تمثل مجموعة كاشينز، صانعي الحلات المثالية، الحس الحقيقي للموضة بدبي والتي تعمل لأكثر من ثلاثة عقود في دولة الإمارات العربية المتحدة وأصبحت رائدة عالم الموضة في المنطقة في صناعة الحياكة المفصلة.

كعلامة تجارية، تتبنى مجموعة كاشينز فكرة موضة تنقل عواطف ومشاعر جياشة من خلال حصر وتصور رغبات وتطلعات الحداثة بطريقة خالدة؛ عن طريق وضع مواد وألوان وتشكيلات وتفاصيل مختلفة تُنقل بملامح غير متوقعة وحس البهجة والحيوية التي تظهر في الأزياء والحياة من خلال إظهار التقليد الحقيقي للحرف اليدوية.

تمثل الخمس محلات الراقية للحياكة التي تقع في مناطق رئيسية في بر دبي ومرسى دبي والخليج التجاري والجميرة وأبو ظبي مجمع شامل لاحتياجات الخياطة لجميع العملاء. تبدأ تجربة كاشينز بالتشاور مع أحد العلامات التجارية الرئيسة للخياطين، المنتشرة في المحلات، بهدف بحث الاحتياجات والأذواق الخاصة بكل عميل.

وقام بتحديد التفصيلة وقطع ما يفضله ويمكنه انتقاءه من تشكيلة الأقمشة الواسعة مثل الصوف والكاشمير وخليط الأنجورا والجمل والموهير والكتان وخليط الحرير وأكثر من ذلك بكثير. تتزين الحلات بتفاصيل، مثل الازرار واسم مطرز وغيرها، يختارها العميل لحضور مناسبات خاصة ولحظات استرخاء حصرية وشخصية على حد سواء.

تمثل كل حلاتة قطعة عمل فني مبتكرة من قبل فنانون موهوبون في المتجر ضرورة لحجرة ملابس كل رجل.

يقول أنيل رامشانداني، وهو يعد من الجيل الثاني في الدخول إلى عالم الحياكة: "تعد الميزة الحقيقية للخياطة المفصلة هي الراحة والموضة والأناقة المصاحبة لها. ولكن، تمثل الثقة التي تشعر بها عند ارتدائك لحلاتة مفصلة مصنوعة خصيصا لك أكبر عامل على الإطلاق. تلك اللحظة حين تشعر بالسير بثقة وسط مجموعة كبيرة من الناس وتدرك حينها أنك ترتدي أفضل من معظم المحيطين بك. نقوم في مجموعة كاشينز بالتركيز على هذا الأمر بالتحديد. شغفنا هو القدرة على توفير هذه الراحة والثقة عندما يسير العميل خارج متجرنا مرتدياً حلاتنا.

بدأ والدي، السيد أشوك رامشانداني، بيت التفصيل الصغير هذا في زقاق صغير في بر دبي منذ 37 عاماً. أما اليوم، فقد وضعنا أنفسنا في واجهة أحياء دبي بصورة استراتيجية، مما يسهل لعملائنا زيارتنا دون الحاجة إلى الانتقال لفترة طويلة.

لا يستفيد العملاء حاليا من سهولة الوصول إلى المحلات وحسب، ولكن أيضا من الزيارات المكتبية أو المنزلة وفقا لما يناسبهم.
دبي مدينة ذات إيقاع سريع. نؤمن بتوفير خدمة بحيث يمكن لعميلنا العثور على كل الأشياء لحجرة ملابسه دون بذل الكثير من الوقت. يمكنك العثور على كل شيء من حلات ومستلزمات إلى أحذية تحت سقف واحد."

تأسست العلامة التجارية في عام 1981، وهي إعادة تفسير تراث تقليد الحياكة المفصلة وتميزها مما يجعلها مناسبة "للشباب"، الذين يحبون الظهور ولا يخشون من التميز ويرغبون في التعبير عن أنفسهم برونق شخصي ولمحة رقي من الطراز الأول وأناقة واضحة. لا تمثل حلات كاشينز مجرد ملابس يرتدونها، بل هي عالم يمثلهم ولا يتوقف أبدا عن إبهارهم ومفاجئتهم.


المصدر: shankspr

الأكثر قراءة