استمدّ ثلاثة شباب إماراتيين في أوائل العشرينات من العمر إلهامهم من نمط الأزياء الغربية ليرسموا معالم توجهات الموضة في ظل فورة التسوق الحالية التي تشهدها دبي. وحظي الشباب الثلاثة بفرصة استعراض توجهات الموضة العصرية في مختلف أنحاء الدول الغربية بعد أن جابوا شوارع العديد من عواصم الأزياء الأوروبية مثل ميلان وباريس ولندن. ودفعتهم هذه التجربة الحضرية إلى استعراض مجموعة واسعة من أساليب الحياة، وشجعتهم على طرح الأذواق الغربية في مدينتهم دبي.

يُسرّ دار "فابرجيه" Fabergé أن تضمّ قطعتَين جديدتَين إلى المجموعة الخاصة بموسم الأعياد، وهما القلادة المصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع مفاجأة على شكل نجمة مرصّعة بالألماس (Rose Gold Locket with Diamond Set Star Surprise) وقلادة Palais Tsarskoye Selo 18k Yellow Gold Locket with Teal Enamel and Diamond Set Star Surprise المصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزيّنة بالطلاء الأزرق المخضرّ مع مفاجأة على شكل نجمة مرصّعة بالألماس.

من المقرر أن يستضيف هاكاسان أبوظبي، الوجهة المفضلة لتناول الطعام والحياة الليلية في العاصمة، عرضاً جديداً لمجموعة أزياء من دار ديفيرو حصرياً في ليلة أربعاء هاكاتيني في 27 نوفمبر.

ردتاغ تلوّن الشتاء وتنعش خزانتك بأحدث الأزياء من خلال تشكيلة ميريام فارس!
استعدي لمجموعة جديدة مغايرة تماماً لمفهوم الأزياء الشتوية. مجموعة تَكسِر النمطية!
الجرأة والحداثة والعصرية هي الكلمات التي تعرّف تشكيلة الشتاء المصممة بدورها لكي تعيد تعريف الموضة من جديد.. اكتشفيها واكتشفي معها خزانة شتاء مختلفة كلياً هذه المرة!

ستعرض بريتلينغ مجموعتها الحديثة في فعالية أسبوع الساعات دبي التي ستقام من 20 حتى 24 نوفمبر في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي. بعد إطلاق مجموعة أفنجر الحديثة المستوحاة من تراث بريتلينغ العريق في مجال الطيران، ستبرز هذه الأخيرة في هذه الفعالية إلى جانب عدد من إصدارات ليمتد إديشن المصممة حصرياً لتناسب أذواق السوق في الشرق الأوسط.

خلال عملية إعادة تنظيم الأرشيف، أتيحت لإدغاردو أوسوريو، المدير الإبداعي لدار أكوازورا فرصة استذكار ابتكاراته ومصادر إلهامه السابقة. فاسترجع التاريخ العريق الذي تغنّت به هذه الدار وانغمس في كافة مزايا العلامة التي عشقتها النساء على مرّ السنين والأمور التي أحبّها فإذا به ينطلق في مهمّة ابتكار تصاميم جديدة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع