هل تواجه مشاكل في تحقيق التوازن بين جسدك وعقلك؟ إليك الحل مع تجربة الصحة والعافية الحصرية من Clinique La Prairie التي تجدّد نشاطك وحيويتك وتعزّز قوة جسدك.

تعرّف على المجموعة المختارة من العلاجات المتوفرة حصرياً في Clinique La Prairie، العيادة الصحية الفاخرة والسبا الحائز على عدّة جوائز في سويسرا، والتي تتيح لك تحسين أسلوب حياتك وتجديد طاقتك.

العلاجات الوريدية بالتنقيط والتروية
تقدّم Clinique La Prairie تحليلاً مفصلاً للجسم ويعتمد على العلاجات الوريدية بتقنية التنقيط والتروية للحفاظ على العافية. تحتوي كل قطرة على مجموعة مختارة بعناية من الفيتامينات والمعادن أو مضادات الأكسدة الأساسية. ويتيح لنا مزيج العناصر الغذائية بكميات محددة بدقة استهداف احتياجاتك الخاصة، كما يساعدنا على مكافحة علامات التقدّم في السن وتعزيز صحة الجسم بالكامل.

تباين بين الحرارة والبرودة لتعزيز عافيتك​
تُستخدم طاقات الحرارة والبرودة كأساليب علاجية في برامج Clinique La Prairie بتركيبات مختلفة، بدءاً من الانغماس التام وصولاً إلى التجارب التي تزيد من التمدد والانكماش. تشمل الفوائد الصحية العديدة لهذه العلاجات تحفيز الدورة الدموية والجهاز التنفسي، والمساعدة على الاسترخاء التام للجسم مما يساعد على مكافحة الإجهاد بفعالية أكبر، بالإضافة إلى تهدئة آلام العضلات، والحفاظ على توازن الجسم.



اختبر علاج Clinique La Prairie لتعزيز مضادات الأكسدة لمدة شهر واحد
يساعد هذا العلاج المصمم لمدة شهر على تنقية الجسم وإزالة السموم منه بفضل مكوناته الطبيعية 100% مثل البتولا وزهور الكركديه والتوت البري وأوراق الخرشوف وأوراق شوك الحليب وجذور الكركم وأوراق الشاي الأخضر وأوراق الشمر وأوراق التوت البري. كما يساهم في تصريف السوائل المتراكمة في الجسم، ويقوي الدورة الدموية، ويساعد على تحفيز عملية الهضم وينظم العبور ويعزز طاقتك إلى أقصى الحدود.

استخدم العناصر الغذائية لتحصل على جرعة إضافية من الطاقة
تستطيع Clinique La Prairie تعديل العمليات الفسيولوجية الأساسية بشكل مفيد للجسم على غرار أيض الطاقة وتدفّق الدم في الدماغ، مما يقلل من علامات التعب ويعزز التعافي البدني والنفسي، وذلك عن طريق اختيار مغذيات دقيقة ومحددة في الطعام.

استفد من القوة الاستثنائية لبرامج الصحة والعافية الحصرية في Clinique La Prairie لتجدّد عقلك وجسدك.

ومنذ إعادة افتتاحها في شهر يونيو، قامت Clinique la Prairie بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة الشاملة تماشياً مع إرشادات الحكومة السويسرية تُضاف إليها إجراءات أخرى لضمان صحة الضيوف وراحة بالهم.

المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع