كشفت سبلاش أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط عن تشكيلتها الجديدة لموسم الإجازات والإحتفالات والتي تضم مجموعة واسعة من الأزياء الراقية للرجال والنساء وتمثل التشكيلة الجديدة لهذا الموسم مجموعة منتقاه من الفساتين العصرية والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات الرسمية، والبناطيل التي تعكس بمجملها روح الأناقة التقليدية والعصري بألوان و قصات وتصميمات متنوعة.

العناية بالجمال الطبيعي يمكن أن تتم دون تكاليف باهظة وبفعالية كبيرة مع منتجات العلامة التجارية بيوتيستا التي تقدمها لايف ستايل، المعروفة بتقديمها لأفضل العلامات التجارية في كل المجالات التي تهم المرأة وتلبي احتياجاتها.

كشفت Mizensir، علامة العطور التي تشتهر بالحرفية والتميز، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها بعنوان Golden Oud، حيث يتميز هذا المستحضر بتركيبة غنية تجمع بين الأناقة والبساطة، وتقدّم إبداعاً يعزّز من إرث العلامة ويؤكّد على رؤية مؤسسها Alberto Morillas.

وجدت الأبحاث الجديدة أنه خلال فترة COVID-19، بدأ اتجاه المستهلكين يتغير ورغبتهم بالمنتجات الطبيعية تتحول، في حين أن الموقف واضح بشأن المكونات الاصطناعية أن لا يتم استخدامها في التركيبات الطبيعية، أو كما يوضحونها سوكين - لا تزال "القائمة المحظورة" مطلباً واضحاً، فقد بدأ المزيد والمزيد من المستهلكين في البحث عن المنتجات التي يمكن أن تبسط روتين جمالهم.

لطالما امتلك Alberto Morillas موهبة مميزة في عالم العطور أيقظتها توليفة الروائح الأخاذة لأزهار البرتقال والياسمين وإكليل الجبل التي كانت تفوح في سهل نهر غواد الكيفير في مسقط رأسه بمنطقة الأندلس الإسبانية. ترعرع Morillas في مدينة إشبيلية على حبّ العطور، ثم ما لبث أن انتقل إلى مدينة جنيف السويسرية عام 1960 في العاشرة من عمره ليتابع دراسته لاحقاً في مدرسة الفنون الجميلة.

الأكثر قراءة