أكد سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي إن الغرفة مستمرة في متابعة ودراسة المؤشرات ذات الصلة بالنشاط التجاري في الإمارة، والتواصل مع مجتمع الأعمال المحلي من أجل اطلاعه على آخر التطورات في هذا المجال وتقديم الدعم والاستشارة لضمان الحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد على النشاط الاقتصادي.

وقع مكتب الأمن الغذائي ممثلاً عن حكومة دولة الإمارات، شراكة مع منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو"، بهدف تعزيز الأمن الغذائي الوطني والإقليمي وقطاع الزراعة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، القانون رقم (15) لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 2000 في شأن معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لإمارة أبوظبي.

عززت غرفة تجارة وصناعة الشارقة دورها وممارساتها كمؤسسة مسؤولة تجاه المجتمع في إطار خطتها الاستراتيجية، من خلال مساهماتها المتنوعة في مجال المسؤولية المجتمعية والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع، وتجلى ذلك عبر جهودها التي برزت منذ بدأ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" عن طريق إطلاق ورعاية ودعم العديد من المبادرات التي من شأنها تخفيف تداعيات انتشار الفيروس.

شارك معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، في حوار افتراضي رفيع المستوى تم تنظيمه بالشراكة بين مفوضية الاتحاد الأفريقي والوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا).

أعلنت مملكة البحرين عن دعم 950 من سائقي سيارات الأجرة والنقل المشترك والحافلات بالإضافة إلى 829 مدرب سياقة بمبلغ 300 دينار شهرياً نحو (793 دولار أمريكي) من خلال صندوق العمل (تمكين) وذلك لمدة 3 أشهر. وذلك بإجمالي مبلغ 4 ملايين دولار لهذه المبادرة والتي تأتي ضمن حزمة محفزات اقتصادية تبلغ قيمتها (106 ملايين دولار) لدعم استمرارية الأعمال المتأثرة من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع