كشفت رويال فيليبس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام تحت الرمز AEX: PHIA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، عن توقيع اتفاق تعاونٍ استراتيجي مع مجموعة سليمان الحبيب الطبية، وذلك بهدف إطلاق برنامج متكامل لتشخيص وعلاج ومتابعة مرضى اضطرابات النوم في مستشفيات مجموعة سليمان الحبيب الطبية.

وتعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط من حيث شمولية برامجها، فضلاً عن حلول التشخيص والعلاجات المبتكرة التي توفرها لتعزيز الكفاءة في المستشفيات. وستقدم هذه الشراكة حلولاً شاملة لمشاكل واضطرابات النوم، وتغطي هذا الاختصاص الطبي ضمن مستشفيات مجموعة سليمان الحبيب الطبية. ومن أنواع اضطرابات النوم الأرق وانقطاع النفس أثناء النوم ومتلازمة تململ الساقين والنوم الانتيابي أو القهري، بالإضافة إلى الكوابيس والرهابات الليلية والكلام والمشي أثناء النوم والتبول وحركات الرأس العنيفة.

من جهة أخرى، فقد نصّ الاتفاق على أن تقدم شركة رويال فيليبس الدعم اللوجيستي لجميع وحدات اضطرابات النوم في مستشفيات مجموعة سليمان الحبيب. كما ستعمل الشركة على تدريب الموظفين من أصحاب الاختصاصات الطبية والفنيين والممرضين، وذلك بالاعتماد على أحدث الدراسات والبحوث العالمية التي تمت في هذا المجال. وإلى جانب ذلك، ستؤمن الشركة أحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية لتوفّر للمرضى برنامجاً يشمل جميع مراحل التشخيص والعلاج. وسيضمن هذا البرنامج جواً مريحاً وشعوراً بالخصوصية للمرضى، بالإضافة إلى متابعتهم للتأكد من توافقهم مع العلاجات المقدمة.

وبناءً على هذا الاتفاق، فإن الشركتان تعترفان بأهمية أدوية النوم، كما وتلتزم فيليبس بتلبية احتياجات مجموعة سليمان الحبيب الطبية لبرنامج الرعاية الشاملة لمشاكل واضطرابات النوم والتنفس، وهو ما يجعل من المرضى أساس وجوهر مفهوم الرعاية الصحية. وستوحد الشركتان جهودهما لتبني حلول علاجية مبتكرة تساعد في إدارة ومعالجة اضطرابات النوم، وذلك في سعيهما لتحسين نوعية حياة الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية وبقية دول المنطقة.


المصدر: fleishman

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع