كشفت علامة adidas عن مجموعتها الجديدة من سترات VRCT التي تستوحي من أزياء الفرق الرياضية الجامعية، حيث نجحت العلامة في إضفاء لمسة عصرية على هذا النوع التقليدي من الملابس وقامت بصياغته وفق أسلوب يحتفل بإنجازات الفريق ويوفّر فرصةً نادرةً للتعبير عن النفس. وتم تزويد كل سترة برقعة قماشية تشجّع الرياضيّ على إظهار أفضل ما لديه أمام العالم.

وجاء تصميم هذه القطع، التي يمكن ارتداؤها قبل أو بعد التمرين، بأسلوب يعيد تعريف السترات الرياضية الفضفاضة ويحوّلها إلى إبداعات أنيقة تواكب روح العصر. واستعانت العلامة في تصميمها الجديد بمواد مرنة خفيفة الوزن، ما مكّنها من توفير أقصى درجات الراحة في الحركة، بينما ساهمت الحياكة المزدوجة للأقمشة في تقديم سترة ناعمة وعملية طوال أيام السنة.

وتضمّ المجموعة سترات مزودة برقعة adidas الكلاسيكية التي تحمل الحرف A، ولكن يمكن تبديلها وتخصيص أي كلمة تعبّر عن النفس وتستحضر مفردات الإلهام والإبداع، إذ يمكن للرياضيين أن يختاروا إحدى الكلمات التي شاركها أبطال adidas المبدعين بمن فيهم جيمس هاردن ودينيز شيندلر ونينغ زيتاو ووليد ياري. وكان كل رياضيّ قد تعاون مع العلامة لابتكار رقعة تمثّل شخصيته وتروي حكايته الخاصة.

- لو ديسوزا - والناشطة للصورة الإيجابية للجسم
I’MPERFECT: تتحدى بها فكرة الكمال في المجتمع من خلال إثبات أن الجمال يأتي في جميع الأشكال والأحجام.

- تيما ديريان - متسلقة الجبال
BRAVE: للتغلب على التحديات وتسلق أعلى القمم في الشرق الأوسط على الرغم من الصعوبات التي واجهتها.

- إنجي كيوان - مقدمة في التلفزيون
FAMILY: الإلهام وراء ثقتها ونجاحها في حياتها، مما جعلها الشخص الذي أصبحت عليه اليوم.

- وليد ياري - رياضي من adidas
يلا أو YALLA: لكل مرة يقوم فيها بتحفيز نفسه لتحقيق الأفضل.

ويقول جيمس هاردن: "تتعلّق الرياضة بإظهار قدراتك وشخصيتك الفريدة للعالم، وقد شكّل أسلوبي داخل وخارج أرض الملعب جزءً أساسياً من هذه العملية. وأجد في سترات VRCT إبداعاً يرتقي بالتصميم التقليدي لأزياء الفرق الجامعية الرياضية ويجعل منه لوحةً للتعبير عن الذات".

ستتوافر سترات VRCT للبيع اعتباراً من 12 سبتمبر 2019 في المتاجر، وهي متاحة وفق تشكيلة متنوعة من الألوان.


المصدر: stickygingerpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع