أعلن برنامج قيادات حكومة الإمارات بمكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، فتح باب الترشيح الذاتي والمؤسسي للدفعات الجديدة لعام 2020، ضمن 3 برامج رئيسية هي: برنامج القيادات التنفيذية، وبرنامج قيادات المستقبل، وبرنامج شباب الإمارات في إطار جهود البرنامج لدعم ملف التوطين من خلال بناء الكفاءات الوطنية القادرة على تعزيز مسيرة التنمية والتطوير في الدولة.

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مقر الغرفة، ملتقى الأعمال الإماراتي – البولندي، استهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المشتركة، واستعراض آفاق التعاون والشراكات الثنائية في قطاعات اقتصادية متنوعة، وإتاحة الفرصة للمشاركين من رجال الأعمال في البلدين للالتقاء بنظرائهم لمناقشة فرص التعاون والاستثمار المتاحة لدى الجانبين.

بتوجيه من معالي رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي، ورعاية معالي الدكتور لؤي الخطيب، وزير الكهرباء، وفي إطار الجهود المشتركة لتعزيز أداء قطاع الطاقة العراقي، وقعت شركة "جنرال إلكتريك للطاقة" اتفاقية جديدة مع مجموعة "ماس القابضة للطاقة" للتعاون في إنجاز المرحلة الثالثة من محطة بسماية لتوليد الطاقة الكهربائية بهدف رفع قدرتها الإنتاجية الإجمالية إلى 4.5 جيجاواط.

انطلاقاً من دوره الرائد الذي يضطلع به في إعداد وتأهيل أعضاء السلطة القضائية عبر توفير أفضل البرامج المهنية والعملية للعاملين بالحقل القضائي، أعلن معهد دبي القضائي عن انطلاق البرنامج التأهيلي لدبلوم العلوم القانونية المخصص لأعضاء السلطة القضائية بالنيابة العامة في إمارة رأس الخيمة ( الدفعة الأولى).

وصلت الدفعة الثالثة من شحنة القمح المقدمة للسودان من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبالغ حجمها 200 ألف طن والمخصصة لتلبية احتياجات الشعب السوداني من هذه السلعة الاستراتيجية.

بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع وفد رفيع المستوى من جمهورية طاجيكستان، آفاق التعاون المشترك وزيادة التبادل التجاري، وفرص الشراكات الاقتصادية مع مجتمعي الأعمال في الشارقة وطاجيكستان في عدد من القطاعات الهامة لدى الجانبين.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع