عززت جمارك دبي جهودها في مجال مكافحة البضائع المقلدة من خلال التصدي لمحاولات إدخال هذه البضائع إلى دولة الإمارات عبر المنافذ الحدودية لإمارة دبي حيث قامت الدائرة خلال تسعة أشهر من يناير إلى سبتمبر من العام 2020 بحل 170 نزاعاً حول حقوق الملكية الفكرية شملت 109 نزاعاً تم حلها خلال الفترة من أبريل إلى سبتمبر من العام الحالي.

أعلنت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية اليوم، عن بدء تلقي الترشيحات من جميع أنحاء العالم، لـ "جائزة زايد للأخوة الإنسانية" في دورتها الثانية، وهي جائزة دولية مستقلة تحتفي وتكرم الأفراد والمؤسسات في مختلف بقاع الأرض الذين قدموا إسهامات كبرى من أجل الإنسانية.

نفّذت مؤسسة التنظيم العقاري، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، حملات تفتيشية تستهدف التدقيق على تصاريح الإعلانات، وضمان التزام مختلف الأطراف بالتعاميم والقوانين المعمول بها في الإمارة.

عززت جمارك دبي جهودها لتطوير التقارير الإحصائية التي تصدرها الدائرة حول تجارة دبي الخارجية من أجل تمكين التجار والمستثمرين من التعرف على تطورات الأداء في هذا القطاع الحيوي الذي يعد من اهم القطاعات الداعمة لتنوع ونمو الاقتصاد الوطني.

أعلنت إمارة دبي عن إطلاق "برنامج العمل الافتراضي" الذي يتيح الفرصة أمام المهنيين الأجانب الذين يعملون عن بُعد، للإقامة في الإمارة لمدة عام كامل مع الاستمرار في القيام بمهام عملهم مع الشركات التي ينتمون إليها وتقع مقارها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاركت معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة الدولة للأمن الغذائي والمائي في أعمال اجتماعات لجنة الأمن الغذائي العالمي التي استمرت لثلاثة أيام واختتمت فعالياتها يوم الخميس 15 أكتوبر 2020.

الأكثر قراءة