خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، استقبلت مستشفى بارين الدولي، وهو مركزاً رئيسياً للرعاية الصحية في مدينة محمد بن زايد - أبو ظبي، الطفل "حمد" المولود حديثاً اليوم وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الامارات العربية المتحدة.

ولد الطفل الإماراتي "حمد" في 2 ديسمبر2019، الساعة 08:54 صباحاً ويزن 2.67 كيلوغرام. وهو الطفل الثاني للسيد والسيدة محمد حمد المري من دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أجرت بنجاح الدكتورة نزورة صديقي، أخصائية أمراض النساء والتوليد وكذلك الدكتور محمد امبابي، أخصائي طب الأطفال في مستشفى بارين الدولي، عملية الولادة القيصرية في هذه المناسبة الخاصة وقدموا العناية والاهتمام الخاص بالطفل "حمد" مع مجموعة من الأخصائيين الطبيين والممرضين.

أبدت أسرة الطفل "حمد" فرحتهم بولادة طفلهم في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مما ساهم أيضاً بإعطاء نكهة خاصة في مشاركتهم الاحتفالات لهذه المناسبة الوطنية، وشكروا الله على ولادة طفلهم بأمان وبصحة جيدة. كما توجهوا بالشكر لفريق العمل بمستشفى بارين الدولي على الرعاية والضيافة التي أظهروها.

من جهته قال والد الطفل، السيد المري: "لقد بدأ هذا اليوم بالتأكيد على أفضل وجه ممكن، وإنه من دواعي اعتزازنا أن يشارك طفلنا الصغير عيد ميلاده باليوم الوطني لأمتنا العظيمة" وأضاف: "كان الطاقم الطبي والتمريضي في مستشفى بارين الدولي في أعلى مستويات الإحترافية ونود أن نشكرهم على تقديمهم هديتنا الثمينة بأمان".

قالت الدكتورة صديقي: "إنه وقت سعيد دائماً عندما نساهم في جلب حياة جديدة إلى العالم. حيث تعتبر الولادة في أي وقت مناسبة سعيدة، وخاصة عندما تتم في مناسبة وطنية مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولذلك تعد أمراً مميزاً للغاية، ونحن فخورون بحدوثه هنا في مستشفى بارين الدولي".

"نحن في مستشفى بارين الدولي يشرفنا حقاً أن نكون جزءاً من هذه اللحظة الخاصة وفي هذه المناسبة نتمنى للطفل "حمد" وعائلته مستقبلاً سعيداً وصحياً " قال الدكتور امبابي.

المصدر: alisapr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع