تتعدد مناسبات المرأة العالمية والإقليمية في شهر مارس، فما بين اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم الذي يحتفل به في الكثير من البلدان العربية في شهر مارس، ويوم المرأة المسلمة، هناك الكثير من الطرق التي تمكنت بها المرأة من التعبير مساندتها ودعمها لقضايا مثيلاتها من النساء حول العالم، ولعل من هذه الطرق شراء منتجات

الأحمر لون الجاذبية والجمال لكل امرأة، تحتفل النساء حول العالم باليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس، وعادة ما تظهر أطياف اللون الأحمر في هذا اليوم تعبيراً عن الثقة والقوة والحرية والجمال.

مجموعة Jungle Rockالمحدودة تتفجر بالألوان الحيوية النابضة، وهي من تصميم خبير التجميل المعروف ’بريتمان روك‘ بالتعاون مع ويت اند وايلد وتظهر في رسوم وألوان عبواتها المرحة أجواء البهجة والسعادة من خلال زهور ونباتات الأدغال الاستوائية المفعمة بالحياة والتي تشير إلى شغفه بعالم النباتات الساحر.

لا شك بأن سنة 2020 قد غيّرت العلاقة التي تربطنا بالمنزل، بعد أن أصبح المكان الذي نقضي فيه غالبية وقتنا. واليوم، يعيد الناس من حول العالم اكتشاف منازلهم، فتلك الأماكن المألوفة التي تعطيهم شعوراً بالطمأنينة والأمان والراحة، أصبحت اليوم تضم مكتباً منزلياً وزاوية للدراسة وأخرى للقيام بمشاريع ذاتية صغيرة كثيراً ما تم تأجيلها. إنها تحتوي كل جوانب حياتنا تقريباً.

بمناسبة عيد الأم، تقدّم سويس أربيان، الدار الرائدة في صناعة العطور، الهدية المثالية للأمهات مع مجموعة من عطورها المميزة من مجموعة "واو" العطرية للتعبير عن مدى تقديرها لهنّ في يومهن المميز.

الأكثر قراءة