تقود جمعية الناشرين الإماراتيين، جهوداً كبيرة ونوعية لفتح أفق صناعة الكتاب الإماراتي على العالم، وتعريف القراء والناشرين الدوليين على ثقافة وإبداعات دولة الإمارات العربية المتحدة ومنجزات أبنائها.

تشارك جمعية الناشرين الإماراتيين في معرض بكين الدولي للكتاب 2019 الذي انطلق في 21 ويستمر حتى 25 أغسطس الجاري، بحضور الناشرين الإماراتيين دار ثقافة للنشر والتوزيع، ودار دراجون للنشر المنضويتين تحت مظلة الجمعية، بهدف إتاحة الفرصة لأعضائها لعرض إصداراتهم ونتاجاتهم الأدبية في المعرض واستكشاف فرص توسيع أعمالهم في جميع أنحاء العالم.

لفتت جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات عناية المدققين في الدولة إلى أن الهفوات الأخلاقية وأساليب الاحتيال تواصل اكتساب المزيد من التعقيد، مع ما يحمل ذلك من تبعات خطيرة ليس فقط على المستوى المالي للمؤسسات وإنما أيضاً على مستوى سمعتها، حيث يكمن دور المدققين الداخليين في تعزيز أطر الحوكمة لمنع ذلك.

رحّب معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز ICAEW مؤخراً بانضمام أربع شخصيات قيادية من صناعة التمويل في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى فريق خبرائها بكلية تمويل الشركات (CFF) الشرق الأوسط.

أعلنت مؤسسة BICSI - الجمعية العالمية المختصة بتطوير مجتمعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة الجهد المنخفض جداً - عن خطوة هامة من شأنها أن تلعب دوراً رئيسياً في مستقبل عمليات BICSI التشغيلية على الصعيد العالمي. وانضمت جمعية BICSI الشرق الأوسط وإفريقيا إلى مناطق المملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا القارية لتشكيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA).

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع