في هذا العصر الوبائي، أصبحت الحماية من الجراثيم أولوية رئيسية للجميع أثناء اختيار منتج للعناية الشخصية سواء للشعر أو الجلد. لمساعدة المستهلكين في سعيهم للحصول على خيارات أكثر أماناً، أطلقت فاتيكا، وهي علامة تجارية تركز على الطبيعة، غسول الجسم الصحي الأول من نوعه.

غني بزيت الليمون والصنوبر المعروف بخصائص قتل الجراثيم، وتعطي هذه المنتجات الثقة للمستهلكين الذين يريدون الحماية من الجراثيم ولكنهم قلقون من المواد الكيميائية القاسية التي تستخدم في معظم المنتجات.

غسول فاتيكا المطهر للجسم جيد للشعر أيضاً. يحمي الشعر من الجراثيم ويوفر التغذية من الفروة الى الجذور.

وفقاً ل اشوي فيرما، مدير أول للعلامة التجارية، فاتيكا: "لقد خططنا لدخول فئة العناية بالبشرة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن بالنظر إلى السيناريو الحالي، قررنا تأجيل الإطلاق وإعادة معايرة العرض لتناسب الاحتياجات الملحة للمستهلكين."

عبوة 425 مل من غسول فاتيكا المطهر للجسم متوفر في نوعين - Fresh Pure وMoisture Rich، ولديه فوائد واعدة من النضارة والترطيب على التوالي - بما يتماشى مع ما يتوقعه المستهلكون من منتج غسول الجسم.

يتوفر غسول الجسم المطهر من فاتيكا عبر متاجر السوبر ماركت الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن شراؤها أيضاً من Amazon.ae.
حالياً، تدير فاتيكا أيضاً حملة رقمية للتوعية حول هذا المنتج المبتكر وإبراز فوائده الرئيسية.

المصدر: irispr


الأكثر قراءة