يسر دار أي دبليو سي شافهاوزن للساعات السويسرية الراقية الإعلان عن إفتتاح بوتيكها الجديد في مول مود الفيصلية في الرياض. دار أي دبليو سي التي تشتهر بإبداعها المتواصل لإبتكارات متميزة ترتكز على البراعة التقنية، تدشن اليوم أحدث الإضافات إلى بوتيكاتها المتمحورة على تجربة الزبائن في المنطقة، بالشراكة مع شركة عطار المتحدة، التي تتمتع بموقع استراتيجي في أفخم وجهة للبيع في التجزئة في العاصمة السعودية.

تحمل مجموعة الموسم الجديد عنوان Purity of Form بخطوط واضحة المعالم ومواد طبيعية وألوان محايدة بحيث تعكس احترام Bally اللامتناهي للبيئة وشغفها بطرح تصاميم مبتكرة، حيث تعيد إحياء إرثها السويسري بطريقة عصرية مميّزة. تُعتبر الأشكال الناعمة والتصاميم المنحوتة عنواناً للكمال وتجسّد تعددية الإطلالات وتنوعها.

الإرث هو جوهر الملابس الرجالية بالنسبة إلى الدار. حوار يجمع بين التقليد والتغيّر يُلهم بيرلوتي لتطوير الملابس الرجالية وقد أدّى إلى ابتكار تشكيلة منقطعة النظير. تستحضر مجموعة بيرلوتي لموسم خريف وشتاء 2020 إرثها العريق، وإذا بها تبتكر تصاميم جريئة تواكب صيحات الموضة.

طرحت "ليڤيل شوز"، الوجهة الاستثنائية الرائدة في عالم الأحذية، تصميم "مونستيرا" (Monstera) الجديد من "نيكولاس كيركوود" لموسم ربيع وصيف 2020. ويأتي كعب التصميم الجديد، الذي يبلغ ارتفاعه 70 أو 90 مم، بانحناءة 45 درجة ليمنح هذا النمط الفريد طابعاً مذهلاً يوحي بالعملية والاتزان.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع