كشفت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن تعاونها مع "إس إيه بي" الرامي إلى دعم وتحسين كفاءتها المؤسسية. ويأتي هذا التعاون ظل الجهود الاستراتيجية للمجموعة لتطوير موظفيها وضمان تحقيق النتائج بما يكفل تقدم المجموعة ككل.

ونظراً لريادة مجموعة زليخة للرعاية الطبية في القطاع الصحي لأكثر من ربع قرن في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحرص الإدارة على الارتقاء بمستوى العمليات للوصول إلى أحدث سبل التشغيل والإدارة وزيادة الإنتاجية في مختلف الأقسام.

وستضمن وحدات نظام "إس إيه بي" عند تطبيقها في مختلف الأقسام الاستخدام الأمثل للموارد، سواء كانت في قسم الفواتير أو الرواتب أو المشتريات أو التوظيف أو إدارة الموظفين أو وضع جداول العمل أو التعاملات الطبية أو حتى النقل، حيث تم تصميم هذه الوحدات لتكمل مجموعة المهارات لدى الموظفين وتحسّن الإنتاجية. وسيتم تنفيذ الانتقال التدريجي نحو هذه الأنظمة المتقدمة على مراحل لضمان عدم التأثير على رعاية المرضى واستمرار العمل بمنتهى السلاسة.

وبهذا الصدد، قال طاهر شمس، المدير الإداري لمجموعة زليخة للرعاية الصحية: "إن تبني أحدث التقنيات يرسخ مكانتنا الريادية، وفي ظل هذه الشراكة سنعتمد على تضمين أحدث التقنيات المقدمة من "إس إيه بي" في عملياتنا اليومية، للاستفادة من معرفتهم وخبرتهم وتزويد موظفينا بمهارات تشغيلية على أعلى المستويات، حيث تتطلب الزيادة الكبيرة في حجم البيانات أنظمة إدارة أفضل قادرة على تقديم تحليلات فعالة لدعم عملية اتخاذ القرارات. وأتمنى لفرق العمل التوفيق في المراحل المقبلة لهذا المشروع وأتطلع إلى تحقيق التقدم المنشود في تميز العمليات وتقليل الهدر والتكاليف في مختلف عملياتنا".

ومن جهته قال السيد جوليان بيرتن، المدير الإداري لدى "إس إيه بي" في الإمارات العربية المتحدة وعُمان: "يتصدر مستشفى زليخة التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويدعم أهداف ’رؤية الإمارات 2021‘ بتقديم رعاية صحية عالمية المستوى.

ويتمتع مستشفى زليخة، من خلال استخدام منصة رقمية متكاملة تعمل بالزمن الحقيقي، بالموقع المناسب لاستشراف رؤى ومعلومات مبتكرة تمكنه من الوصول بالتكاليف والعمليات ورعاية المرضى إلى الحالة المثلى، حيث يمكن أن تساعد تحليلات البيانات الضخمة على تقديم رعاية صحية شخصية مخصصة للمرضى، وتوقع نجاح العلاجات والعثور على أفضل المواهب في مجال الرعاية الصحية وتدريبها والاحتفاظ بها".

ونجحت "إس إيه بي" في دعم علامات الرعاية الصحية في وضع حلول فعالة لإدارة المرضى والموظفين في مختلف أنحاء العالم. ولطالما كانت مجموعة زليخة للرعاية الصحية في الصدارة من حيث اعتماد أحدث التقنيات وتغيير أساليب الإدارة، لتساهم بشكل كبير في النمو السريع على الطلب على الرعاية الصحية الرقمية المتطورة.


المصدر: fourcommunications
http://www.fourcommunications.com/

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع