منذ العام 1995، تحدّد الروح الابتكاريّة من دون حدود والإنجازات التقنيّة والمهارة المتطلّبة والجرأة التصميمية أسلوبَ روجيه دوبوي. كما يضمن مصنع الدار المتكامل خبرةً مطلقة واستقلاليّة حقيقيّة. الحوار الدائم بين المصمّمين وصانعي الساعات يمكّن من ابتكار ساعات ذات تعقيدات متطوّرة وأسلوب غير تقليدي. يُطلقون العنان لإبداعهم ويستكشفون ويبتكرون من دون أيّ قيود. تُعدّ روجيه دوبوي داراً رائدة في مجال صناعة الساعات وتتحرّر من القواعد والأعراف لإتاحة المجال لابتكارات ساعاتيّة تتميّز بأوجُه الإفراط الأكثر مبالغةً.

تستمر تشكيلة ركن الجمال المميزة على نمشي بالتوسع وتستمر شراكات نمشي مع أشهر ماركات التجميل بالازدهار والتقدم. لقد جهّز أعضاء فريق نمشي الخبراء بالتجميل صندوقا رائعا بمنتجات تجميل استثنائية تتضمن منتجات عناية بالبشرة والشعر ومستحضرات تجميلية ستمنحك جمال طبيعيا وتنعش بشرتك وترويها خلال شهر رمضان والعيد هذا العام.

أعلنت "في بيرفيومز" V Perfumes، العلامة التجارية الرائدة للعطور الفاخرة، عن تعيينها نجم مواقع التواصل الاجتماعي المشهور في دولة الإمارات العربية المتحدة والمعروف بـ"فكس" سفيراً عالمياً لخطها الجديد من العطور للعام 2020.

العلاقة بين الإنسان والساعة تتميز بنفس درجة الدقة والخفاء التي تتميز بها العلاقة بين الإنسان والكلب. تستمر أفضل الأمثلة على مثل هذه العلاقات لسنوات، وربما حتى لعقود، لتشكل حياة أناس وقصصهم. وفي بعض الحالات، تختار الساعة مالكها بنفس القدر الذي يختار به صاحب الساعة ساعته. على أية حال، وسواء كانت هي المرة الأولى أو المئة، فإن هناك شيئاً مميزاً بخصوص تلك اللحظة التي تقع فيها عيناك على من ستربطك به علاقة مستمرة أو من يُطلق عليه The One.

في ظل عمليات التوسع الناجحة لشركة Glassing في مختلف أنحاء العالم، أطلقت العلامة التجارية الإيطالية للنظارات المصنوعة يدوياً تشكيلات مصممة حصرياً لعدد من المدن حول العالم. وقد أطلقت Glassing في الآونة الأخيرة تشكيلة مصممة حصرياً لمدينة دبي تحمل اسم "We Are Steel Dubai" والتي يتسنى شراؤها عبر الانترنت ومن متجر الشركة في شاطئ لا مير.

أطلقت "برجان" وهي علامة تجارية دولية رائدة في مجال الأحذية والإكسسوارات، مجموعتها الحصرية لربيع وصيف 2020

وتاتي تلك المجموعة، التي تضم قطعاً مميزة للرجال والنساء، مستوحاةً من النقشات التي تتميز بها الزواحف إلى جانب التصاميم العصرية والأنيقة مع تدرجات مذهلة من الألوان المحايدة وألوان الباستيل، كما تتضمن المجموعة قطعاً مميزة لا بد من اقتنائها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع