بمناسبة الأسبوع العالمي للعافية، أعلنت WellRight – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمؤسسات-عن تعاونها مع "منزل" لخدمات الرعاية الطبية في دولة الامارات العربية المتحدة.

وتقوم "منزل"، وهي شركة معتمدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية والتعامل مع الأمراض، بإعادة تأهيل المرضى وتحسين حالتهم الصحية بشكل أسرع وأكثر راحة من دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم.

ومع قيام "منزل" باضافة WellRight إلى سلسلة برامج الرعاية الصحية الخاصة بها للمؤسسات، وشركات التأمين والموظفين، سيؤدي ذلك إلى الحد من التغيب والاجازات المرضية والتعويضات واﻷﻗﺳﺎط اﻟﺻﺣﯾﺔ، وهذا بدوره سيؤدي إلى ﺗﺣﺳﯾن ﻣﻟﻔﺎت اﻟﻣﺧﺎطر اﻟﺻﺣﯾﺔ ﻟﻟﻣوظﻔﯾن وإﻧﺗاجيتهم وسعادتهم وبالتالي اﻻﺣﺗﻔﺎظ بهم.

وتشمل هذه الخطوة أيضا ﺗﻘﯾﯾم اﻟﻣﺧﺎطر اﻟﺻﺣﯾﺔ واﻟﺗﻐذﯾﺔ والفحوصات الحيوية، إضافة إلى اﻟﻟﯾﺎﻗﺔ اﻟﺑدﻧﯾﺔ واﻟﺗدرﯾب الصحي.

وفي هذا السياق، يقول تاد ميتشل، رئيس ومدير شركة ويل رايت: "يسرنا أن نتعاون مع "منزل" في تحقيق أهدافها والتي تسعى من خلالها إلى تحسين برامج الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، خصوصاً مع ارتفاع معدلات بعض أنواع الأمراض المزمنة. وتوفر WellRight سلسلة من البرامج والتطبيقات السهلة الاستخدام، والتحديات الممتعة، ومقاطع الفيديو التعليمية، التي من شأنها أن تساعد الموظفين على تبني العادات الصحية وتغيير الأشخاص والمؤسسات من أجل حياة أفضل".

من جانبه، يقول الدكتور ساربير تانلي، الرئيس التنفيذي لشركة "منزل": "نحن حريصون على تحسين جودة الرعاية الطبية في المنطقة والمساهمة في إدارة الأمراض المزمنة. من الضروري أن يقوم أصحاب العمل على توفير رعاية صحية للموظفين لزيادة انتاجيتهم، ويساعد أيضاً على خفض تكاليف الرعاية الصحية للعملاء".


المصدر: clickongroupmena

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع