تقدم سامسونج عروض هامة على أجهزة التلفاز الضخمة عبر دولة الامارات العربية المتحدة.

قم بزيارة أحد متاجر التجزئة من سامسونج القريبة منك واستفد من صفقات الموسم المذهلة. لقد حان الوقت لجمع أصدقائك ومحبينك في منزلك، وارتداء قمصان فريقك المفضل ورفع أعلامه وشعاراته، بكل راحة في منزلك!

 

المصدر: mslgroup

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع