أكد سعادة أحمد محبوب مصبح الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة المدير العام لجمارك دبي أن "مشاريع الخمسين" التي أعلنت عنها حكومة دولة الإمارات، تمثل حافز قوي وفرصة سانحة للشركات وقطاعات الأعمال، لتنمية الصادرات واستقطاب استثمارات جديدة، وتعزيز التبادل التجاري، حيث ورد

اختتمت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، برنامجا تدريبيا في التفتيش والمعاينة، نظمته على مدار ثلاثة أيام في مركز جمارك منفذ خطم ملاحة الحدودي، واستهدف 24 مفتشا من قيادة مجموعة حرس الحدود بالقيادة العامة للقوات المسلحة، وذلك من منطلق تعزيز مجالات التعاون الاستراتيجي القائم بين الجانبين.

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" عن عودة الدوام الرسمي في جميع فروع مكتبات دبي العامة إلى مواعيدها السابقة من الساعة 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً، من السبت إلى الخميس، ابتداءً من يوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021.

وقعت اليوم دولة الإمارات والمملكة المتحدة اتفاقية لتعزيز التعاون الثنائي من أجل تسريع العمل المناخي وحماية البيئة، وتشمل إطار عمل لتعاون واسع النطاق بين الهيئات الحكومية والشركات ومؤسسات البحوث دعماً لتحقيق أهداف مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ (COP26) الذي تستضيفه المملكة المتحدة بمدينة غلاسكو في نوفمبر المقبل.

بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع ثلاثة وفود رسمية رفيعة المستوى من جمهوريات إستونيا وأوزبكستان وكازاخستان، سبل تطوير وتقوية علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري وتعزيز الاستثمار المشترك مع إمارة الشارقة ومجتمع الأعمال الإماراتي الخاص.

اختارت شرطة أبوظبي شركتي "آيديميا" الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة و"تحالف للأنظمة المرورية" المزود الرائد لحلول إدارة حركة المرور، من أجل تطبيق حلول تقنية جديدة ومحسّنة لتعزيز أنظمة شبكة طرق الإمارة في المستقبل.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع