تُطلق مونكي خلال شهر فبراير أحدث حملاتها للترويج لتصاميم الدنيم الجديدة والطرق المختلفة التي يمكنكِ تنسيقها بها مع القطع الأخرى لتتألقي بإطلالة متميزة. تضم هذه التشكيلة بلوزات أورغنزا لامعة وقطعاً ذات تفاصيل فريدة من الدنيم، جاءت بديلة عن التي-شيرتات الكلاسيكية البيضاء والجينز الأزرق؛ وتعد هذه الصيحة تجديداً رائعاً لتصاميم قطع الدنيم المبتكرة.

أطلقت علامة KVD Vegan Beauty المعروفة بمستحضرات التجميل عالية الأداء والجودة مستحضرَين جديدين أساسيين لربيع 2020. XO Vinyl Lip Cream - هو ملمّع الشفاه الأوّل من علامة KVDB الذي يؤمّن تغطية كاملة بـ6 ألوان مميّزة ويضفي على الشفاه لمسة لمعان فائقة عنوانها الجرأة والجاذبية، بالإضافة إلى البلاش Everlasting Blush المشبّع بالأصباغ والذي يدوم طويلاً في باقة من 6 ألوان وردية.

لا شك أن البي بي كريم (بلسم إخفاء العيوب) الجيد هو أحد المستحضرات الضرورية في حقيبة مكياجنا. ولا تقتصر فائدته على البشرة فحسب، وإنما قد يتفوق في كثير من الأحيان على كريم الأساس، نظرا لأنه يوفر غطاءً للبشرة ويتضمن منافع إضافية لها مثل عامل الحماية من الشمس ومضادات الأكسدة. ولذلك أطلقت أركان ليكويد جولد البي بي كريم لمختلف درجات اللون.

يتمثّل المفهوم الجديد للأناقة في القدرة على إعادة إحياء التقاليد بأسلوب عفوي. يُعتبَر التعبير عن الذات أمراً بالغ الأهمية حيث أنّه يبثّ روحاً من الرقي والإبداع في الحياة اليومية. ومن هذا المنطلق تحديداً، رفعت كلار ويت كيلر الستار على مجموعة الرجال لموسم خريف وشتاء 2020-2021 التي تحتفي بالرجل المعاصر المتألّق. يميل قائد العصر الجديد إلى جمْع القطع، والتزيّن بالأكسسوارات وتنسيق الإطلالة بذكاء حاد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع