أعلن لو سبا، النادي الصحي المتميز في فندق فورسيزونز الدار البيضاء، عن شراكته الجديدة والحصرية مع علامة جيرلان الفرنسية المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لإطلاق تجربة فريدة من نوعها للمرة الأولى في المغرب للضيوف من داخل الفندق وخارجه على حد سواء.

وتضم الباقة مجموعة من المعالجات الخاصة ببشرة الوجه والجسم تم اختيارها بعناية من قبل جيرلان، فمع خبرة تمتد إلى أكثر من 80 عاماً في عالم الجمال، استطاع خبراء جيرلان تطوير تقنيات التدليك التي تقدم العلاجات التقليدية بلمسة عصرية، ما يضمن أن كل جلسة ستكون تجربة رائعة ذات طابع خاص.

ولمنح العملاء تجارب لا تُنسى، ستكون المعالجات الخاصة التي ابتكرتها علامة مستحضرات التجميل متوفرة في لو سبا بفندق فورسيزونز الدار البيضاء. فمن أجل اختبار تجربة غامرة تحارب شيخوخة البشرة، يستطيع الضيوف اختيار معالجة "Orchidée Impériale Prestige"، أما الضيوف الباحثين عن معالجات التخلص من التجاعيد وإعادة مرونة البشرة، فيمكنهم الاستمتاع بمعالجة "Honey Repair Treatment" والمصممة مع مجموعة "Abeille Royale" لتحقيق الاستفادة القصوى من جميع ميزات منتجات النحل، لتقدم إحدى المعالجات الطبيعية الأبرز في العالم.

كما يقدم لو سبا لضيوفه قائمة معالجات مخصصة لبشرة الوجه. ومن أجل توفير المزيد من الصحة والرفاهية للضيوف، سيكون بإمكانهم اختيار تدليك الجسم الذي يضم أكثر التقنيات فاعلية في العالم لتنشيط الجسم وتحريره من التوتر.

تقول جيرالدين ميرينديت، مديرة لو سبا في فندق فورسيزونز الدار البيضاء: "نحن سعداء جداً لمشاركة علامة جيرلان رؤيتها الإبداعية عن الصحة وعالم الجمال، ومعرفتها الرائدة في تقديم المنتجات التي تضم العناصر الطبيعية الفعالة. يركز لو سبا دوماً على تقديم أفضل درجات العناية الشخصية بحسب أنواع البشرة المختلفة بهدف تلبية احتياجات الضيوف مع كل معالجة نقدمها".

وباستطاعة الضيوف شراء مجموعة مختارة من منتجات علامة جيرلان تضم العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من لو سبا، بما في ذلك مجموعة العطور الحصرية "l’Art et la Matière" المخصصة لعشاق العطور النادرة المصنوعة من المواد الطبيعية الفاخرة والذين يهتمون بالتفاصيل.

يتميز لو سبا بفخامته، ويمتد على مساحة 700 متر مربع توفر أجواء من الراحة والهدوء والرفاهية التي لا مثيل لها في المدينة. فمنذ لحظة دخول الضيوف إلى السبا، سيكتشفون عالماً من الأناقة الخاصة بعلامة جيرلان، من الألوان المحايدة الهادئة للأثاث والمنتشر في أنحاء السبا، إلى منطقة تسوّق تضم جميع منتجات علامة التجميل.


المصدر: traccs

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع