جمعيات غير حكومية

جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية تحتفي بـ 40 أمّاً في يومهن العالمي

بهدف تعزيز الرضاعة الطبيعية لدى الأمهات، وتشجيعهن على زيادة معدلاتها، من أجل تربية جيل قوي يتمتع بصحة جيدة ونفسية متميزة، كرّمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، يوم أمس، 40 أماً من مختلف الجنسيات منهن 23 مواطنة و13 عربية و 2 أجنبية، تقديراً من إدارتها والعاملين فيها لهن على الدور المهم الذي قمن به، بمنح أطفالهن أفضل بداية حياتية ممكنة من خلال حرصهن على الرضاعة الطبيعية.

اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية المدققين الداخليين في الإمارات وجمعية المحاسبين القانونيين

وقعت جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين، ومقرها لندن، المملكة المتحدة، اتفاقية بغرض التعاون المشترك لإثراء معارف وقدرات أعضاء الجهتين.

وتشكل مذكرة التفاهم جزءً من الجهود المستمرة التي تبذلها جمعية المدققين الداخليين في الامارات للارتقاء بقطاع التدقيق الداخلي في الدولة نظرا للأهمية القصوى التي يمثلها هذا القطاع في مواكبة طموحات الامارات في مجالات الحوكمة الرشيدة والتحول نحو الاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي.

ناشرون إماراتيون يؤكدون دور مشروع ’منصة‘ في وصول أعمالهم إلى العالمية

ضمن جهودها الرامية إلى تطوير قطاع النشر في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والنهوض بدور الناشر الإماراتي وحضوره على الساحتين المحلية والدولية، أطلقت جمعية الناشرين الإماراتيين مؤخراً وبالتعاون مع شركة تلال العقارية، مشروع "منصة"، الذي تتيح من خلاله لأعضائها فرصة عرض إصداراتهم وأعمالهم الأدبية في مختلف المحافل والمعارض العربية والعالمية من خلال جناح منفصل.

جمعية الناشرين الإماراتيين تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها

أكدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، نائب الرئيس للاتحاد الدولي للناشرين، مؤسس ورئيس جمعية الناشرين الإماراتيين، أن الناشر الإماراتي أصبح يساهم بقوة في تطوير صناعة النشر في المنطقة العربية ويساهم في النهضة الثقافية والعلمية لدولة الإمارات، بفضل ما حققته جمعية الناشرين الإماراتيين في مدة تعتبر قصيرة جدا بالمقارنة مع تاريخ صناعة النشر في العالم.

’مجلس الإمارات للأبنية الخضراء‘ يوقع مذكرة تفاهم مع ’المعهد الدولي لمستقبل الحياة‘

في خطوة تمثل رافداً قوياً لمبادرات الحد من الانبعاثات الكربونية ضمن البيئات العمرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقع "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء"، المنتدى المستقل الذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة من خلال تعزيز وتشجيع الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء، مذكرة تفاهم مع "المعهد الدولي لمستقبل الحياة (ILFI)".