كشف مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية، عيادة التجميل الأشهر في الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع نطاق أعماله وإطلاق صالون جديد وخط إنتاجٍ مبتكر لمستحضرات العناية بالبشرة. وتأتي هذه الخطوة لتعزّز من حضور العلامة في قطاع التجميل والجمال في الإمارات.

ومن المقرر افتتاح ’صالون 900 باي كوكونا‘ رسمياً يوم 17 نوفمبر 2019، حيث سيتسنّى للضيوف الاستمتاع بباقة متنوعة من الخدمات بما في ذلك علاجات السبا وجلسات العناية بأظافر اليدين والقدمين وخدمات إزالة الشعر بالشمع وتصفيف الشعر والماكياج، إضافةً إلى قسم خاص لتصفيف شعر الأطفال وغيرها الكثير. بينما توفر منتجات ’سكِن باي كوكونا‘ للعناية بالبشرة خيارات مثالية للباحثين عن مستحضرات ممتازة تم ابتكارها من مكونات طبيعية فعّالة تتيح نتائج تضاهي تلك التي يحصلون عليها في العيادة.

ويعدّ مركز ’كوكونا‘ من أبرز المؤسسات الشهيرة والموثوقة في قطاع التجميل والجمال في الإمارات العربية المتحدة، خاصةً بعد نجاحه الباهر في إجراء أكثر من 48 ألف عملية تجميل منذ إطلاقه. ويعزز المركز مكانته في القطاع بإضافة خدمات جديدة تساهم في الارتقاء بمستويات قطاع التجميل الذي يتميز بتنافسية عالية في الإمارات.

وأثبتت نجاحات المركز المتواصلة قدرته على النمو محليّاً وعالمياً، حيث يمتلك 3 عيادات تجميل في دبي وواحدة في دلهي تقدم خدمات علاجية لأكثر من 30 ألف مريض منذ إطلاقها، وتنفذ ما يقارب 5500 عملية جراحية سنوياً. كما يمتلك مركز ’كوكونا‘ علامة امتياز في مدينة لوديانا التابعة لولاية البنجاب الهندية.

وتضمّ أبرز خدمات الجراحة التجميلية التي يقدمها مركز ’كوكونا‘ عمليات شفط الدهون وتكبير الثدي وشدّ البطن، إلى جانب عمليات زرع الشعر وغيرها، بينما تتصدّر إجراءات الحقن بالبوتوكس والفيلر قائمة العمليات غير الجراحية التي تقوم بها العلامة، حيث تجاوزت أعداد المرضى الذين خضعوا لهذه العلاجات 21,500 شخص.

وفي تعليقه، قال الدكتور سانجاي باراشار، مالك مركز ’كوكونا‘: "نجح المركز منذ تأسيسه قبل حوالي عقد من الزمن في وضع معايير جديدة للجراحة التجميلية والترميمية على مستوى المنطقة. وتقدم العلامة أقصى درجات التميز في كافة الجوانب، بدءاً من فريق محترف من الجراحين وصولاً إلى مستويات الخدمة الرفيعة والجودة العالية التي أصبحت مرادفاً لاسم ’كوكونا‘ وجميع مرافقها العصرية المتطورة. لذلك فإننا نسعى إلى تقديم ذات المستوى من الخدمة والخبرة ضمن علامتي ’صالون 900 باي كوكونا‘ و’سكِن باي كوكونا‘ التي تم إطلاقهما حديثاً".

المصدر: popcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع