كشفت Jacquie Aiche، مصممة المجوهرات الشهيرة ومؤسسة علامة Jacquie Aiche، عن تعاونها مع نيك فرايدبيرج، مؤسس علامة NSF، لإطلاق تشكيلة أزياء مشتركة بعنوان JA x NSF.

منذ عام ونيّف تقريباً، زارت مصمّمة المجوهرات الأميريكية "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf الإمارات للمرة الأولى. جاءت هذه الزيارة في سياق جولة فنيّة في أبو ظبي برفقة أصدقاء من متحف "ماكسي" Maxxi، وللعمل أيضاً، وتحديداً لعرض مجموعتها في المنطقة للمرة الأولى.

ستُطلق علامة "برايفت كولكشن" المتميّزة، المعروفة بإحداثها تحوّلاً جذرياً في عالم الصنادل الرجالية التقليدية منذ عام 2010، مجموعتها النسائية الأولى في الأول من نوفمبر 2020، والتي ستركّز على التمكين من خلال تصاميم كلاسيكية ولمسة عصريّة من شأنها إرضاء أذواق مختلف النساء.

كشفت علامة ريبوك بالشراكة مع شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية، عن تعاونها الثاني مع سلسلة الكرتون التلفزيونية المحبوبة توم أند جيري. وكانت العلامتان قد تعاونتا تحت شراكة ريبوك × توم أند جيري لإبهار العملاء بالمجموعة الجديدة من الأحذية الاستثنائية.

العناية بالجمال الطبيعي يمكن أن تتم دون تكاليف باهظة وبفعالية كبيرة مع منتجات العلامة التجارية بيوتيستا التي تقدمها لايف ستايل، المعروفة بتقديمها لأفضل العلامات التجارية في كل المجالات التي تهم المرأة وتلبي احتياجاتها.

الأكثر قراءة