أطلقت علامة "أم سي أم" الألمانية للمنتجات الجلدية الفاخرة مجموعتها الصغيرة لأكسسوارات السفر الصيفية لتتألقي بها خلال فترة العيد! هذا وتضمّ مجموعة الأكسسوارات حقائب خصر، وحقائب تسوّق، وحقائب باوتش صغيرة وحقائب يد بألوان زاهية ونابضة بالحياة لتكمّلي بها إطلالتك الصيفية المبهرة أو تهديها لأحبائك في العيد.

كما تزدان حقائب الخصر واليد وحقائب مستحضرات المكياج الجلدية بشعار علامة "أم سي أم" الشهير. تتميز الحقائب بدرجات نيونية جريئة، باللون الأصفر والزهري والبرتقالي والأزرق بحيث تضجّ بروح الصيف المنعشة! هذا وتناسب المجموعة جميع الأذواق بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث تشمل حقائب الخصر للفتيات الصغيرات وحقائب التسوّق بتفاصيل ثلاثية الأبعاد للعطل العائلية وحقائب اليد الخلابة للسهرات!

تتوفر العيّنات التي يمكن اقتراضها لجلسات التصوير من مجموعة "أم سي أم" لأكسسوارات السفر الصيفية في صالة عرض وكالة ذا قود.

تشمل العينات المتوفرة من المجموعة أكسسوارات نسائية بدءاً من حقائب اليد، وحقائب الخصر، مروراً بحقائب مستحضرات المكياج وحتى حقائب التسوّق بتفاصيل ثلاثية الأبعاد، وألوان نيونية وقوام جلدي لتلائم جميع الإطلالات بدءاً من تلك اليومية والخاصة بالعطل وصولاً إلى إطلالات السهرات.

تقع صالة عرض وكالة ذا قود في حيّ دبي للتصميم (دي 3)، المبنى 7، المكتب 505 أ.

أصبحت مجموعة أكسسوارات السفر الصيفية من "أم سي أم" متوفّرة في المتاجر حول العالم.

المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع