وقّع "المستشفى الكندي التخصصي" مذكرة تفاهم مع "مستشفى الكويت" للارتقاء بمعايير الرعاية الصحية عبر مشاركة رصيدهما المعرفي مع الأطباء ومزاولي المهن الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتخصص عيادة اي في اي ميدل ايست للخصوبة في تقديم أحدث أساليب معالجة مشاكل العقم عند النساء والرجال، حيث تم تطوير تقنيات المساعدة على الإنجاب باستمرار في جميع أنحاء العالم، مما يعيد إحياء الأمل للأزواج الذين يحلمون لأجل الحصول على حمل صحي.

تستضيف وزارة الصحة ووقاية المجتمع ورشة عمل إقليمية حول "تدريب المدربين للمهنيين الصحيين على تطوير برنامج تدريبي إقليمي حول الوقاية من الإشعاع في مجال الأشعة التداخلية"، لمدة 5 أيام من 14-18 يوليو 2019، وذلك في فندق فيرمونت بدبي، بمشاركة 35 متدرباً من الإمارات وفيتنام واندونيسيا والأردن وماليزيا ومنغوليا والفلبين. وتضم الورشة خبراء متحدثين من وزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة الاتحادية للرقابة النووية، والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وجامعة بوترا الماليزية.

أعلنت جمعية أصدقاء السكري إحدى الجمعيات التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، عن إطلاق حملة "وقاية وتعايش"، خلال حفل رسمي أقيم صباح (السبت) في مركز ميغا مول بحضور سعادة خولة الحاج رئيس جمعية أصدقاء السكري، وعدد من ممثلي الجمعية والجهات المتعاونة ومتطوعي الحملة، ويأتي إطلاق الحملة للعام التاسع على التوالي بهدف تعزيز وعي المجتمع حول مرض السكري وأسبابه وطرق الوقاية منه والتعايش معه، والتشجيع على تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة البدنية، وتستمر حتى شهر أغسطس المقبل في كل من مستشفى القاسمي ومستشفى الجامعة والجمعية التعاونية ومركز ميغا مول.

أصبح بالإمكان الآن حجز مواعيد مع أطباء مجموعة زليخة للرعاية الصحية عبر موقع أوكادوك.كوم الاكتروني والتطبيقات الخاصة به على الهواتف المحمولة العاملة بنظامي آيفون وآندرويد، وهي أول منصة لحجز المواعيد عبر الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي وتربط المرضى بمقدمي الرعاية الصحية والأطباء على الفور وبسلاسة.

أعلنت شركة سيمنس ووزارة الصحة العراقية ودائرة صحة صلاح الدين عن استكمال أعمال ترميم مبنى مركز التوحيد الطبي، مع قرب الانتهاء من تركيب معدات سيمنس الطبية الحديثة بالمركز الذي يقع في مدينة بيجي. هذا وقد تولت وزارة الصحة العراقية تجديد المركز بالكامل، حيث يجري تجهيزه بتكنولوجيا سيمنس المتطورة، بهدف توفير الخدمات الصحية الملحة لمواطني المنطقة التي تبعد حوالي 200 كم عن العاصمة العراقية بغداد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market