تكريماً للبراعة التقنية والعبقرية الجمالية لطرزها التاريخية، كشفت فافر-لوبا" (Favre-Leuba) عن الإضافة الأحدث لتشكيلتها "ريدر هاربون"، وذلك خلال حفل إطلاق إقليمي في دبي الاسبوع الماضي. وبدعوة من فيجيش راجان، الرئيس التنفيذي لشركة "فافر-لوبا"، اجتمع الضيوف من كبار الشخصيات، ووسائل الإعلام، والمؤثرين الاجتماعيين وأصدقاء العلامة التجارية في مطعم "بييرشيك" الشهير للمأكولات البحرية، والذي يقع في نهاية الرصيف البحري لفندق جميرا القصر.

مع اقتراب موسم الاحتفالات، تنتبه الكثيرات من السيدات إلى أهمية الحصول على مظهر متألق وعناية إضافية، والحقيقة أن أي سيدة في حاجة إلى هذه العناية مرة واحدة كل شهر على الأقل، وذلك مع الأخذ في الاعتبار الإيقاع السريع والضاغط للحياة اليومية. يدعوك صالون التجميل كوينز بيوتي لاونچ إلى الاستمتاع بباقاته العضوية (أورجانيك) للعناية بنفسك وبجمالك.

مع اقتراب موسم الاحتفالات، كشفت ’بيستر فيلج‘ عن إطلاق متجرٍ مؤقت بالتعاون مع مجموعة ’ماييت كوليكتف‘، حيث تعتزم المجموعة، التي تشكّل حاضنةً لأبرز العلامات التجارية العالمية الفاخرة ذات التأثيرات الإيجابية، إطلاق منتجات متنوعة تتضمّن الأزياء الجاهزة ومستحضرات الجمال والإكسسوارات وحلول نمط الحياة العصرية والمجوهرات الفاخرة. وسيضمّ المتجر المؤقت الممتد حتى 23 ديسمبر مجموعةً مختارةً من 40 مصمماً وعلامة تجارية تسعى جميعها إلى تغيير منهجية التفكير العالمية من حيث ابتكار واستهلاك منتجات الموضة الفاخرة.

مع اقتراب موسم الشتاء يصبح الطقس أكثر جفافاً، فاحرصي على امتلاك المنتجات المثالية للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة مع أفضل خيارين من أليسي برونتي لشهر نوفمبر.

تمّ تصميم هذه المجموعة وتوزيعها بالتعاون مع مجموعة Marcolin التي تُعَدّ واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة النظّارات، وتتميّز بموديلات تحتفي بفنّ التصميم الحديث ويتخللها استخدام الكريستالات بطريقة مبتكرة ورفيعة الذوق. استوحِيَت هذه النظّارات الشمسية المواكبة للموضة من المجموعات الأساسية لأتولييه سواروفسكي، وتزدان أطراف أذرع كلّ قطعة منها بتصميم جميل يحمل بصمة الأتولييه وتتوفّر بلونين مختلفين.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع