أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، عن احتفالها بمناسبة عيد الفطر لهذا العام، على نحو استثنائي، عبر إطلاق مجموعة توينينج للأمهات وفتياتهن الجديدة كلياً عبر المنطقة. وتتميز المجموعة الجديدة بفساتين مذهلة وتصاميم بسيطة توفر الأناقة لجميع أفراد العائلة من الإناث.

يستكن متجر جيجي الحديث في غاليريا مول البرشاء ويُعدّ مفهوماً مبتكراً يتجاوز حدود المتجر التقليدي ويقلب موازين عالم التسوق، إذ يحتضن بين جدرانه عدداً من العلامات التجارية الإقليمية وأعمالاً لكوكبة من أبرز المصممين في المنطقة.

مزيج من تصميم مون واتش الكلاسيكي مع التصميم الأنثوي الراقي، أصبحت سبيدماستر 38 مم خياراً شائعاً لدى النساء في جميع أنحاء العالم، أوميغا تثبت وصولها إلى مستويات الفخامة مرة أخرى من خلال تقديم تصاميم جديدة من ذهب عيار 18 قيراط.

جرأة تعبق ترفاً
إذا كانت عروض الأزياء تكشف النقاب عن الصيحة الرائجة للموسم، فإنّ باليتات ظلال العيون هي التي تحدد اللون الرائج للموسم... طقم مرجانيّ بالكامل، مع سترة زمردية مزوّدة بحزام وبلوزة ليلكيّة متهدّلة... إنها بالفعل مروحة من الألوان الآسرة! لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الطابع الذي طغى على عروض الأزياء في المواسم الماضية كانت الجرأة عنوانَه، وقد تخللته لمسات من الرقي والتصاميم البعيدة عن التكلف إلى حد ما...

للتنعّم باللحظات المذهلة، يسرّ خبيرة تجميل Fenty Beauty العالمية بريسيلا أونو أن تساعدك على الظهور بإطلالة مبهرة في عيد الفطر السعيد بسبع خطوات سهلة. سواء كنتِ تستعدّين للاحتفال عبر تطبيق "زوم" أو في اجتماع صغير في المنزل، شاهدي بريسيلا وهي تطبّق المكياج بواسطة مستحضراتها المفضّلة من علامة Fenty Beauty.

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته، يهتم الكثير منا باختيار أجمل الأزياء للمشاركة في احتفالات العيد مع العائلة والأصدقاء. تقدم ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، مجموعة من الأزياء النسائية المميزة بقيمتها الفائقة مع توفير الراحة والأناقة لمرتديها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع