يعد اتباع نظام غذائي غير صحي ونمط الحياة المستقرة من العوامل التي تشكل دوراً في زيادة الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك وفقاً لما حذر منه جراح القلب المعتمد في مستشفيات أبولو مؤخراً.

نظمت جمعية أصدقاء السكري إحدى الجمعيات التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ورشة عمل تدريبية لممرضات المدارس المشاركة في برنامج "البطل الخارق"، إحدى مبادرات الجمعية السنوية الرامية إلى توعية كافة أفراد المجتمع، بمرض السكري وكيفية التعامل معه، وطرق الوقاية منه.

أعلنت اليوم شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة، الرائدة العالميّة في مجال الحلول المتّصلة لمنتجات الدمّ وغيره من المنتجات الصحيّة الأخرى عالية القيمة، أنّ مركز "لايف سيرف" للدمّ، المزوّد الرائد لمنتجات الدم في آيوا ونبراسكا وداكوتا الجنوبيّة، سيقوم بتطبيق حلّ "بايولوج-آي دي" التكنولوجي المتطور في سلسلتها لإمداد الدم.

انطلاقاً من حرصه على التطوير المستمر لخططه الاستراتيجية بما يواكب التحول الإلكتروني في دولة الإمارات والعالم. أطلق مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في مجال التلقيح الصناعي في دول مجلس التعاون الخليجي مؤخراً تطبيق "Fakih IVF" لأجهزة الهواتف الذكية، بهدف تعزيز تجربة المرضى وتحسينها، وتسهيل جميع المراحل التي من الممكن أن يخوضها منذ بداية رغبته في تسجيل موعد وحتى انتهاء فترة العلاج.

استعادت مواطنة كويتية مُسِّنة جزءاً من قدرتها على الحركة بفضل العلاج والعناية الفائقة التي تلقتها على يد خبراء في مركز إن إم سي بروفيتا العالمي الطبي التابع لإن إم سي بروفيتا - أبوظبي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع