في هذا الموسم، تحتفي علامة BOSS بجيلٍ جديد. ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، قدّمت BOSS اليوم عرضاً عصرياً بامتياز، حيث أطلّ العارضون على المنصة بتصاميم رجالية ونسائية جمعت ما بين رموز الدار الراسخة وروح الإبداع التي لم تَغِب يوماً عن قطعها.

أطلقت علامة MANGO حملتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، مستندةً مرة أخرى إلى مفهوم اللحظات المشتركة. فتمَّ التقاط الفيديو والصور بعدسة المصوّر الموهوب والشهير غلين لوشفورد. انضمّ النجوم فيتوريا تشيريتي، وكيت باتلر، وحميد أونيفاد إلى نجمتَي حملة اللحظات المشتركة السابقة لخريف وصيف 2019 وهما عارضتا الأزياء آنا إيورز، وري

الأمومة... أعظم هبة خصّ الله بها النساء، لذلك لنخصّص لتلك المرأة العظيمة في حياتنا هدية تليق بها في هذه المناسبة العزيزة. سواءً كانت هذه المرأة هي الوالدة، الزوجة، الجدّة، والدة الزوج/ الزوجة، أو حتى الأخت والصديقة، لنجعل من يومها يوما يترك أثره في الذاكرة مع دليل نمشي لهدايا عيد الأم. إنها تشكيلة من الهدايا الاستثنائية التي اخترناها لكم بعناية لتعبروا بها عن كل الحب والامتنان.

من خلال المزج بين الأصالة والمعاصرة تقدم لكم "برجان" وهي علامة تجارية بارزة في عالم الأحذية والإكسسوارات، أحذية لكافة المناسبات حيث تمتاز هذه العلامة التجارية بتصاميمها المستوحاة من الأناقة واتجاهات الموضة التي تصلح لكافة الأوقات إلى جانب الأداء الممتاز والراحة المطلقة.

مع مجموعة واسعة مما يزيد عن 800 علامة تجارية، بما فيها ماركات محلية ناشئة وأسماء عالمية شهيرة، يسر نمشي أن تعلن عن انضمام ثلاث ماركات جديدة إلى ركن الجمال لديها، وستدفعك منتجاتها حتما إلى إضافتها فورا لقائمة مشترياتك!

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع