تقوم «في إف إس غلوبال» بإدارة هذه المراكز وتشغيلها، حيث تقوم الشركة بتسليم جوازات السفر الصادرة حديثًا للمواطنين البرتغاليين منذ 16 أغسطس 2020.

تعمل المراكز من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً

بات بإمكان مواطني البرتغال المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة، استلام جوازات سفرهم الصادرة بالتعاون مع شركة «في إف إس غلوبال»، وهي أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم.

وتضمن مراكز تسليم جوازات السفر البرتغالية التابعة لشركة «في إف إس غلوبال» في كل من أبوظبي ودبي، التي تم إطلاقها رسمياً بتاريخ 16 أغسطس 2020، عمليات تسليم آمنة لجوازات سفر المتعاملين الصادرة حديثاً، بينما تستمر سفارة البرتغال في أبوظبي في قبول طلبات إصدار وتجديد جوازات السفر على النحو المعتاد. وتعمل المراكز من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءً.

قبل ذلك، كان على المواطنين البرتغاليين المقيمين في دبي التوجه إلى سفارة البرتغال في أبوظبي لاستلام جوازات السفر. وسيؤدي افتتاح مركزي استلام جوازات السفر الجديدين في دبي وأبوظبي، إلى توفير الوقت على المتعاملين، وتسهيل عملية استلام الجوازات عبر افتتاح منافذ جديدة مخصصة لهذا الغرض.



وقال كريس ديكس، رئيس تطوير الأعمال لدى «في إف إس غلوبال»: "يؤدي إطلاق المراكز الجديدة، إلى تعزيز علاقتنا مع سفارة البرتغال لدى دولة الإمارات العربية المتحدة. تؤدي الاستعانة بمصادر خارجية في عملية تحصيل جوازات السفر عبر مراكز «في إف إس غلوبال»، إلى منح السفارة شريك موثوق، يتمتع ببنية تحتية راسخة وخبرة طويلة من التعامل مع المستندات الاكثر أهمية. ويسعدنا توفير منصة مريحة وآمنة لتسليم جوازات السفر للمواطنين البرتغاليين في الإمارات العربية المتحدة."

أعلنت «في إف إس غلوبال» اتخاذ العديد من التدابير الوقائية في جميع مراكزها، لضمان توفير بيئة آمنة للعملاء والموظفين على حد سواء. وتتبع مراكز تقديم الطلبات العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان اتباع معايير السلامة الصحية، ومنها نظام المواعيد الإلزامي، إلى جانب فحص درجة حرارة الجسم لجميع المتعاملين عند مدخل المركز، والحفاظ على اتباع سياسات التباعد الاجتماعي. وعلى صعيد آخر، يقوم الموظفون أيضاً باتخاذ العديد من التدابير الوقائية مثل تطهير المساحات المكشوفة على نحو مستمر، وفحص درجة حرارة الجسم، واستخدام معقمات اليدين، وغسل اليدين بانتظام، وغيرها من التدابير الوقائية. كما يتوجب على موظفي «في إف إس غلوبال» وجميع المتعاملين الالتزام بارتداء الكمامات وقفازات اليدين خلال تواجدهم في أحد المراكز التابعة للشركة.

المصدر: mslgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع