بعد اعتماد سمو الشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، نتائج دراسات سعادة المتعاملين والمتسوّق السرّي للجهات الحكومية في دبي، كانت استجابتنا في دائرة الأراضي والأملاك في دبي فورية، من خلال مشاركة كافة إداراتنا وأقسامنا وكياناتنا المختلفة وتفاعلها الشامل بروح الفريق الواحد، وحشد كافة الطاقات والموارد لإحداث التحول الإيجابي المنشود، ومواصلة رحلة التغيير التي بدأناها خلال السنوات الماضية.

ومنذ اليوم الأول، بدأ فريق القيادة واللجان المختصة بمراجعة كافة الخطط والإجراءات المتبعة في تنفيذ عملياتنا، من أجل الوقوف على نقاط التميز والعمل على تعزيزها، والتركيز على استكشاف الثغرات التي تؤثر سلباً على أدائنا، والحرص على إيجاد الحلول المناسبة لها. وإضافة إلى ذلك، ستخضع رحلة المتعامل للمراجعة الدقيقة وبشكل تفصيلي، وستطال مختلف الإجراءات والعمليات التي يحتاج إليها المتعاملون.

وسنشهد خلال الربع الأول توجهاً عاماً يقوم على دمج الخدمات والتطبيقات في موقع إلكتروني واحد وتطبيق ذكي واحد، من أجل تسهيل الإجراءات وضمان سهولة الوصول إليها من قبل المتعاملين بيسر تام، للتناغم التام مع التوجهات الريادية لحكومتنا الاستثنائية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله".


المصدر: dubailand

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع