كشفت الرصاصي، إحدى العلامات الرائدة في مجال العطور على مستوى المنطقة، عن توسيع قائمة منتجاتها لتشمل مجموعة متنوعة من العطور الجديدة. وانطلاقاً من مكانتها كعلامة تعتمد الابتكار منهجيةً لها، تواصل الدار الالتزام بهذه الرؤية من خلال إضافة نفحات عصرية جديدة إلى قطاع العطور الشرق أوسطية.

في خطوةٍ لتسليط الضوء على النساء الملهمات اللواتي يسعين لإحداث نقلةٍ نوعية في دور المرأة، تعاونت ريبوك مينا مع ثلاث نساء رائدات يمهّدن الطريق أمام الأجيال القادمة. وفي إطار التعاون، قامت كل من غيفت سولومون والدكتورة مي عبد السلام وهدى المطروشي بارتداء حذاء ديلي فيت دي أم إكس بتصميمه الجديد الذي يشجّع النساء على عيش أنماط حياة نشيطة، والتنقل بحرية وراحة طوال اليوم، وكسر قالب الأدوار التقليدية للنساء.

استضافت دار المنتجات الراقية حفل الإطلاق العالمي لتشكيلة "مون بلان ألترا بلاك"، والتي تعتبر أول تشكيلة توحدها فكرة التصميم باللون الأسود بالكامل عبر مختلف فئات المنتجات، وذلك في مؤسسة Feuerle Collection. ومن موقعها المميز في قبو خرساني تحوّل إلى مساحة عرض فنية بلمسات مرهفة، فتحت مؤسسة Feuerle Collection أبوابها حصرياً لدار "مون بلان" من أجل تقديم التشكيلة الجديدة.

أعلنت OVS، العلامة الإيطالية الرائدة لأزياء الرجال والسيدات والأطفال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من أزياء الأطفال لموسم خريف وشتاء 2021 في سبتمبر الحالي عبر جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة. وتركز العلامة من خلال هذه التشكيلة الجديدة على المزج بين اللمسات الأنيقة والعصرية، حيث تستعيد ملامح التصاميم الكلاسيكية مثل نقشات التارتان والتقليمات والقصّات الأنيقة التي تميّز مجموعة الأزياء الخارجية. كما يظهر الطابع العصري من خلال القصّات البسيطة والفضفاضة المستوحاة من اتجاهات الأزياء المريحة.

أطلق متجر "ذات"، وجهة التجزئة المحلية المبتكرة من "ماجد الفطيم"، مجموعته المختارة بعناية من العلامات التجارية الفاخرة والتصاميم الحصرية لموسم الخريف والشتاء. وتتضمن مجموعة الأزياء المختارة من قبل فريق المصممين في المتجر قطعاً مميزة للرجال والنساء، وتتوفر في متجر "ذات" في كلٍ من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف".

يُشكّل سبا غيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة ملاذاً للطقوس العربية والعلاجات الجمالية الفرنسية. من هذا المنطلق، أضاف السبا ثلاثة علاجات فريدة إلى باقته الواسعة من التجارب الفاخرة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع