كشفت علامة MANGO عن مجموعة مميّزة تضمّ أزياء مشابهة للأمّهات وبناتهنّ. وتعاونت عارضة الأزياء ليزلي ماسون وابنتها ليلي مع MANGO لتتألقا معاً بأزياء العلامة الرائعة. كما تتباهى المجموعة بأفضل صيحات الصيف فتعبّر عن العلاقة الوطيدة التي تجمع الأم بابنتها وتظهر حبهما لبعضهما البعض وللموضة - علامة MANGO لا تحبّ الوحدة!

تجسّدت مجموعة عطور ’روح دبي‘ التى أبدعتها شركة ’النبيل للعطور‘ في عام 2015 لصاحب الرؤية الإبداعية رئيس الشركة ورئيس مجلس إدارتها السيد أصغر آدم علي (العطار)، فبعد أن بدأ رحلتة مدفوعاً بالمفاهيم والقيم الفنية، نجح أصغر في دمج المهارة الحرفية ذات الجذور العميقة في تاريخ علامة ’النبيل للعطور‘ ومع شغفه وعشقه لدبي تلك المدينة التي يعتبرها موطنه الثاني لأكثر من 3 عقود من الزمن، وهذا ما أثمر عن ابتكار علامة ’روح دبي‘ المفضلة إلى قلبه.

أطلّت مجموعة نظارات مميّزة، ألا وهي ثمرة التعاون الأول بين بيرلوتي وتيليوس، في عرض الأزياء الافتتاحي لدار الأزياء الباريسية تحت الإدارة الفنية لكريس فان أش.

أطلقت علامة "أم سي أم" الألمانية للمنتجات الجلدية الفاخرة مجموعتها الصغيرة لأكسسوارات السفر الصيفية لتتألقي بها خلال فترة العيد! هذا وتضمّ مجموعة الأكسسوارات حقائب خصر، وحقائب تسوّق، وحقائب باوتش صغيرة وحقائب يد بألوان زاهية ونابضة بالحياة لتكمّلي بها إطلالتك الصيفية المبهرة أو تهديها لأحبائك في العيد.

ساعات فيراجامو الجديدة فيراجامو كوير تنم عن إرث عريق للعلامة وقد صممت للمرأة التي تحب أن تعطي لمستها الخاصة لتقاليد اللباس الكلاسيكي.

تحتفي هذه الساعة بخبرة صناعة الجلد الحرفية والقدرة على الابتكار بأناقة وفخامة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market