كشف "المستشفى الأمريكي دبي"، أحد المستشفيات الرائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط، عن استراتيجيته الجديدة للتوسع، التي تتضمن تقديم المزيد من الخدمات المتطورة وافتتاح 6 مراكز طبية في 2020.

وتشمل خطة التوسع العمل على تطوير منطقة العيادات الخارجية وافتتاح مرافق تقدم المزيد من الخدمات الجديدة، مثل الإخصاب الصناعي. كما أعلن المستشفى في وقت سابق من هذا العام عن تطوير البنية التحتية لفرعه الرئيسي في عود ميثاء، حيث بدأ بافتتاح غرف عمليات جراحية حديثة بكفاءة عالية وغرف خاصة لغسيل الكلى. إضافة إلى ذلك، وضع المستشفى خططاً لتوسيع وحدة العناية الشاملة للسرطان التي نالت شهادة اعتماد مرموقة تقديراً لجودة الخدمات المقدمة.

وبعد إعلان المستشفى عن الإفتتاح الناجح لعيادته بمنطقة البرشاء في غاليريا مول، يخطط "المستشفى الأمريكي دبي" لتوسيع شبكته من المرافق والمجموعات الطبية، من خلال افتتاح 6 مراكز طبية جديدة في العام 2020، في عددٍ من مناطق إمارة دبي منها "دبي هيلز مول" و"لاست إكزت/ الخوانيج" و"ميرا".

وقال شريف بشارة، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة المستشفى الأمريكي": "إن خطط التوسع الجديدة تأتي ضمن رؤيتنا المتمثلة في رفع مستوى كفاءة الخدمات الصحية والارتقاء بها وفق أعلى المعايير الصحية، والتي من شأنها أن تسهم في جعل المنطقة أكثر صحة واستدامة وذلك تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لإمارة دبي. ولتحقيق التميز، عقد المستشفى العديد من الشراكات الفاعلة و منها شراكتنا مع "مايو كلينيك" الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف توفير الرعاية الصحية المثالية للجميع."

ويعتزم المستشفى الأمريكي توقيع تحالفات استراتيجية مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية على المستوى الدولي، لضمان تطوير النظم الصحية ومواكبة التقدم والابتكار والتميز في هذا المجال، وخاصة نوعية الخدمات المقدمة للمرضى التي تكفل صحتهم وسعادتهم.

المصدر: cbpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع