تأسست Glassing في منتصف عام 2010 وحققت الشركة منذ ذلك الحين نمواً مطرداً وشهدت توسعاً ملحوظاً من خلال تشكيلاتها المميزة من النظارات الشمسية التي حققت أفضل المبيعات حول العالم وزيّنت وجوه العديد من المشاهير. وبعد مرور 10 أعوام، كشفت Glassing النقاب عن إجمالي 10 تشكيلات من بينها سلسلة النظارات الأحدث Base 2 التي تعد أفضل تشكيلات النظارات الشمسية مبيعاً لدى الشركة حتى الآن.

أصبحت تقنية السكريتو التي تحتفي بفنّ الخط والمخطوطات والتي ابتكرتها أولغا بيرلوتي في مطلع الألفية الثانية، إحدى السمات التمييزية لدار بيرلوتي، لاسيما وأنّ هذه النقشة نادراً ما تُفارق القطع المصنوعة من جلد فينيزيا أو أقمشة الجاكارد. في هذا الموسم، يعود نمط السكريتو الذي يحمل بصمة العلامة، بحلّة عصرية غير مسبوقة تحت إدارة كريس فان آش الفنية.

تديم مجموعة كلوي لموسم خريف 2020 التي صممتها ناتاشا رامساي ليفي ليونة حضرية - طلة راسخة ومفعمة بالأنوثة مع تفاصيل أساسية في لوحة خشبية ومعدنية بلون الكستناء والقش والبرتقال إلى الطحلب والأزرق الداكن. تخلق اللمسات المصقولة بالبرجوازية المتطورة شخصيات أنثوية معقدة، في تكريم معاصر لبطلات عصر جديد غامض. تكثر التقاليد الفرنسية والبريطانية، لأن الطبقات اللونية تملي خزانة ملابس من الكلاسيكيات الجديدة المريحة – فصل لمسي بين مزيج النسب الحضرية والريفية المتناسقة في الأحجام المعقدة والفضفاضة.

التوجه نحو المكياج المكوّن من المعادن الطبيعية، أصبح من أهم الابتكارات التجارية الرائجه في عالم مستحضرات التجميل العضوية، وهو مكياج عضوي عالي الأداء يتميز بتركيبات ولمسات احترافية، وربما أفضل ميزة له هي أنه يُحسّن من مظهر البشرة مع الاستخدام المنتظم، ستجدين كل هذا وأكثر في مستحضرات التجميل العضوية والطبيعية من "لايت أورغانيكس" Liht Organics.

تقدم دار TOD’S الإيطالية مجموعة ملابس خاصة بالرجال لتعيد إحياء الأزياء الكلاسيكية، وتقدم الأناقة كأسلوب ممزوج بلمسة من الأزياء العصرية الأنيقة. تُصمم أزياء العلامة التجارية الإيطالية بأسلوب يتميز بالعناية الفائقة، واختيار أفضل الأقمشة بتمعن ودقة.

تستعرض كوس من خلال تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2020 فكرتين رئيسيتين تتعلقان بالجوانب الفنية والإبداعية؛ وذلك عن طريق استخدام أسلوب فني متوازن في اعتماد الحواف غير المطرزة كوسيلة لإعادة تقديم القطع الكلاسيكية بصورةٍ مختلفة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع