عقد معهد دبي القضائي اجتماعه الثاني لمجلس الإدارة للعام 2020 عن بعد. وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، رئيس المجلس، مناقشة التعديلات على الموازنة للعام الجاري، إلى جانب التطرق لسير عمل المعهد خلال فترة العمل عن بعد، والإجراءات المتبعة للعودة إلى مقر العمل، وخطط العودة التدريجية وفق النسب المحددة مع مراعاة الفئات المستثناة.

وخلال اللقاء، أثنى المستشار عصام عيسى الحميدان، وأعضاء مجلس الإدارة على جهود فريق العمل بالمعهد، مشيداً بالتزامهم بالتوجيهات الحكومية خلال فترة برنامج التعقيم الوطني، وحرصهم على تقديم كافة الخدمات الممكنة للمتعاملين عن بعد.

شارك في الاجتماع أيضاً كل من سعادة طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعادة الدكتور لؤي بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي عضو مجلس الإدارة، وسعادة القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد، وسعادة أحمد بن حميدان، نائب مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وسعادة اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، والأستاذ عبدالمنعم سويدان المحامي، أعضاء مجلس الإدارة.



يشار إلى أن معهد دبي القضائي يستهدف في خدماته الموظفين الحكوميين وأفراد المجتمع والقانونيين والمحامين من خلال تنظيم عشرات الدورات كل عام، كما يوفر دورات متخصصة للعاملين في الشرطة والنيابة والقضاء والمحاماة، وهناك برامج للعاملين بسلك القضاء العسكري وكافة فئات المجتمع.كما يعد المعهد من أبرز الجهات التي تزود المجتمع القانوني وأعضاء هيئات التدريس بالجامعات وطلاب القانون بأحدث التشريعات والقوانيين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: cbpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع